التخطي إلى المحتوى
سعر كبسولات Turbo slim للتخسيس وإنقاص الوزن
كبسولات Turbo slim

كبسولات Turbo slim يعد من أهم وأشهر الأدوية التي تساعد على التخسيس في مختلف أنحاء العالم. حيث أن هذا الدواء تم إنتاجه عن طريق شركة روسية. ولكن بعد ذلك قامت العديد من الشركات بإنتاجه كذلك. وبالتالي فأصبح منه في الأسواق المنتجات الأصلية وغير الأصلية. وتم استعمال هذا الدواء من قبل عدد ضخم من الناس. وحاز هذا الدواء على إعجابهم بشكل كبير. لأنه ساعدهم على إنقاص وزنهم. دون أن يؤثر على بشرتهم أو يصيبهم بالضعف. ولكن هل هذا المنتج متوافر داخل مصر؟ وما هي الأعراض الجانبية التي يتسبب فيها هذا الدواء؟ وكي تتعرفوا على أهم المعلومات التي تخصturbo slim.  تابعونا.

تجربتي مع كبسولات Turbo slim

تقول أحد الفتيات أنها كانت تعاني من زيادة في الوزن ولكنها لا تقدر على أن تقوم بنظام غذائي صحي وتقلل من كميات الطعام التي تتناولها. وكذلك لا تقدر على الانتظام في عمل التمارين الرياضية. لذا فهي لجأت إلى تناول كبسولات تيربو سليم. والتي ساعدتها على إنقاص وزنها بصورة ملحوظة خلال فترة قليلة من الزمن. كما أنه لم يتسبب في ظهور أعراض جانبية لها. وليام فهي تنصح به.

الأعراض الجانبية لكبسولات Turbo slim

قد يتم إصابة بعض المستخدمين لعدد من الأعراض الجانبية والتي تتمثل فيما يلي:

  • عسر الهضم والإصابة بالانتفاخات الذي قد يصل إلى الإسهال الحاد.
  • كذلك الشعور بالرغبة في القيء.
  • وأيضًا العرض الشهير والمتكررة لدى الكثير من المستخدمين هو الشعور بالصداع.
  • وأخيرًا الشعور ببعض التقلصات في العضلات.

اضرار كبسولات Turbo slim العلبة الصفيح

كبسولات هذا الدواء تساعد على تقليل الوزن والوصول الي الوزن المرغوب بصورة كبيرة. حيث أن الفاعلية الخاصة به قوية. ولكن بالرغم من ذلك فيوجد له عدد من الأضرار البسيطة والتي تتمثل في الأعراض الجانبية التي تم ذكرها في وقت سابق. لذا فمن الهام أن يتم تناول الدواء وفقاً الجرعة التي يحددها له الطبيب أو من خلال الجرعة الاعتيادية له.

لا يسبب هذا الدواء اي أضرار للكلى لكونه يعتبر دواء آمن بسبب أنه مكون من أعشاب طبيعية متميزة.

سعر كبسولات Turbo slim

يختلف السعر داخل مصر لهذا الدواء حيث أن سعره يتراوح ما بين ٢٠٠ وحتى ٥٠٠ جنيه.

ما هو دواء turbo slim

هو دواء يحتوي على مكونات طبيعية. فقد تم انتاج هذا الدواء عن طريق مختبرات فورتي فارما وهذا في عام ١٩٩٩. كما أن استخدام الدواء من قبل الكثيرين والإشادة به أكد على مدى فاعلية هذا الدواء.

اكتسب هذا الدواء شهرة كبيرة واهتمام كبير من قبل الكثيرين بعد أن أوضح الفاعلية الكبيرة له. وقلة عدد الأعراض الجانبية التي يسببها هذا الدواء مقارنة بباقي أدوية التخسيس الأخرى. فقد تم ظهور هذا الدواء في الأسواق لأول مرة خلال عام ٢٠٠٤. وبعد أن تم انتشار هذا الدواء ونجاحه قامت العديد من الشركات بإنتاج هذا الدواء.

استخدامات كبسولات Turbo slim

يتم اللجوء إلي تناول هذا الدواء حتى يتم التخلص من الآتي:

  • الدهون المتراكمة في مختلف أنحاء الجسم.
  • التخلص من الكثير من السعرات الحرارية.
  • معالجة مشكلة الهضم الزائد عن الحد حيث أنه يحسن من عملية الأيض.

