أحدثت البلوجر بطوط نصر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستجرام، بعد نشر صور زفافها بالفستان الأبيض الأنيق على أحمد وزه لاعب الاسماعيلي يوم 1 يونيه 2021، وما بين مؤيد ومعارض لصور وفيديوهات حفل الزفاف، تساءل الكثيرين من هي بطوط، واستنكر البعض الآخر بسخرية عدم معرفته بشخصية بطوط، ومن هذا المنطلق سنوضح لكم في سطور هذا المقال كل ما يتعلق بالبلوجر المصرية بطوط نصر، فإلى التفاصيل.

 

البلوجر بطوط نصر

  • بطوط نصر هي واحدة من البلوجر المصريات على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ولدت في محافظة الإسماعيلية، وتعمل مصممة أزياء، ومقدمة محتوى خاص بالعناية بالبشرة والشعر والموضة بوجه عام.
  • يتابع بطوط نصر ما يقرب من مليون ونصف شخص على موقع “إنستجرام” وكانت قد أعلنت خطوبتها على لاعب نادي الإسماعيلي أحمد وزة منذ عام 2017، ليتم عقد القران وإتمام حفل زفاف الزواج في يونيه 2021.
  • استمرت قصة حب البلوجر بطوط واللاعب ووزة حوالي 9 سنوات وهي فترة تعارفهما من قبل الخطوبة، حيث نشرت في يوم زفافها صورة من خطوبتها قائلة “حلم حياتي، بعد 9 سنين حب عمري بقا جوزي، اللهم لك الحمد”.
فرح بطوط نصر
صورة من فرح بطوط نصر

اقرأ أيضا: كيف تربح من لايكات الفيس بوك

فرح بطوط نصر

  • أُقيم فرح بطوط نصر صباح يوم 1 يونيه 2021 في مكان مفتوح يطل على البحر ومزين بديكور الورود واستمر الحفل حتى الغروب، ليكون وسط أجواء عائلية مع الأصدقاء المقربين للعروسين.
  • ظهرت بطوط في حفل زفافها بفستان أبيض منفوش مرصع باللولي من تصميم المصري “أحمد مغازي”، ومكياج ترابي مميز للميكب ارتست “مي باهي”، كما قام بتصوير الحفل، المصور الشهير “أنتيكا”.
  • حضر مشاهير السوشيال ميديا فرح بطوط نصر، حيث البلوجر “مريم سيف الدين” التي تحرص على إبراز جمال المدن المصرية والأماكن السياحية على “إنستجرام”، وأيضا البلوجر “منة السني” التي تروج للسياحة الداخلية في مصر وتركز على تصوير الأماكن التاريخية بوجه خاص.
  • حضرت فرح بطوط نصر أيضا البلوجر مروة حسن، وهي رائدة أعمال وخبيرة موضة كما تعد واحدة من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك اليوتيوبر فاطمة الزهراء مقدمة البرامج على شبكات الإنترنت، ومقدمة مقاطع الفيديو التي تتحدث فيها عن العلاقات بين الرجال والنساء مع حرصها على مناصرة الرجل.
فرح بطوط نصر
صورة من فرح بطوط ووزة

أحمد وزة لاعب الإسماعيلي

أحمد صالح وزة هو أحد لاعبي نادي الإسماعيلي لكرة القدم، وقد تم تصعيده من فرق قطاع الناشئين، وتم عقد قران “وزة” على البلوجر بطوط ليتصدر حفل زفافهما مواقع السوشيال ميديا في يونيه 2021 بين مؤيد للأجواء الاحتفالية، وبين معارض، حيث انهالت التعليقات السلبية من أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا ” «إنت متخيل إن شوية فطرتهم منتكسة مطلعين الدياثة دي تريند اليومين دول، جوزها لامم صحابه دايرة حوالين مراته وبيصقفوا على رقصها، .. “.

 

بينما تفاعل الكثيرون مع هذا التعليق بمزيد من التعليقات الإيجابية التي تدافع عن البلوجر بطوط وزوجها وزة قائلين : ” على فكرة هي كانت بترقص مهرجانات مش مدياها يعني، إيه الأوفر ده؟ وأصلا مش من حقك تاخد صور حد وتعلق عليها وتخلي كل الدنيا تتكلم كلام وحش عليها وهى أصلا مش كده، دع الخلق للخالق .. “.

 

وأخيرا.. بطوط نصر من الشخصيات التي حققت نجاحات غير مسبوقة على المستوى الشخصي ، وتمكنت من كسب إعجاب واستحسان الكثير من الأشخاص في مصر ومختلف دول الوطن العربي حتى أصبحت بإطلالتها عروس تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها وفرحتها التي انتظرتها كثيرا.