التخطي إلى المحتوى

السيرة الذاتية لكاميرون هيرن Cameron Herrin ذلك شاب الأمريكي الذي انقسمت عليه آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض سنوضحها لكم في سطور مقالنا التالي عبر موقع “ويكي مصر”، وذلك بعد إصدار عقوبة السجن 24 عاما ضده لتسببه في مقتل أم وابنتها أثناء قيادته السيارة بسرعة جنونية فائقة لم يتمكن خلالها من إنقاذ الضحايا.

 

السيرة الذاتية لكاميرون هيرن

كاميرون هيرن Cameron Herrin هو شاب أمريكي وسيم الملامح يبلغ من العمر 21 عاما ويعيش في ولاية فلوريدا الأمريكية، وينتمي إلى عائلة ثرية في أمريكا، ولكنه تسبب في مقتل أم شابة وابنتها الرضيعة، ولذلك تم الحكم عليه بالسجن مدة 24 عاما على أن يتم التنفيذ خلال الأيام المقبلة من شهر يوليو 2021.

كاميرون هيرن معلومات
الشاب الأمريكي كاميرون هيرين

اقرأ أيضا: البلوجر بطوط نصر- فرح يُشعل السوشيال ميديا

كاميرون هيرن حسابه

أثار الحكم الأمريكي بالعقوبة ضد كاميرون هيرين الكثير من المناقشات المحتدمة بين المؤيد والمعارض على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خصوصا بعدما تم نشر قصة  Cameron Herrin بشكل موسع أوائل شهر يوليو 2021 على تطبيق “تيك توك”، حيث يرى البعض أنه شاب صغير أعزب وعندما تنقضي فترة عقوبته سيكون قد قارب على عمر الخمسين وهو ما أثار تعاطف الكثير من الشباب والشبات على مصير هذا الشاب.

 

كاميرون هيرن معلومات

تبدأ قصة كاميرون وقضيته عندما شارك في إحدى المسابقات مع ابن عمه وهي مسابقة بين شخصين يتم فيها قيادة السيارة بسرعة جنونية لمعرفة من الفائز دون الاهتمام بالطريق ولا المارة، وبالفعل قاد كاميرون هيرين سيارته بسرعة فائقة في بعض الأحياء الامريكية التي لا ينبغي القيادة فيها بهذه السرعة.

 

صدم  Cameron Herrin بسرعة سيارته الجنونية أم أمريكية تبلغ من العمر 24 عاما ومعها طفلتها التي تضعها على عربة صغيرة وتبلغ من العمر سنة واحدة، ولم يتمكن كاميرون من الوقوف أو الهروب حتى انتهت المسابقة بحادث أليم راحت ضحيته الأم وابنتها في نفس لحظة التصادم.

 

وعلى خلفية هذا الحادث الأليم اعتقلت الشرطة الأمريكية الشاب كاميرون هيرن وأصدرت المحكمة حكمها بإدانته وسجنه 24 عاما، وقد وجه زوج ووالد الضحايا كلمات مؤثرة له أخبره فيها بأنه مرتكب هذه الجريمة ويستحق العقاب جزاء الحزن والوحدة التي شعر بها بعد رحيل زوجته وابنته.

 

كاميرون هيرن انستقرام
الشاب الأمريكي كاميرون هيرين

كاميرون هيرن انستقرام

انتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بمحاكمة كاميرون هيرين على منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستقرام وتيك توك، وانقسم رواد هذه المواقع من السعودية والعديد من الدول العربية الأخرى إلى مؤيد ومعارض، حيث مؤيد للحكم على كاميرون هيرين بسبب عدم تحمله للمسؤولية أثناء إجراء هذه المسابقة، وبسبب حرمانه لأم وابنتها من الحياة وتحول حياة الزوج إلى حزن وجحيم.

 

بينما رأى الطرف الآخر أن هذا الحكم قاسي على شاب أعزب في مقتبل العمر خاصة وأن الحادث كان قد وقع بدون عمد أو قصد متمنين أن يتم النظر في إعادة الحكم عليه بالتخفيف، بينما تم إسكات هذا الرأي من قبل البعض خلال مناقشات حادة أبدوا فيها استيائهم من التعاطف مع هذا الشاب ومتسائلين عن مصير الشباب السعودي المحكوم عليه ظلما في السجون الأمريكية.