التخطي إلى المحتوى

أفلام تركية رومانسية ودرامية هو موضوعنا اليوم. حيث استطاعت السينما التركية لفت أنظار العالم العربي. لذلك يبحث العديد من الأشخاص عن أفلام تركية رومانسية لمشاهدتها في أوقات فراغهم. وتتميز الأعمال التركية بجذب انتباه الجمهور بسبب احتوائها على جو من الإثارة والتشويق.  وسوف نقدم لكم في هذا الموضوع أفضل افلام تركية رومانسية.

 أفلام تركية رومانسية

إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام الرومانسية فسوف نقدم لك أفضل 10 أفلام تركية رومانسية يمكنك مشاهدتها.

فيلم “Seni Seviyorum Adamım“

يعتبر من أجمل الأفلام التركية الرومانسية وتدور أحداثه حول رجل يعمل في مجال الموسيقى . وبعد الأزمة الاقتصادية أصبح يعاني كثيراً خاصة وأنه لم يدخر أي أموال ثم تبدأ أحداث الفيلم  في مقابلته لفتاة تسمى ايزيل المصابة بمرض خطير تحاول الانتحار من على الجسر ولكن يمنعها بيريك ثم تبدأ بينهم علاقة حب تغير حياة كل منهم.

فيلم ” Ask Tesadüfleri Sever“

من الأفلام التي حازت على مشاهدة عديدة . هذا الفيلم من بطولة الممثل التركي محمد جونسور والممثلة بيلشيم بيلجين. وتدور أحداث الفيلم حول أوسم ودينيس وتنشأ قصة حب وعلاقة تغير حياة كلا منهما.

فيلم “Sadece Sen“

فيلم وحدك أنت من الافلام التركية الرومانسية التي لا تمل من مشاهدتها أبداً. كذلك تدور أحداث الفيلم حول علي الذي يعمل مع مافيا المراهنة ثم بعد ذلك يلتقي بفتاة كفيفة تسمي هزال التي يملأ قلبها السعادة.

فيلم “Ikimizin Yerine“

فيلم نيابة عنا من أروع الافلام التركية الرومانسية يتحدث الفيلم عن الاختلاف بين الحبيبان. ويتناول فتاة تبلغ 18 عاماً لديها الكثير من الأسئلة التي تبحث لها عن إجابة ومن ثم تجد مدرس الأدب وتنشأ علاقة حب بينهما.

فيلم “Delibal“

من اشهر الافلام التركية، وقصته هي قصة حب رومانسية بين شاب يسمي باريش وفتاة تسمي فسون تنشأ علاقة حب بينهما ومن ثم تتوج بالزواج. وتبدأ أحداث الفيلم عندما يختفي باريش وبعد ذلك تكتشف فسون أن زوجها مصاب بمرض نفسي.

فيلم “Issiz Adam“

يبحث العديد من الأشخاص عن أفلام تركية رومانسية تناقش فكرة الاغتراب. ويحكي عن شاب يسمي ألبير وفتاة تسمى ايدا يتقابلان ويقعا في الحب وبعد فترة يقرر البير ترك ايدا ثم يتقابلون بعد 4 سنوات مرة أخرى بعد أن أصبحت ايدا أما وترى نظرات الحنين في عين البير.

فيلم “Öldür Beni Sevgilim“

تدور أحداث الفيلم حول زوجين يقعان في مشاكل عديدة وتحاصرهم المشاكل من كل مكان ولكن عندما يحصلان على جائزة يانصيب يقرران البقاء حتى يفرقهما الموت.

فيلم “Aci, Tatli, Eksi“

إذا كنت تبحث عن أفلام تركية رومانسية جديدة فعليك بمشاهدة هذا الفيلم . الفيلم من بطولة الممثل التركي  بوجرا جولسوي والممثلة أوزجي أوزبيرنشجي. ويتحدث  الفيلم عن مراد وديجو الذي يكبران معا منذ الطفولة ويحبان بعضهما البعض.

أفلام تركية رومانسية
أفلام تركية رومانسية

أشهر الأفلام التركية الرومانسية

 Bi Küçük Eylül Meselesi

‏يحكي الفيلم عن فتاة مصابة بفقدان الذاكرة بسبب حادث سيارة يطمئنها الجميع أن كل شيء على ما يرام ولكنها تشك في ذلك وتذهب إلى الجزيرة التي كانت بها من قبل ثم تقابل حبيبها التي يخبرها بأنه لا يمكن نسيانها أبداً لأنهما عاشقان.

Ask Tesadüfleri Sev

الفيلم يحكي عن  حول صبي وصبية يعيشان معاً في طفولتهم ولكن يفترقان بسبب ظروف عائلية ثم يلتقيان مرة أخرى عندما يكبران وذلك بعدما نشر البطل صورة الفتاة الصغيرة ثم تأتي البطلة لتكتشف أنها صورتها. ثم تبدأ أحداث الفيلم.

أفضل أفلام هيو جاكمان بالسينما العالمية