التخطي إلى المحتوى
أفضل أفلام هيو جاكمان بالسينما العالمية
أفضل أفلام هيو جاكمان

أفضل أفلام هيو جاكمان. هو مطرب وممثل إنجليزي ولد في استراليا في أكتوبر عام 1968. وكان يدرس في جامعة سيدني للعلوم والتكنولوجيا. وبعد ذلك التحق في كلية الفنون المسرحية بأستراليا. وعمل كمنتج بعد ما قدم العديد من الأغاني والأعمال الدرامية والسينمائية. لذلك هيا تتعرف على هيو جاكمان الأفلام.

من هو هيو جاكمان

في بداية القرن الحادي والعشرون بدأت أفلام هيو جاكمان في المنافسة بقوة نحو البطولة والنجومية. حيث حصل على العديد من الجوائز. منها جائزة ممر هوليوود في عام 2012. وقدم العديد من الأعمال المهمة في هوليوود بشكل عام. حيث بدأت نجوميته عندما بدأ في تقديم سلسلة أفلام “X_ Men” فهي تعد بمثابة نقطة انطلاق هيو جاكمان نحو النجومية. وتعتبر من أفضل الأدوار والأعمال التي قدمها في تاريخه.

أفضل أفلام هيو جاكمان

يعتبر هيو جاكمان الأفلام التي قدمها طوال حياته لا تنسى أبدًا. كما أن جميعها أدوار عالمية رائعة. ومن أفضل الأفلام التي قدمها:

•          X_ Men

يعد هذا الفيلم أفضل ما قدمه هيو جاكمان في مسيرته الفنية. حيث انطلق بعده ليصبح بطلًا في جميع أعماله. وهذا الفيلم مكون من أربعة أجزاء بينهما فيلم قدم فيه شخصيه مختلفة ومنفصلة. وهو فيلم وولفرين.

•          Logan

جاء هذا الفيلم مختلفًا اختلاف كبير بينه وبين سلسلة “X_ Men” حيث تدور أحداثه في عام 2029 أي في المستقبل. وكان يجسد هيو جاكمان شخصية لدية قوة خارقة ويجد طفلة لديها نفس القوة. وتطلب منه أن يساعدها في الفرار من المؤسسة العلمية.

•          The prestige

في الحقيقة أن هذا الفيلم يحتوي على العديد من نجوم هوليوود منهم كريستيان بيل. وهيو جاكمان. وسكارليت جوهانسن. ويصنف من ضمن أفلام الإثارة والتشويق. بسبب وجود الكثير من المفاجآت. وتدور أحداثه حول صديقان يعملان في الخدع البصرية.

ولكن في يوم أثناء إجراء إحدى الخدع تتوفى زوجة أحد منهم. لتتحول الصداقة إلى كرة وعداء. ويبدأ كل واحد في محاولات لفشل خدع الآخر.

أفضل أفلام هيو جاكمان
أفضل أفلام هيو جاكمان

أشهر أفلام هيو جاكمان

قدم هيو جاكمان الأعمال التي تعد من أشهر الأفلام الموجودة في العالم وهي:

•          Prisoners

تدور قصة الفيلم حول أب يدعى كيلر دوفر الذي يبحث عن ابنته بعد ما اختفت وفشلت الشرطة في العثور عليها. ليقرر الأب أن يبحث بنفسه ولا يعتمد على رجال الشرطة. وفي الحقيقة ان هذا الفيلم حصل على مليارات الدولارات خلال عرضه. كما حقق نجاح مبهر ومميز.

•          Kate And leopold

تعودنا من هيو جاكمان أنه يقدم العديد من الأدوار المختلفة. لذلك يعد هذا الفيلم من الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي. والأحداث تدور حول شخصية ستيوارت الذي يجد فجوة زمنية ويقوم برحلة وعند عودته يلتقي بليوبولد الذي يريد اكتشاف العالم الحديث.

ثم يلتقي بكيت ويعجب بها ثم تتطور العلاقة دون ان تعرف هذه الفتاة حقيقته. وتبدأ احداث الفيلم لنعرف ما ذا تفعل عندما تعلم كيت بحقيقة ليوبولد.

•          The Greatest Showman

تدور أحداث الفيلم حول رجل يعمل في السيرك والذي يطمح بالعديد من النجاحات بواسطة السيرك المتجول. ولكنه يتعثر أثناء مشواره ويواجه العديد من الانتقادات والصراعات. ويعد هذا الفيلم من نوعية أفلام السيرة الذاتية.

•          Real Steel

يعد هذا الفيلم من أشهر وأجمل الأفلام التي قدمها هيو جاكمان. فهو يتحدث عن لعبة رياضية في المستقبل وهي ملاكمة الروبوت. ويحاول تشارلي لاعب الملاكمة السابق بأن يصنع إنسان آلي ويقوم بتدريبه على الملاكمة. لكي يشارك في البطولات ويستعيد أمجاده في اللعبة.