تحذيرات استعمال كبسولات Turbo slim

قد يحدث هذا الدواء خطورة على صحة بعض الأشخاص الذين يعانون من عدد من الأمراض. لذا فإن تناول هذا الدواء معهم قد يحدث لهم وعكات صحية ومن أهمهم:

  • المرضى الذين لديهم مشاكل في القلب يحذر عليهم تناول الدواء.
  • كذلك الحامل خلال فترة الحمل يحذر عليها استعماله لأن مكونات الدواء سوف تصل مباشرة إلى الحنين وقد تؤثر على نموه أو تحدث له مشكلات خطيرة.
  • وأيضًا المرضعة لأن مكونات الدواء سوف يتم إفرازها مع الحليب الذي يصل إلى الطفل الرضيع وبالتالي سوف يتعرض للخطر.
  • كذلك مرضى الضغط كذلك يحذر عليهم استعماله حتى لا يتسبب في زيادة الحالة الصحية سوءاً.
  • وأخيرًا الأطفال الذي لم يتخطون سن الثامنة عشرة من عمرهم.

التداخلات الدوائية turbo slim

من العادة أنه ينبغي قبل تناول أي دواء مهما كان. أن يتم إخبار الطبيب بأي نوع من الأدوية سواء كان مكملات غذائية أو فيتامينات أو أدوية خاصة بأمراض مزمنة حتى لا يقوم الطبيب بوصف دواء ما قد يتفاعل مع الأدوية التي يتناولها المريض بشكل دائم وبالتالي تعرض المريض لمشكلة صحية.

أو أن يتم أخذ الطبيب في اعتباره تلك الأدوية وبالتالي يقوم بتعديل الجرعات بما يتناسب مع طبيعة تلك الأدوية حتى يتم استفادة المريض من الدواء. دون أن يتعرض لأي خطر. وهذا الأمر ينطبق على تناول دواء تيربو سليم.

احتياطات استعمال كبسولات Turbo slim

  • أولًا: ينبغي ابتعاد السيدات الحوامل والمرضعات عن تناول الدواء.
  • ثانيًا: الانتباه إلى مدة صلاحية الدواء. والامتناع عن تناوله بعد انتهاء الصلاحية.
  • كما لا يجب تقديم هذا الدواء للأطفال.
  • كذلك يفضل الاحتفاظ بالدواء في منطقة تبعد تماماً عن أيدي الأطفال.
  • وأخيرًا تناول الكبسولات قبل الوجبات الغذائية حتى يؤدي دوره كما ينبغي.
كبسولات Turbo slim
كبسولات Turbo slim

جرعة كبسولات Turbo slim

الأطفال: يحذر تناول الأطفال لدواء turbo slim

الكبار : تناول كبسولة واحدة فقط قبل تناول الإفطار أو العشاء.

في حالة وصف كبسولتان يكون هناك اختلاف واضح بين الكبسولة التي يتم تناولها في الصباح. والتي يتم تناولها في المساء. حيث أن الكبسولة الصباحية تساعد على تخلص الجسم من الدهون. وهذا الأمر يتم طوال فترة النهار. أما عن الكبسولة الليلية فهي تعمل على تنظيم الجسم في تخزين الدهون وهذا يتم طوال فترة الليل.

دواء تيربو سليم الأصلي

يعد دواء تيربو سليم هو مكمل غذائي. يلعب دور كبير في إنقاص الوزن بشكل جيد. لأنه يحتوي على كم كبير من الأعشاب التي تساهم في تقليل الشهية. والشعور بالشبع لفترات زمنية طويلة.

مكونات كبسولات Turbo slim

تم تكوين كبسولات هذا الدواء من مواد طبيعية بنسبة ١٠٠٪ . لذا فهو دواء ينصح به من قبل الكثيرين. لأنه لا يحدث أخطار للإنسان. ولا يتسبب في تعرضهم لأي مشكلة صحية وتلك المواد التي يتكون منها هذا الدواء تتمثل في الآتي:

  • مستخلص القهوة الخضراء: وتلك المادة لها دور. كبير في التخلص من كميات كبيرة من الدهون التي تكون زائدة عن الجسم.
  • مستخلص الجوارانا: تلك المادة تساعد في إذابة الدهون بصورة كبيرة. كما أنها تساعد في تنظيم عملية الهضم. وبالتالي التخلص من الإصابة بمشكلة التقلصات.
  • فيتامين ب: هذا الفيتامين يساعد على حرق الدهون.
  • الشاي الأخضر: يعمل كمضاد للأكسدة. حيث أن المواد المضادة للأكسدة تعتبر واحد من المكونات الرئيسية في مختلف أدوية التخسيس.
  • نبات السينا: تلك المادة تعتبر مادة مطهرة بشكل متميز للقولون. كما أنها تعمل كملين مما يساعد على منع الإصابة بالإمساك.
  • مستخلص الطحالب: تلك المادة معروفة بقوتها البالغة في عملية حرق الدهون من خلال منع الجسم عن امتصاص تلك المادة والعمل على طردها بالخارج.

الكروميوم: تقوم بمد الجسم بالطاقة التي يحتاج إليها عن طريق أكسدة الكربوهيدرات. فضلاً عن دوره المتميز في المحافظة على النسبة المعتدلة للسكر في الدم.