التخطي إلى المحتوى
أفضل ادوية المناعة للاطفال والكبار
أفضل ادوية المناعة للاطفال والكبار

ادوية المناعة للاطفال، والتي تعمل على تعزيز مناعة الأطفال الصغار، من الأمور الهامة والتي يجب البحث عنها بدقة، ومعرفة أبرز أنواع الأدوية التي يمكن تعاطيها في هذا السياق، وكيفية عملها. وخلال السطور القليلة المقبلة، سوف نتعرف على كثير من المعلومات الخاصة بتعزيز المناعة عند الأطفال، والأدوية والمكملات الغذائية والفيتامينات والعناصر الغذائية التي تعمل في هذا السياق.

ادوية المناعة للاطفال
ادوية المناعة للاطفال

 

ادوية المناعة للاطفال

مع تغير الفصول وانتشار الأمراض المعدية، يصبح من المهم أن يكون لدى الأطفال جهاز مناعة قوي، وإذا كان لديك أطفال في المنزل، فلا يمكنك منحهم مقويات مناعة مُنتظمة مُخصصة للبالغين.

لذلك، يجب أن يكون لديك معززات مناعة خاصة للأطفال مناسبة لاحتياجات أجسامهم.

مع وجود الكثير من أنواع معززات المناعة للأطفال المتاحة عبر الإنترنت، قد تشعر بالارتباك بشأن الخيار المثالي لأطفالك الصغار. فيما يلي قائمة ببعض أكثر الخيارات الموثوقة التي ستساعدك على اختيار الخيار المناسب للصحة العامة لأطفالك الصغار ورفاههم.

 

دواء شراب للمناعه للاطفال

عندما يتعلق الأمر بمنتجات الرعاية الصحية ، فقد كان Zandu اسمًا موثوقًا به في الهند، وهو عبارة عن مستخلصات عنب الثعلب الهندي والتفاح والعسل لإعطاء الكثير من العناصر الغذائية لأطفالك الصغار والتي تعزز المناعة.

إذا كنت تفضل تناول chyawanprash كمعزز للمناعة بانتظام، فيمكنك إعطاء نفس الشيء لأطفالك بمساعدة هذه الحزمة من chyawanprash الصغار.

إلى جانب كونه معززًا للمناعة ، فإن هذا الدواء رائع أيضًا لتحسين قوة أطفالك الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عامًا.

 

مقويات المناعة للاطفال

وهي عبارة عن علكات نباتية كاملة الفيتامينات للأطفال، ويجب أن تدرك أن البالغين يستهلكون أقراص الفيتامينات لزيادة المناعة وتحسين الصحة العامة. ولكن، إذا كنت لا ترغب في إعطاء الأطفال أقراص، فيمكنك منحهم هذه العلكة لتعزيز نظام المناعة لديهم بسهولة، وتسهل نكهة البرتقال المغرية على الأطفال مضغ تلك العلكة.

 

فوار المناعة للاطفال

إذا كان أطفالك يستمتعون بتناول العصائر والفوار، يمكنك الحصول على مساعدة من هذه الأقراص الفوارة لإعطاء دفعة لجهاز المناعة لديهم.

ومع مقتطفات من amla و tulsi والكركم والزنجبيل والمزيد، يمكنك إعطاء الكثير من العناصر الغذائية الأساسية لأطفالك بسهولة، ويعتبر معزز المناعة آمنًا للاستهلاك للأطفال فوق سن 4 سنوات.

 

موربن فيتامين سي للأطفال والكبار

إذا كنت تبحث عن معزز للمناعة مناسب للأطفال والكبار على حد سواء، يمكنك تجربة علكات فيتامين سي هذه. نظرًا لكونها علكة خالية من الجيلاتين والغلوتين، يمكن أن يستهلكها الجميع تقريبًا.

وهذه عبوة مكونة من 30 قطعة حلوى سهلة الاستهلاك بسبب نكهة البرتقال اللذيذة.

 

أكياس رفع المناعة للاطفال

يوجد أيضا أكياس رفع المناعة للأطفال يمكنك شراؤها لأطفالك لتحسين صحتهم العامة ومناعتهم. مع مكونات من 16 عنصرًا غذائيًا أساسيًا، تُعرف هذه العلكة بفوائد صحية متعددة لكل من الأطفال والبالغين.

وتحتوي تلك الأكياس على فيتامين ج ود وب 12 والزنك والمغنيسيوم للمناعة والدماغ والنمو – خالٍ من الغلوتين للرجال والنساء.

 

فيتامين لتقوية المناعة للاطفال

وهو عبارة عن مجموعة من الفيتامينات المعززة لمناعة الايورفيدا الطبيعي للأطفال، وهي تتوافر في شكل حلوى الهلام اللذيذة ، يمكن بسهولة تناولها حتى من قبل الأطفال الذين يصعب إرضاؤهم.

يمكن للبالغين تناول قطعتين من العلكة كل يوم بينما يمكن للأطفال تناول قطعة واحدة أو حسب إرشادات الطبيب. نظرًا لأن هذه العلكة خالية من البيض والغلوتين وأكثر من ذلك ، يمكن للجميع تقريبًا الحصول على هذا الجهاز المناعي القوي.

 

اقرأ المزيد

كبسولات وشراب زنك اوريجين ZINC ORIGIN لتقوية جهاز المناعة