التخطي إلى المحتوى

توكيل فيات يعتبر من اهم الشركات المستوردة للسيارات في السوق المحلي. وهو يحرص على تقديم طرازات وسيارات متنوعة للمستهلك في مصر. الأمر الذي يجعلها يحقق مبيعات مرتفعة. وذلك وفقًا لتقرير مجلس معلومات سوق السيارات “أميك” المنوط له الكشف عن حجم مبيعات السيارات في مصر بصورة شهرية. ومن خلال السطور التالية إليكم التفاصيل الكاملة للسيارات التي يطرحها الوكيل الرسمي في مصر.

 

توكيل فيات

كما تعتبر شركة داينامكس موتورز. الوكيل الرسمي لـ علامة فيات الإيطالية في مصر. وتحرص على تقديم سيارات متنوعة للعميل في السوق المحلي. لتغطية احتياجات المستهلكين بجميع الشرائح. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز سيارات علامة فيات في مصر:

اقرأ أيضًا:

عيوب فيات تيبو 2021 في مصر

فيات تيبو السيدان

كما تعتبر سيارة فيات تيبو من أهم الطرازات السيدان التي يقدمها وكيل علامة فيات الإيطالية في مصر. وهو الأكثر مبيعًا بين سيارات علامة فيات في السوق المحلي للسيارات. كما أنها تحظى بتطبيق اتفاقية الزيرو جمارك عليها. نظرًا أنها قادمة من تركيا. فيما احتوت السيارة على مواصفات وتجهيزات عالية الجودة علتها تخوض منافسة قوية مع سيارات فئتها.

علاوة على ذلك احتوت السيارة على محرك قوي الأداء بسعة بلغت نحو 1600 سي سي. متصل بناقل حركة أتوماتيك للفئتين الأعلى تجهيزًا. فيما توفرت السيارة مع نظام دفع أمامي. فيما توفرت السيارة بتجهيزات داخلية عددية ومن أبرزها وجود تكييف هواء ذات تحكم يدوي. مع بعض الفئات. علاوة على عجلة قيادة. وراديو إف إم مع مشغل اسطوانات إم بي ثري. مع مخرج يو إس بي لتوصيل الهاتف المحمول بالسيارة. مع باور ستيرمج حساس للسرعة.

وعلى صعيد آخر توفرت السيارة فيات تيبو السيدان بعوامل أمان وسلامة عديدة. لتوفر الحماية اللازمة للسائق والركاب. ومن أبرز تلك التجهيزات وجود فرامل مانعة للانزلاق. ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل. بالإضافة إلى وجود وسائد هوائية. ومثبت للسرعة. علاوة على أن سعر السيارة فيات تيبو موديل 2021 في مصر تراوح ما بين 270 ألف جنيه مصري. إلى 310 ألف جنيه مصري.

توكيل فيات - تيبو
توكيل فيات – تيبو

فيات 500X موديل 2021

كما توفرت السيارة فيات 500X من خلال وكيل علامة فيات الإيطالية في مصر. حيث طرحها من خلال ثلاث فئات مع اختلاف المواصفات والتجهيزات. علمًا أنها اعتمدت على منظومة حركة قوية. حيث بلغت سعة الموتور إلى نحو 1400 سي سي. مع نظام دفع أمامي للسيارة. كما اتصل المحرك بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتوفرة في السوق المحلي للسيارات.

كما اعتمدت السيارة فيات500X  موديل 2021 من الداخل على بعض الرفاهيات التي جذبت إليها شريحة لا بأس بها من مستهلكي السيارات في مصر. من أبرزها وجود نظام ترفيهي يجمع راديو إف إم. ومشغل اسطوانات إم بي ثري. علاوة على تكييف للهواء. فيما توفرت السيارة مع بعض عوامل الأمان وعلى رأسها أحزمة الأمان الأمامية. وفرامل مانعة للانزلاق. علاوة على وجود وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي. فيما تراوحت أسعار السيارة التي تنتمي لفئة الطرازات الهاتشباك ما بين 385 ألف جنيه مصري. إلى 490 ألف جنيه مصري.

فيات 500

من أصغر الطرازات الهاتشباك التي توفرها شركة داينامكس موتور في مصر. وهي تجذب شريحة الشباب في السوق المحلي. نظرًا لتصميمها الرياضي الصغير. كما أنها اعتمدت على تصميم رائع وعصري. ويحاكي أحدث تكنولوجيا صناعة السيارات حول العالم.

كما تتوفر السيارة في مصر من خلال موديل 2021. واعتمد على موتور قوي بالنسبة لفئة الطرازات الهاتشباك. حيث بلغت سعته إلى نحو 1500 سي سي. ومتصل بناقل حركة أتوماتيك. بينما بلغ سعر السيارة إلى نحو 330 ألف جنيه مصري.