التخطي إلى المحتوى

توكيل تويوتا يعتبر من أهم الوكلاء الموجودين في سوق السيارات المصري. وذلك يرجع إلى قوة علامة تويوتا التي استطاعت أن تكسب ثقة الجمهور في السوق المحلي. ومن خلال السطور التالية إليكم تفاصيل وكيل تلك العلامة في السوق المحلي. علاوة على السيارات التي يطرحها في مصر.

 

من هو صاحب توكيل تويوتا في مصر

يحرص توكيل علامة تويوتا في السوق المصري على تقديم أفضل الطرازات التي يجذب من خلالها شريحة عريضة من مستهلكي السيارات في مصر. علاوة على أنه يحرص على تقديم افضل الطرازات المتنوعة ما بين سيدان عائلية. أو كروس وفر متعددة الاستخدامات.

ومن ناحية خدمات ما بعد البيع يقدم صاحب توكيل تويوتا في مصر أفضل الخدمات المتلعقة بالصيانة الدورية للسيارات. بالإضافة إلى وجود خدمة مميزة للعملاء. وذلك من أجل الاستفسارات عن أسئلة العملاء في مصر. علاوة على ان الوكيل يمنح العلماء فترة ضمان على السيارات التي يقوموا بشراؤها.

توكيل تويوتا
توكيل تويوتا

رقم مختصر توكيل تويوتا

كما ان الوكيل الرسمي لـ علامة تويوتا اليابانية في اليوق المحلي. يوفر رقم مختصر للتعامل مع العملاء من خلاله. وللإجابة على استفسارات العديد من المستهلكين الذين يستعملوا خدمة تويوتا في مصر. والرقم المختصر لـ علامة تويوتا اليابانية في السوق المحلي 16550.

اقرأ أيضًا:

سعر تويوتا كورولا 2021 في مصر التجهيزات التفصيلية

رقم توكيل تويوتا الخط الساخن

كما يعتبر الرقم الساخن 16550 هو أسرع وسيلة يمكن التواص بها مع شركة تويوتا إيجيبت. والتي تتولى مهمة وكالة علامة تويوتا اليابناية في مصر. ويمكن الإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات من خلال التواصل بهذا الرقم المختصر.

توكيل تويوتا رقم ساخن

ومن خلال الخط الساخن لـ علامة تويوتا اليابانية في السوق المحلي. يمكن التعرف على مواعيد جدول صيانة السيارات الخاصة بالطراز الخاص بك. كما يمكن للعملاء التواصل مع ذلك الرقم لمعرفة الإجابة على الاستفسارات الخاصة بالسيارات المطروحة لدى تويوتا إيجيبت. علاوة على أسعارها الرسمية المتاحة للعملاء في مصر.

رقم توكيل تويوتا الشيخ زايد

وفي سياق متصل يجب التنويه إلى أن علامة تويوتا اليابانية في السوق المحلي. تحرص على تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء في مصر. ولذلك افتتحت مركز خدمة في مدينة الشيخ زايد في السادس من أكتوبر. لتقدم خدمات ما بعد البيع للعملاء في تلك المنطقة. والجدير بالذكر أن وكيل علامة تويوتا في مصر يحرص على تدشين مراكز خدمة عديدة للعلامة في كافة أنحاء الجمهورية ليقترب من عملاؤه.

رقم توكيل تويوتا العباسية

وفي إطار سلسلة مراكز الخدمة والصيانة المنتشرة لـ علامة تويوتا في مصر. يجب التنويه إلى أن الوكيل وفر مركز معتمد في العباسية. ليلبي من خلاله احتياجات مستهلكي سيارات تويوتا في مصر.

توكيل تويوتا

كما تعتبر شركة تويوتا إيجيبت، هي الوكيل الرسمي لـ علامة تويوتا اليابانية في السوق المحلي. والتي تحرص على تقديم طرازات متنوعة ومختلفة لتلبي احتياجات السوق المحلي. ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم السيارات التي يطرحها وكيل تويوتا في مصر. والتي تأتي على النحو التالي:

  • تويوتا كورولا التي تنتمي لفئة الطرازات السيدان العائلية.
  • كما يوفر الوكيل الرسمي لـ علامة تويوتا في مصر سيارة تويوتا راش. والتي تُصنف كواحدة من بين السيارات الإس يو في. أو ما تعرف بالكروس اوفر متعددة الاستعمالات.
  • علاوة على أن الوكيل الرسمي لتلك العلامة يقدم طراز تويوتا فورتشنر. الذي يصنف من فئة الإس يو في متعدة الاستخدامات.
  • ويجب التنويه إلى ان الوكيل طرح سيارة كامري والتي تصنف من فئة السيارات السيدان في السوق المحلي.
  • وأخيرًا السيارة ياريس تعتبر من أهم السيارات الهاتشباك المتوفرة في السوق المحلي.