التخطي إلى المحتوى
حجز مشروع نور طلعت مصطفى
حجز مشروع نور طلعت مصطفى

يستعرض موقع “ويكي مصر” طريقة حجز مشروع نور طلعت مصطفى، والذي تم إطلاقه يوم 6 يونيو 2021، وافتتحه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والذي يمثل نقلة نوعية في مجال التطوير العقاري، وكذلك توفير وحدات سكنية تناسب جميع الأذواق، بأقل سعر مقدم.

حجز مشروع نور طلعت مصطفى

وأعلن هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة (TMGH)، فتح حجز مشروع نور طلعت مصطفى بمدينة حدائق العاصمة، 8 يونيو 2021، وذلك بمقدم يبدأ من 38 ألف جنيه وقسط شهر يبدأ من 3 آلاف و800 جنيه، لوحدات سكنية تبدأ من 68 متر، حيث قامت إدارة المجموعة بعمل خصومات خلال الاسبوع الاول من الحجز وصلت إلى 5% من قيمة الوحدة.

موقع مدينه نور هشام طلعت

وتقع مدينة نور هشام طلعت في شرق القاهرة أمام العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تبعد عن مشروعات الدولة في العاصمة الأدارية بنحو 250 ألف فدان، وبذلك ستكون مناسبة للشرائح، وتستهدف 10 مليون ساكن بحلول عام 2030، والتي ستكون أسعارها مناسبة لكافة الطبقات والشرائح في المجتمع، حيث تم توفير وحدات سكانية بمساحة 68 متر، وهناك فيللا بمساحة 160 متر، حيث تقام المدينة على مساحة 600 ألف نسمة، باستثمارات وصلت إلى 500 مليار جنيه.

سعر المتر في مدينة نور

ويصل سعر المتر في مدينة نور 26 ألف و500 جنيه عند قيام المواطن بتقسيط سعر الوحدة على فترة تصل إلى 15 سنة، وتيسيرا على المواطنين تم الإعلان عن دفع مقدم 38 ألف جنيه، وقسط شهري يصل إلى 3 آلاف و800 جنيه، أما عن إجمالي سعر الوحدة السكنية التي تبلغ مساحتها نحو 84 متر سيكون نحو 2 مليون و200 ألف جنيه.

هشام طلعت مصطفى مالك مشروع نور
هشام طلعت مصطفى مالك مشروع نور

حجز مدينة نور العاصمة الادارية

وهناك العديد من الفروع المنتشرة والتي يمكن للعميل زيارتها من أجل الاستفسار وحجز الوحدة السكانية، أو من خلال الاتصال على الخط الساخن لمجموعة هشام طلعت مصطفى وهي 19691، أو زيارة أحد الفروع التالية:

المركز الرئيسي لشركة طلعت مصطفى

يقع المركز الرئيس لشركة طلعت مصطفى في شارع مصدق بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، قريب من محطة مترو الدقي، ويمكن الاتصال بالفرع على رقم ( 023301670- 0233312000)

فرع مصر الجديدة طلعت مصطفى

يقع فرع مقر شركة طلعت مصطفى في شارع عمر بن الخطاب بمنطقة هليوبوليس في مصر الجديدة، ويمكنك من هناك الحجز في مشروع نور.

فرع الرحاب طلعت مصطفى

يقع فرع شركة طلعت مصطفى في الرحاب أمام نادي الرحاب الرياضي بوابة رقم 4، حيث يمكن للعملاء الاستفسار عن أسعار وحدات حجز مشروع نور.

مدينتي شركة طلعت مصطفى

يوجد في “مدينتي” بالقاهرة الجديدة، مكتب مبيعات بخيمة المبيعات بجوار البوابة الرئيسية، ويمكن للعميل الاتصال على الأرقام الأرضية وهي (0221124666 – 0221124656).

مجموعة هشام طلعت مصطفى

مجموعة طلعت مصطفى هي احد الشركات القابضة التي تعمل في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط، والتي اشتهرت على مدار السنوات الماضية بقدرتها على توفير وحدات سكانية داخل مدن سكانية كبيرة تناسب كافة شرائح المجتمع وتلبي متطلباته، فخلال 50 عاما قامت الشركة بتطوير 33 مليون متر مربع من المدن الجديدة التي تطلقها الدولة المصرية، كما نجحت في تسويق تلك الوحدات السكانية ليصل معدل بيع الوحدات السكنية إلى 90 ألف وحدة.

مشروعات طلعت مصطفى

تمتلك شركة طلعت مصطفى مساحات أراضي واسعة تصل إلى 53 مليون متر في مناطق متميزة، حيث يوجد رؤية لدى الشركة قبل امتلاك أي قطعة أرض ان يكون لها مستقبل وتعمرها، وكانت في مقدمة مشروعات الشركة في المدن الجديدة هي “الربوة” بالشيخ زايد، و”الماي فير” بالشروق، وكذلك مدينة “الرحاب” بالقاهرة الجديدة، و”مدينتي” ، و”سيليا” بالعاصمة الإدارية الجديدة.