التخطي إلى المحتوى

يرصد موقع “ويكي مصر” مميزات وعيوب mg5 موديل 2021. والتي باتت من أشهر الطرازات السيدان المتوفرة في مصر. والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى عملاء السوق المصري. نظرًا لتصميمها العصري. والمواكب لأحدث تكنولوجيا لصناعة السيارات حول العالم. ومن خلال السطور التالية إليكم أبرز المواصفات والعيوب التي تحويها السيارة. علاوة على أسعارها في مصر.

 

مميزات وعيوب mg5

كما تكمن المميزات في طراز إم جي 5 موديل 2021 بوجود العددي من الكماليات والموصفات التي تجعلها منافس قوي لفئة الطرازات السيدان والمنتشرة بكثرة في سوق السيارات المصري. فيما جاءت عيوب السيارة على النحو التالي:

  • فعلى سبيل المثال توفرت السيارة بأسعار مبالغ فيها مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في مصر.
  • كما أن ارتفاع مصاريف صيانة السيارة من أبرز المشاكل التي تواجه ملاك إم جي 5.
  • علاوة على ضعف العزل الداخلي للسيارة.
  • بالإضافة إلى أن السيارة جاءت بتسارع ضغيف مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في مصر.

ام جي 5 2021 الشكل الجديد

كما أن سيارة إم جي 5 التي تنتمي لفئة الطرازات السيدان توفرت من خلال مواصفات مميزة. جعلتها تحقق مبيعات ضخمة في سوق السيارات المصري. وتحتل مراكز متقدمة في مبيعات الطرازات السيدان العائلية. وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات “أميك” المنوط له الكشف عن حجم مبيعات السيارات في مصر بصفة شهرية. ومن خلال النقاط التالية إليكم التفاصيل الكاملة للسيارة:

مميزات وعيوب mg5 موديل 2021
مميزات وعيوب mg5 موديل 2021

الشكل الخارجي لـ إم جي 5

أهم ما تميزت به السيارة ر اعتمادها على تصميم عصري وأنيق. كما أنه جاء محاكاة لطرازات علامة مرسيدس الألمانية. والتي تعتبر من أهم وأغلى السيارات في العالم. حتى وأن بعض ملاك السيارة إم جي 5 يضعوا شعار علامة مرسيدس على سيارتهم من باب الفكاهة وتشبيهها بسيارات علامة مرسيدس الفارهة. على الرغم من أنها في الأساس ذات منشأ صيني.

محرك إم جي 5 موديل 2021

كما أن السيارة السيدان اعتمدت على محرك بسعة بلغت نحو 1500 سي سي. مع نظام 16 صباب. وأربع سلندرات. بالإضافة إلى نظام دفع أمامي للسيارة. كما أن الموتور قادر على توليد قوة حصانية قدرها 120 حِصانًا. مع عزم أقصى للدوران 150 نيوتن/ متر. علاوة على أن الموتور جاء متصلًا بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتوفرة في مصر.

عوامل الأمان في MG5

علاوة على جميع المواصفات سالفة الذكر. فإن طراز إم جي 5 السيدان توفر في السوق المحلي للسيارات من خلال العديد من عوامل الأمان. والتي لن بجدها العميل في بقية الطرازات المنافسة لها في مصر. ولعلّ عوامل السلامة من أهم الأسباب التي شجعت المستهلك المصري على اقتنائ تلك السيارة ذات المنشأ الصيني.

كما أن سيارة إم جي 5 تحتوي على فرامل مانعة للانزلاق. مع نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل. مع وسائد هوائية للسائق. ووسائد هوائية للراكب الأمامي. بالإضافة إلى وجود برنامج التوازن الإلكتروني. ونظام التحكم في الفرامل عند المنحنيات. علاوة على وجود نظام التحكم في دفع السيارة على الطريق. وإمكانية مراقبة ضغط الهواء في الإطارات. مع نظام لتثبيت مقعد الأطفال. ومانع السرقة مع جهاز إنذار. وأحزمة أمان.

اقرأ أيضًا:

مواصفات ام جي 5 2021 الشكل الجديد في مصر

سعر MG5 2021 في مصر

فيما تتوفر سيارة إم جي 5 موديل 2021 في سوق السيارات المصري. من خلال شركة المنصور للسيارات. الوكيل الرسمي لـ علامة إم جي الصينية في مصر. ومن جهته حرص على توفير السيارة السيدان من خلال ثلاث فءات مع اختلاف التجهيزات والمواصفات. وبسعر تراوح ما بين 223 ألف جنيه مصري. غلى 263 ألف جنيه مصري.