التخطي إلى المحتوى
خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين
خاصية الرقم غير متاح فودافون

خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين. في هذا الموضوع  سنتعرف على كيفية التسجيل في نطاق Vodafone مغلق أو غير متاح إذا لم تعد ترغب في الحصول على أي اسم من جميع الأرقام أو من رقم محدد. فيجب عليك إطلاق هذا الاختيار مجانًا تمامًا ويمكنك إلغاؤه في أي وقت كما تفضل. تقدم Vodafone رمزًا محتملاً من خلاله. يتم إعادة توجيه القرار لجعل نطاق Vodafone الخاص بك مغلقًا أو غير متاح للجميع وغير متاحين لمحاولة الاتصال بك. ويمكنك إلغاء هذا الخيار في أي وقت عبر رمز الإلغاء. ويمكنك التسجيل في هذا الخيار مجانًا. ولكن إذا كنت بحاجة لاستبعاد مجموعة مختارة من الاتصال بك. يمكنك التسجيل في الميزة لمنع الأعمال العدائية لإبراز أي نطاق يحاول مضايقتك في القائمة السوداء.

خاصية الرقم غير متاح فودافون لجميع الأرقام

إذا كنت ترغب في عدم تلقي مكالمات من جميع الأرقام التي تحاول الوصول اليك. فيمكنك بدء تشغيل وضع الطيران أو التسجيل في شركة Vodafone Unavailable Number الناقل. حيث يحاول أي شخص الاتصال بك. وسيحدد أن الكمية الخاصة بك غير متوفرة حتى تقوم بإلغاء هذه الميزة. وللانضمام إلى هذا الخيار. ثم قم بطلب  نجمة 21 نجمة 777 شباك. ويمكنك إلغاء هذا الخيار في أي وقت تريده من خلال الكود النافذة 21.

  • لإطلاق خاصية رقم Vodafone Unavailable. اطلب # 777 * 21 *
  • لإلغاء تنشيط وظيفة Vodafone Number Unavailable. اطلب # 21 #

الاشتراك في وظيفة الرقم غير متاح لشركة فودافون من خلال الكود السابق دون إنفاق عشرة سنتات وبدون أسعار.

خاصية الرقم غير متاح فودافون
خاصية الرقم غير متاح فودافون

الاشتراك في خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين

توفر Vodafone لعملائها وظيفة لإنقاذ منع المعاكسات. والتي يمكن من خلالها وضع أي مجموعة متنوعة في القائمة السوداء حتى لا تتمكن من الاتصال بك ولن يكون اي شخص قادرًا على الاتصال بك بأي شكل من الأشكال. ويمكنك الاشتراك في هذا الخيار مقابل سعر شهري قدره 3 جنية شهريا. أو اشتراك يومي مقابل 30 قرشًا في اليوم.

  • للاشتراك في خاصية منع المعاكسات من فودافون. اطلب # 1 * 45 *
  • للتسجيل في خاصية حظر المكالمات اليومية من فودافون. اطلب # 2 * 45 *
  • يمكنك رفع أي رقم إلى القائمة السوداء بعد الاشتراك في خدمة مكافحة منع المعاكسات عبر الكود # * 45 * نطاق الهاتف
  • لكي تقوم باضافة الرقم المتصل النهائي إلى القائمة السوداء. اطلب * 7 * صفر #
  • للتخلص من أي رقم في القائمة السوداء. اطلب * 45 * 4 * رقم الهاتف

يمكنك الاشتراك في وظيفة منع المعاكسات أو أن النطاق ليس دائمًا متاحًا لشركة Vodafone مقابل رقم محدد مقابل رسم قدره ثلاثة جنيهات كل شهر أو 30 قرشًا وفقًا لليوم وبعدها يمكن ان تضع أي رقم في القائمة السوداء حتى يكتشف بعد محاولت الاتصال بك أن الرقم غير متاح حتى يتم حذفه من هذه القائمة ويمكنك أيضًا وضع ما يصل إلى مائتي رقم في هذه القائمة السوداء.

طريقة إلغاء خاصية الرقم غير متاح من فودافون

  • يمكنك أيضًا تشغيل وظيفة الرقم غير المتاح من Vodafone. ويمكنك أيضًا إلغاء هذا التحديد بطريقة بسيطة ونظيفة.
  • يجب عليك كتابة الكود السريع لإطلاق لالغاء هذه الخدمة (# 21 #) ويجب عليك إما كتابة الرمز ثم الضغط على اتصال. وسيعود الموفر إليك مرة أخرى.
  • عند إعادة تشغيل الخدمة. قد تتلقى رسالة بالأرقام التي حاولت لمسك أثناء تفعيل الخاصية والهدف من هذه الميزة ليس تلقي مكالمات من جميع الأشخاص. سواء أكانوا أصدقاء أم أحباء أم لا. وبدون إيقاف تشغيل هاتفك الذكي. فقد يكون الغرض من مشكلة عدم الرد على الهاتف الذكي. الأمر الذي يقلق الكثيرين ويمكن أن يكون الغرض منه أنت محرج ولديك في النزل هذه الميزة تُستخدم لتجنب المكالمات غير المرغوب فيها وفي حالات بجانب النقطة. وقد ساهم هذا الكون المختصر (* 21 * 777 #) في حل هذه المشكلة.