التخطي إلى المحتوى

سبيد تست يقدم أفضل مواقع قياس سرعة الإنترنت. حيث أن البحث عن أفضل المواقع لقياس سرعة الإنترنت. أصبح من الأشياء الهامه في الوقت الحالي. سواء كانت لقياس السرعة في المنزل أو المكتب الخاص. لأن سرقة سرعات الإنترنت من الأشياء المنتشرة الآن. حيث توجد الكثير من التطبيقات والبرامج المستخدمة في سرقة سرعة الإنترنت من الشبكات الأخرى.

مواقع سبيد تست

هناك عدة مواقع مستحدمة في قياس سرعة الإنترنت بدقة عالية. لتتأكد من سلامة الشبكة الموجودة لديك. سواء في المنزل أو المكتب. وهذه المواقع كالتالي:

•          موقع Test Speed  أو Speed Test by Ookla

يعد هذا الموقع من المواقع الممتازة في توفير تفاصيل كاملة لسرعة النت الخاصة بك من تحميل. وتنزيل. والبينج. وغيره من المعلومات الهامة التي تمكنك من معرفة السرعة الفعلية التي تحصل عليها. عندما تريد أن تقوم بقياس سرعة الإنترنت في منزلك أو مكتبك.

 ويتم استخدام الموقع عن طريق البحث عنه ثم الضغط على زر (Go). وتنتظر حتى ينتهي من عملية الفحص. بعدها سيوفر الموقع العديد من البيانات المهمة التي تخص سرعتك. وهو يعد أفضل بديل عن برنامج سبيد تست لقياس السرعة الخاصة بالإنترنت.

•          موقع Fast Speed Test

موقع آخر من المواقع الخاصة بقياس سرعة الإنترنت الحقيقية. وهو موقع مشهور جدًا. حيث أنه تابع لشركة نتفليكس صاحبة منصة نتفليكس المشهورة للأفلام والمسلسلات. ويقوم الموقع بتوفير معلومات حقيقيه عالية الدقة حول سرعة النت الخاصة بك.

عندما تريد أن تقوم بقياس سرعة النت الخاصة بك. كل ما عليك فعله هو البحث عنه ودخول الموقع. حينها سيبدأ في تحديد السرعة الحالية على الجهاز الخاص بك. ومن الأفضل أن يتم الدخول على الموقع من أحد المتصفحات التالية  :(جوجل كروم. أوبرا. موزيلا فايرفوكس وغيرها ).

•          موقع Google Fiber Speed Test

اتجاهك لطريقة فحص السرعة الخاصة بالنت من جوجل. يعتبر من الوسائل الرائعة والمفيدة لتحصل على سرعتك الحالية والحقيقية. فأنت ستعتمد على (جوجل فايبر سبيد تست) الذي سيقوم بتوفير تفاصيل سرعتك على النت.

يتميز موقع جوجل فايبر سبيد تست بأنه لا يحتوي على إعلانات نهائياً. وتستطيع قياس السرعة عن طريقة البحث عنه والدخول على الموقع. والضغط على آيقونة السهم الملونة باللون الأزرق في الصفحة الرئيسية. ثم يظهر بعدها نافذة اضغط على زر استمرار أو متابعه (Continue). وستظهر لك كل التفاصيل الخاصة بسرعتك.

•          موقع نت سبوت Netspot

مازلنا نتابع أفضل وأحسن المواقع الخاصه بقياس سرعة الإنترنت 2021 . ويعمل هذا الموقع على توفير العديد من الخدمات. وكما يقوم باختيار السرعة الخاصة بالإنترنت لديك وبشكل دقيق وبمهارة عالية حقيقية. فهو أيضًا يقوم بتوفير المعلومات الخاصة بأفضل الأماكن التي عليك أن تقوم بوضع اللاسكلي أو الوايرلس بها. حتى تتمكن من التقاط واي فاي سريع.

وأيضا هو مساعد احترافي في حال تم مواجهة أي مشكلة تقنية في الاتصال بالراوتر أو بالواي فاي الخاص بك. فالحلول التي يوصلك بها أو يوفرها لك هذا البرنامج. تساعد في الاتصال بالنت في أسرع وقت. ويمكنك زيارته عن طريق البحث عنه على جوجل.

سبيد تست لقياس سرعة النت
سبيد تست لقياس سرعة النت

مواقع أخرى لقياس سرعة النت

على الرغم من أن مواقع سبيد تست التي ذكرناها هي أفضل المواقع لقياس سرعة الإنترنت. إلا أنها ليست الوحيدة التي تقوم بهذه المهمة. فهناك العديد من المواقع التي يمكنك استخدامها لمعرفة سرعة النت من الرواتر اللاسلكي الذي تعمل عليه. سواء من المنزل أو من مكتب العمل. وذلك عن طريق الإعدادات. مثل (موقع xfinity speed test, AT&T Internet Speed Test, SpeedSmart, meteor, fast, Verizon Speed Test)