التخطي إلى المحتوى

صني 2020 إحدى السيارات التي تستحوذ على مكانة مرموقة في السوق المحلي. حيث تتربع على عرش قائمة الأكثر مبيعًا للسيارات السيدان الاقتصادية في مصر. فهي منتشرة بكثرة في الشارع المصري. ومن خلال تلك المقالة إليكم شرح تفصيلي لـ مواصفات السيارة نيسان صني السيدان موديل 2020.

 

صني 2020

تتوفر سيارة نيسان صني موديل 2020 من خلال شركة نيسان إيجيبت. الوكيل الرسمي لـ علامة نيسان اليابانية في مصر. والتي تطرح سيارات متنوعة ومختلفة من طرازات العلامة. وذلك بهدف تلبية احتياجات السوق المصري. والذي يتميز بالاختلاف واستقباله للعديد من أنواع السيارات. ومن خلال السطور التالية إليكم المواصفات التفصيلية للسيارة صني:

عوامل الأمان في صني

كما تعتبر عوامل الأمان والسلامة في السيارات من أهم المكونات التي تحويها السيارة. وذلك لإنها توفر الحماية اللازمة للسائق والركاب. في حالة وقوع حادث مفاجئ على الطريق. وبدورها حرصت العلامة نيسان بتوفير بعض عوامل الأمان في طراز صني موديل 2020. لتوفير الحد الأدنى من السلامة للركاب. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز مواصفات الحماية في طراز صني:

  • حيث احتوت السيارة نيسان صني على فرامل مانعة للانزلاق.
  • علاوة على أنها احتوت على برنامج تدعيم الفرامل.
  • بالإضافة إلى وجود فرامل بالسيارة.
  • بينما توفرت نيسان صني مع نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.
  • كما توفرت نيسان صني بـ وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.
  • كما جاءت نيسان صني مع أحزمة أمان أمامية.
  • علاوة على نظام الحماية ضد السرقة.
  • ومفتاح ذكي مع بعض الفئات المتوفرة للعميل في مصر.

محرك نيسان صني

كما يعتبر المحرك من أهم المكونات في أس سيارة. وبدونه لن تستطيع تحريك السيارة على الطريق. لذلك فإن شركات السيارات حول العالم تحرص على توفير منظومة حركة قوية في الطرازات التي تنتجها للعملاء. ومن جهتها زودت علامة نيسان اليابانية طراز نيسان صني موديل 2020 بمحرك سعة 1500 سي سي. مع خيارين من نواقل الحركة أحدهما يدوي مع الفئة الأولى. والآخر أتوماتيك مع بقية الفئات المتاحة من السيارة في مصر. كما احتوت السيارة على موتور قادر على توليد قوة قدرها 108 حِصانًا. مع عزم أقصى للدوران وصل إلى 134 نيوتن/ متر. هذا بالإضافة إلى نظام دفع أمامي للعجلات.

صني 2020
صني 2020

كماليات نيسان صني موديل 2020

كما حرص الصانع الياباني على توفير بعض الكماليات والتجهيزات في السيارة نيسان صني لكي يجذب من خلالها العملاء في أسواق السيارات العالمية. حيث توفر تلك الكماليات الراحة والرفاهية للعملاء.

ومن ناحية الكماليات الخارجية توفرت السيارة نيسان صني مع مصابيح ضباب أمامية. علاوة على وجود إمكانية تعديل المرايات الجانبية إلكترونيًا. مع إشارات بالمرايات الجانبية للسيارة. وأخيرًا سبويلر خلفي مع بض الفئات المتوفرة في سوق السيارات المصري من طراز نيسان صني.

أما من ناحية الكماليات الداخلية في طراز نيسان صني موديل 2020. فاحتوت السيارة على راديو إف إم مع مشغل اسطوانات إم بي ثري. فيما توفرت السيارة بأربع سماعات في النظام الصوتي. وإمكانية للتحكم في الصوت من عجلة القيادة. وذلك مع بعض الفئات. كما توفرت نيسان صني مع تكييف هواء يدوي. ومروحة للمقاعد الخلفية. مع صالون مطعم بالكروم مع بعض الفئات. وحامل أكواب أمامي وخلفي.

اقرأ أيضًا:

عيوب نيسان صني 2020 في مصر

عيوب نيسان صني

على الرغم من المميزات التي تحويها السيارة. إلا أنها احتوت على بعض العيوب الطفيفة. ومن بينها ضعف الخامات المستخدمة في الجسم الخارجي للسيارة. علاوة على توفرها بناقل حركة يدوي مع الفئة الأولى. وتراوح سعر السيارة في مصر ما بين 180 ألف جنيه مصري إلى 199 ألف جنيه مصري.