التخطي إلى المحتوى

اسعار تويوتا كورولا 2021 يبحث عنها الكثير من الأشخاص المقبلين على شراء تلك السيارة التي تنتمي لفءة الطرازات السيدان. والتي تتوفر في السوق المحلي من خلال شركة تويوتا إيجيبت. الوكيل الرسمي لـ علامة تويوتا اليابانية في مصر. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز المواصفات المتوفرة في السيارة تويوتا كورولا موديل 2021.

 

تويوتا كورولا 2021 الشكل الجديد في مصر

السيارة تويوتا كورولا تتوفر في سوق السيارات المصري من خلال تصميم عصري وجذاب. ما أدى إلى استحواذها على مبيعات ضخمة في سوق السيارات المصري. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز المواصفات التي تتوفر في طراز تويوتا كورولا السيدان موديل 2021:

اقرأ أيضًا:

تويوتا كورولا 2021 في مصر الأسعار المميزات العيوب

عوامل الأمان في تويوتا كورولا

كما تعتبر تجهيزات الأمان والسلامة من أبرز العوامل التي تتوفر في أي سيارة. نظرًا أنها توفر الحماية اللازمة للسائق والركاب لذلك يهتم بها الكثير من شركات السيارات حول العالم. حيث إن فقرها أو ندرتها تدفع إلى وقوع الكثير من حوادث السير على الطريق. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز العوامل المتوفرة في السيارة السيدان:

اسعار تويوتا كورولا 2021
اسعار تويوتا كورولا 2021
  • حيث توفرت السيارة تويوتا كورولا من خلال فرامل مانعة للانزلاق.
  • كما جاءت تويوتا كورولا موديل 2021 من خلال نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.
  • علاوة على احتواء السيارة على برنامج تدعيم الفرامل إلكترونيًا.
  • كما توفرت السيارة السيدان موديل 2021 من خلال نظام المساعدة على صعود المرتفعات.
  • فيما احتوت تويوتا كورولا على برنامج التوازن الإلكتروني.
  • بالإضافة إلى وجود وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.
  • وفي هذا الصدد يجب التنويه إلى أن السيارة اعتمدت على حساسات ركن أمامية.
  • كما يوجد إضاءة نهارية مستمرة من نوع الليد.
  • وريموت كنترول لفتح الأبواب وصندوق الامتعة دون استخدام الزر الخلفي لهما.
  • كما يوجد في طراز تويوتا كورولا باور ستيرنج حساس للسرعة.
  • ويوجد أيضًا أزرار لتحكم في الشاشة والبلوتوث من عجلة القيادة. بدلًا من الانشغال عن الطريق والتحكم بهما.
  • علاوة على وجود مثبت للسرعة.

محرك تويوتا كورولا

كما توفرت السيارة السيدان من خلال منظومة حركة قوية الأمر الذي جعلها تتمتع بشعبية عريضة لدى مستهلكي السيارات في مصر. حيث اعتمدت تويوتا كورولا على محرك سعة 1600 سي سي . علاوة على وجود أربعة سلندرات. مع ناقل حركة اتوماتيك من نوع السي في تي. فيما احتوت السيارة على 16 صباب في منظومة الأداء. علاوة على أن الموتور قادر على توليد قوة قدرها 128 حِصانًا. مع عزم أقصى للدوران 154 نيوتن/ متر. بالإضافة إلى أن السيارة احتوت على نظام دفع أمامي للسيارة.

تجهيزات تويوتا كورولا من الداخل

ولم تغفل شركة تويوتا اليابانية عن توفير السيارة الخاصة بها بالعديد من الكماليات الداخلية التي توفر الراحة والرفاهية للسائق والركاب. حيث يهتم العميل بتلك الرفاهيات لإنها توفر عليه عناء القيادة. كما تجعله يشعر بالراحة داخل المقصورة. ومن أبرز التجهيزات الداخلية التي توفرت بها السيارة في مصر وجود راديو إف إم. علاوة على مشغل اسطوانات إم بي ثري. ومخرج يو إس بي لتوصيل الهواتف المحمولة بالسيارة. كما احتوت السيارة على عدادت ديجيتال وشاشة عرض المعلومات مقاسها وصل إلى نحو 7 بوصات.

سعر تويوتا كورولا 2021 الشكل الجديد

وحرص وكيل علامة تويوتا اليابانية في سوق السيارات المحلي على عرض السيارة من خلال فئات عديدة ومتنوعة. وصل عددهم إلى 8 فئات. كما تراوحت أسعارهم ما بين 295 ألف جنيه مصري. إلى 616 ألف جنيه مصري. علمًا بأن الوكيل يطرح فئتين مع محرك هايبرد في سوق السيارات المصري.