التخطي إلى المحتوى

نبحث عن افكار عيد الميلاد كلنا. فهي تكون فرحة لدى الكبير والصغير لأنها بداية لسنه جديدة علية، ويتمنى له فيها الأهل والأصدقاء أن تكون سنه سعيدة عليه، ويتمنون له الخير في هذه السنة ويكون العيد ميلاد ملئ بالبالونات الملونة والزينة المعلقة.

أفكار عيد ميلاد بسيطة

توجد أفكار لعيد الميلاد بأبسط التكاليف وهي كالاتي:

  • أولًا ممكن تضمين فقره الاراجوز أو حكي القصص للأطفال. أو الالعاب الجماعية المسلية. مثل الكراسي الموسيقية وغيرها من الكثير.
  • كذلك اعطاء الاطفال اكياس بها حلوى من صاحب عيد الميلاد. مثل ادوات رسم وكتب تلوين و اكسسوارات بسيطة للبنات.
  • علاوة على ما مضى ممكن اعرض فيديوهات قصيره لصاحب العيد ميلاد. وهو مع اصدقاؤه أو اهله وتكون هذه مفاجأة للحاضرين.
  • إضافة لما سبق نطلب من الحضور حضور الحفل بزي ازياء تنكريه. كا نوع من أنواع التجديد والمرح.

أفكار عيد ميلاد مميزة

توجد افكار لأعياد الميلاد المميزة وهي كالاتي:

  • فكره البحث عن الكنز: هي من الافكار المميزة التي تكسب الاطفال حتى يتمكن صاحب العيد ميلاد لإحضار كعكه عيد الميلاد واحضار جميع المستلزمات عندما يبدا الاطفال في اللعب.

يقوم الحاضرين إحضار البطاقات وهدايا وبها العاب بتوزع في البيت ويطلب منها الاطفال البحث عن هذه البطاقات في المنزل.

داخل هذه البطاقات حلوى وبالونات أو كتب تلوين وهذه العاب تتناسب مع اعياد الميلاد ويفضل أن تكون في فصل الشتاء وبنية على الاطفال عدم الجري في المكان.

  • فكره أعداد البيتزا: يقوم صاحب العيد ميلاد صنع البيتزا بدلا من تورتة وتصنع البيتزا في البيت أو نشتريها من المحلات ويفضل لبس الحضور بقبعات بيضاء مثل ولبس الملابس البيضاء تشبها بالشيفات وهذه فكرة جديدة في تبديل التورتة بالبيتزا.
  • حفلات الهواء الطلق: تعتبر هذه الحفلات مناسبه لعيد الميلاد قدمت هذه لأصحاب التخيل في أحضان الطبيعة ويكون في وجود الأصدقاء والجيران والاهل يتميز بهذه الحفلات بالغناء والرقص افكار جديده التي تستحب لأعياد الميلاد وتكون بعيده عن الزحام وتكون في الهواء الطلق.
  • كروت دعوه لعيد الميلاد: أن تكون اشكال الكروت مميزة والوانها مبهجة وتكون مختلفة ويتم ارسالها للأصحاب والأهل لحضور حفله عيد الميلاد وهذه فكره جديده لأفراد العائلة.
  • فقرات الحفل وتنظيم الفقرات: حسب رغبه صاحب عيد الميلاد وتكون في فقرات متنوعه وخاصه بالنسبة للأطفال لأنها تدخل عليهم البهجة والسرور و تكون مليئة بالألعاب المسلية والمميزة.
أفكار لعيد الميلاد بسيطة وجميلة يمكنك الاستفادة منها
أفكار لعيد الميلاد بسيطة وجميلة يمكنك الاستفادة منها
  • أولًا مكان الحفل: يجب ان نحدد مكانه للحفل حسب الامكانيات. وحسب ميزانيه صاحب عيد الميلاد. ممكن انا اكون مد عمل الحفل سواء في المنزل او احد المطاعم او في الخلاء او احدى الفنادق وهناك الكثير من الافكار.
  • ثانيًا قائمه المدعوين: يجب نجهز قائمه واسماء للمدعوين في حضور الحفل. حتى نتعرف على التجهيزات. والاعداد التي ستحضر الحفل و تتمكن من تحديد كميه الاكل المطلوبة وحجم التورتة والمشروبات التي تقدم فيها الحفل.
  • ثالثًا تورته الحفل: تورته الحفل هي من أهم الاشياء التي يجب أن تكون في حفل أعياد الميلاد. ويجب أن تصنع في المنزل أو من المحلات. وأن تزين بأفضل وأجمل الالوان صاحب عيد الميلاد. وممكن أن نضع صوره لصاحب العيد ميلاد على التورتة أو نكتب أسم صاحب الحفل.

أفكار لتزيين أعياد الميلاد

  1. توجد أفكار كثيرة لتزيين أعياد الميلاد يعتبر الكعك من أفضل الأنواع التي يمكن تقديمها في الحضور بعد أن يزين بالكريمة.
  2. استخدام اعداد كبيره من البالونات. واستخدامها في الأنشطة المتنوعة اثناء أعياد الميلاد.
  3. من الممكن طلب مساعده الاطفال في عمل البالونات. والرسومات عليها وتزيين قطع الكيك و تعليق الزينة في جدران المنزل.

أجمل بوستات عيد ميلادي والتهاني على فيسبوك