التخطي إلى المحتوى

عيوب نيسان صني 2020 في مصر هو موضوعنا اليوم. فسيارة نيسان صني 2020 لم تعد متوفرة لدى الوكيل الرسمي لـ علامة نيسان اليابانية في مصر بنسخ جديدة. ولكن يمكن أن يجدها العميل في أسواق السيارات المستعملة. وذلك نظرًا لطرح موديلات حديثة من السيارة. وتعتبر السيارة من أهم الطرازات السيدان المتوفرة في مصر. ولها صيت واسع لدى عملاء السوق المصري. ومن خلال السطور التالية إليكم مواصفات نيسان صني موديل 2020 في مصر.

 

نيسان صني 2020 علامة تجارية رائعة

كما يتم طرح سيارة نيسان صني السيدان. من خلال شركة نيسان إيجيبت. الوكيل الرسمي لـ علامة نيسان اليابانية في مصر. والذي يحرص على طرح فئات عديدة ومتنوعة من السيارة لكي يلبي احتياجات العملاء. علاوة على أن السيارة يتم تجميعها محليًا في مصر. ومن خلال السطور التالية إليكم المواصفات القياسية للسيارة في السوق المحلي:

محرك نيسان صني موديل 2020

حيث يعتبر المحرك من أهم مكونات السيارة. فهو يعتبر القوة التي تحرك السيارة وتدفعها على الطريق. لذلك تحرص شركات السيارات العالمية على توفير عوامل قوة مميزة في السيارات الخاصة بها. وبدورها توفر علامة نيسان اليابانية سيارات ذو محركات قوية توفر الأداء الانسيابي للسيارات الخاصة بها.

اقرأ أيضًا:

نيسان صني 2019 – تعرف على المواصفات والأسعار في السوق المصري

كما حظت سيارة نيسان صني السيدان بمواصفات محرك قوية بالنسبة لفئتها السيدان الاقتصادية. لذلك فهي تتربع على قائمة مبيعات السيارات السيدان الاقتصادية في سوق السيارات المصري. وذلك وفقًا لإحصائيات مجلي معلومات سوق السيارات “أميك”. والمنوط له الكشف عن حجم مبيعات السيارات في مصر بصورة شهرية. واعتمدت السيارة على محرك بسعة بلغت نحو 1500 سي سي. متصل بناقل حركة يدوي للفئة الأولى. وأتوماتيك لبقية الفئات المتوفرة في مصر. كما اعتمدت السيارة على نظام دفع أمامي للعجلات. علاوة على نظام حقن متعدد النقاط للوقود.

عيوب نيسان صني 2020 في مصر
عيوب نيسان صني 2020 في مصر

الشكل الخارجي لـ نيسان صني

كما يعتبر الشكل الخارجي في أي سيارة الجزء الأهم الذي يجذب العميل في الوهلة الأولى. وجاءت السيارة صني بتصميم عصري يتلائم مع فئة الطرازات السيدان الاقتصادية. علاوة على أنها احتوت على تجهيزات خارجية لتعزز من قيم السيارة. حيث احتوت السيارة على مصابيح أمامية. مع ماسحات للزجاج. علاوة على وجود إضاءة نهارية مستمرة من نوع الليد. مع جنوط قوية.

نيسان صني من الداخل

أما التجهيزات الداخلية في أي سيارة تعمل على توفير الرفاهية للعميل. لذلك تقوم شركات السيارات حول العالم بتوفير مميزات عديدة داخل مقصورة القيادة. لكي توفر الراحة اللازمة للسائق والركاب. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز المواصفات الداخلية المتوفرة في نيسان صني موديل 2020:

اقرأ أيضًا:

نيسان صني 2020 في سوق السيارات المصري – المميزات العيوب

  • حيث اعتمدت السيارة صني موديل 2020 على وجود مخرج يو إس بي. لتوصيل الهاتف المحمول بالسيارة.
  • كما توفرت سيارة نيسان صني موديل 2020 بـ تكييف هواء ذات تحكم يدوي.
  • فيما اعتمدت السيارة على وجود راديو إف إم مع مشغل اسطوانات إم بي ثري.
  • كما توفرت السيارة السيدان الاقتصادية مع بلوتوث.
  • فيما اعتمدت السيارة من الداخل على مقاعد مريحة مكسوة بخامة القماش.
  • علاوة على ذلك توفرت سيارة نيسان صني السيدان الاقتصادية بـ إمكانية في التحكم بارتفاع مقعد السائق.

عيوب نيسان صني 2020

على الرغم من المميزات التي تحويها السيارة نيسان صني موديل 2020. إلا أن هناك بعض العيوب التي تشوبها وتجعل العميل يتراجع عن شراؤها. ومن أهم تلك العيوب ضعف الخامات المستخدمة في الجسم الخارجي للسيارة. فهي تعتبر رديئة للغاية مقارنة ببقية السيارات المنافسة لها في مصر. وذلك يجعلها قابلة للتعرض لحوادث السير على الطريق. كما توفرت السيارة بـ نظام دفع أمامي فقط للعجلات. علاوة على انها تحتوي على عوامل أمان ضعيفة. وتجهيزات خارجية قليلة للغاية.