التخطي إلى المحتوى

يمكنك أن تستقبل تردد قناة دبي على القمر الاصطناعي نايل سات 2020 والتعرف على تفاصيله من خلال موقع ويكي مصر wikimisr والذي سيتناول بالمعلومات كل شيء عنها. فهي قناة تعرض مسلسلات رائعة وبرامج جميلة جدًا، خاصة في شهر رمضان المبارك فقناة Dubai Tv عادتها سبّاقة في الموسم الرمضاني.

تردد قناة دبي الجديد يمكنك استقباله من خلال

القمر : نايل سات.

التردد: 11785 رأسي.

الترميز: 27500 ومعدل التصحيح 4/3.

تردد قناة دبي على عرب سات 

التردد: 12130 رأسي، والترميز 27500 ومعدل التصحيح 3/4 والجودة SD.

تردد قناة دبي على هوت بيرد

التردد 12399 أفقي، والترميز 27500 ومعدل التصحيح 2/3 والجودة SD.

تردد جديد لقناة دبي على نايل سات : 12417 أفقي، والترميز 27500 3/4 والجودة SD.

ما الذي يميز قناة دبي ؟

يميزها التنوع المستمر فهي من أشهر قنوات مسلسلات رمضان التي يسعى الجميع مشاهدتها، ومتابعتها، بالإضافة إلى البرامج الرائعة التي تشمل الكوميديا والدراما، والأكشن، وغيرها من البرامج التي يظهر فيها النجوم المتنوعون من التخصصات المختلفة سواء الفنية أو الرياضية. ما جعل المتابعون يسعون لمعرفة تردد قناة دبي باستمرار، لأنها تلب يجميع احتياجاتهم.

أشهر البرمج المعروضة على قناة دبي في رمصان 2020

عرضت فضائية دبي مجموعة متنوعة من البرامج في رمضان 2020 والتي شملت كل من: برنامج الراوي. برنامج أخر الكلام. برنامج كلمات الله. برنامج قابل للنقاش. برنامج أصل الحكاية. برنامج الفضل العظيم. برنامج فاسألوا أهل الذكر. برنامج حكايتي مع الزمان.

قناة دبي الفضائية 2020 

تسير قناة دبي الفضائية على سياسة تحريرية مهمة جدًا تعتمد على العناصر التالية في العرض:

تردد قناة دبي نايل سات 2020
تردد قناة دبي نايل سات 2020

(1) تتميز قناة Dubai TV  باستخدامها تكنولوجيا بث رائعة فيما يخص الصوت والعناصر المرئية، مع تواجد جيد على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت.

(2) قناة دبي تي في متنوعة وشاملة، واستطاعت أن تكون جامعة ما بين مهمتها الترفيهية وأن تقدم دراما، وثقافة في صورة جيدة، تشبع الميول الخاصة بالجماهير من المشاهدين في العالم العربي.

(3) تمتلك قناة DUBai TV  الكثير من الحقوق الخاصة بالعرض والإنتاج الضخم في عالم الفن والدراما، والمهرجانات الدولية والعربية.

(4) مشاهدة قناة دبي الفضائية مجانية ولا يوجد لها تشفير على القمر الاصطناعي نايل سات، وتستطيع التنافس مع زيادة رقعة البث على الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *