مواصفات ام جي 5 2021 الشكل الجديد في مصر
أسعار سيارات MG في مصر 2021 - ام جي 5

ام جي 5 2021 الشكل الجديد إحدى السيارات السيدان الاقتصادية التي تتوفر في السوق المصري من خلال شركة المنصور للسيارات، الوكيل الرسمي لـ علامة إم جي الصينية في مصر، وإليكم مواصفاتها وأسعارها.

 

ام جي 5 2021 الشكل الجديد

السيارة  إم جي 5 تستحوذ على نسبة كبيرة من مبيعات سوق السيارات المصري، حيث حازت على إعجاب مستهلكي السيارات في مصر منذ طرحها لأول مرة.

مواصفات ام جي 5 2021 الشكل الجديد
مواصفات ام جي 5 2021 الشكل الجديد

MG 5 2021 الشكل الجديد

وتتميز سيارة إم جي 5 الصينية بتصميم عصري، يعتمد على أحدث تكنولوجيا لصناعة السيارات حول العالم، كما تحوي السيارة من الداخل حزمة مميزة من المواصفات والتجهيزات.

ومن خلال النقاط التالية إليكم التفاصيل القياسية لمواصفات السيارة إم جي 5، والتي تُصنف كإحدى السيارت السيدان في السوق المصري:

مواصفات الأمان والسلامة في إم جي 5

احتوت سيارة إم جي 5 على مواصفات أمان قياسية، الأمر الذي حعلها تحظى بشعبية عريضة في أسواق السيارات العالمية، وليس السوق المصري فحسب، ومن ابرز مواصفات السلامة ما يلي:

  • وجود وسائد هوائية للسائق.
  • السيارة احتوت على وسائد هوائية للراكب الأمامي.
  • كما تأتي إم جي 5 مع فرامل مانعة للانزلاق.
  • السيارة احتوت على نظام متكامل للتحكم في الجرّ.
  • إمكانية قياس ضغط الهواء في الإطارات.
  • نظام من أجل تثبيت مقعد الأطفال.
  • كما احتوت السيارة على أحزمة أمان في المقاعد الأمامية.
  • فيما جاءت إم جي 5 مع نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.
  • نظام التحكم في الفرامل عند المنحنيات.

محرك إم جي 5

السيارة إم جي 5 توفرت من خلال منظومة حركة مميزة، الأمر الذي جعلها تخوض منافسة شرسة مع بقية الطرازات السيدان الاقتصادية المتوفرة للعميل في السوق المصري.

حيث زودت السيارة بمحرك قوي سعة 1500 سي سي، متصل بنظام 16 صباب، علاوة على وجود أربعة سلندرات، مع نظام دفع أمامي، بالاعتماد على العجلات الأمامية فقط.

كما جاءت السيارة إم جي 5 بمحرك قادر على توليد قوة قدرها 120 حِصانًا، وعزم أقصى للدوران 150 نيوتن/ متر.

بلغت السرعة القصوى في سيارة إم جي 5 حوالي 180 كيلو متر في الساعة الواحدة، فيما جاء متوسط استهلاك الوقود سبعة لترات لكل 100 كيلو متر.

توفرت السيارة مع موتور متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات، علاوة على جنوط صلبة مقاس 15 بوصة، علمًا بأن درجة نقاء الوقود 92.

اقرأ أيضًا:

ام جي 5 من الداخل

كماليات إم جي 5

السيارة جاءت إلى السوق المصري مزود بحزمة مميزة من الكماليات والمواصفات الداخلية التي توفر الراحة والرفاهية للسائق والركاب، حيث احتوت على راديو إف إم مع وصلة إم بي ثري.

كما احتوت السيارة إم جي 5 السيدان على زجاج كهربائي أمامي وخلفي، وتكييف هواء يعمل أتوماتيكيًا، علاوة على مقاعد مكسوة بخامة الجلد.

إم جي 5 من الداخل
إم جي 5 من الداخل

السيارة إم جي 5 توفرت مع إمكانية التعديل لمقعد السائق في أربع اتجاهات، بالإضافة إلى أربع سماعات في النظام الصوتي للسيارة، ومخرج بلوتوث لتوصيل الهاتف المحمول بالسيارة.

سعر MG5 2021 في مصر الشكل الجديد

سعر سيارة إم جي 5 الصينية في السوق المصري يبدأ من 223 ألف جنيه مصري.