التخطي إلى المحتوى
رقم الخط الساخن لبنك مصر
رقم الخط الساخن لبنك مصر

يستعرض موقع “ويكي مصر” رقم الخط الساخن لبنك مصر، الذي يعد من أهم البنوك المعروفة والمتميزة بتقديم خدمات جيدة للعملاء ، ويحظى بشهرة كبيرة ليس في مصر فقط بل في جميع دول العالم.

رقم الخط الساخن لبنك مصر

يهتم عملاء بنك مصر الذي يعد أول بنك تم تأسيسها في جمهورية مصر العربية على يد رجل الاقتصاد طلعت حرب عام 1920 ، بمعرفة رقم الخط الساخن للبنك لسهولة التواصل مع مسئولي البنك.

أرقام الخط الساخن لبنك مصر بجميع المحافظات

خصص بنك مصر خط ساخن يمكن من خلاله تلقي شكاوى العملاء وكافة استفساراتهم الخاصة، وذلك بإشراف فريق من الدعم الفني المتميزون بطريقتهم الحسنة في التعامل مع العملاء و إرضائهم على مدار اليوم، ويشار إلى أنه يمكن لجميع عملاء بنك مصر التواصل على رقم 19888 في أي وقت خلال الـ 24 ساعة ، وتصلهم الإجابة على كافة استفساراتهم وأسئلتهم الخاصة.

فرع بنك مصر في القاهرة الكبرى

يوجد أكثر من فرع في القاهرة الكبرى، فإذا نزلت منطقة وسط البلد ستجد أكثر من 5 فروع بجانب بعضهم، كل فرع في شارع مختلف، لذا سنعرض فيما يلي أرقام وعناوين بنك مصر في منطقة وسط البلد فقط:

بنك مصر في شارع محمد فريد

يقع الفرع الرئيسي لبنك مصر في شارع محمد فريد في عمارة رقم 151، وإذا كان لديك الرغبة في التواصل مع البنك عن طريق الهاتف الأرضي فيمكنك الأتصال على الرقم التالي  3927 5587 ،أما إذا كان لديك الرغبة في أرسال فكس على فرع البنك فيمكنك من خلال الرقم التالي 2393 2495.

بنك مصر في شارع مصطفى كامل

يقع الفرع الثاني لبنك مصر في شارع مصطفى كامل داخل عمارة 155، ولكن في حالة الرغبة للتواصل عن طريق التليفون الأرضي يمكنك الاتصال على الرقم التالي  2794 0845 ، وفي حالة التواصل عن طريق  رقم الفاكس يرجى الاتصال على الرقم التالي 2391 5057.

بنك مصر في شارع قصر النيل

يقع الفرع الثالث بمنطقة وسط البلد لبنك مصر في شارع قصر النيل في عمارة رقم 45، وفي حالة الرغبة للتواصل عن طريق التليفون الأرضي يمكنك الاتصال على الرقم التالي  239 182 45 ، وفي حالة إرسال رسالة فاكس فيمكنك التواصل عن طريق رقم الفاكس 1937 29 32.

بنك مصر في جارد سيتي

يقع الفرع الرابع لبنك مصر في جاردن سيتي، داخل برج القوانين جاردن سيتي شارع أحمد راغب قريب من السفارة الأمريكية. ويمكن للعملاء التواصل مع الفرع من خلال رقم التليفون 4607 4972 ، أو من خلال الفاكس عن طريق رقم 27964487.

مبنى بنك مصر
مبنى بنك مصر

تاريخ بنك مصر

قام الاقتصادي المصري الشهير محمد طلعت حرب بتأسيس أول بنك في جمهورية مصر العربية وهو بنك مصر عام 1920 ميلادية، وكان الهدف الأساسي من إنشاء بنك مصر هو تحقيق الاستقلال الاقتصادي لمصر واعتمادها على رؤوس الأموال الوطنية؛ حتى تتمكن مصر من تحقيق الاستقلال السياسي لها خلال العصر الحديث، كما هدف طلعت حرب أيضا لحل العديد من المشكلات الاقتصادية بين مصر ومعظم دول العالم.

ما أهم الشركات التي قام بنك مصر وتأسيسها

وقد طرح طلعت حرب فكرة تأسيس البنك في الرابع من شهر أغسطس الموافق عام 1914 على مجموعة كبيرة من الشركات ذات القيمة الكبيرة في مصر ، مثل شركة مصر للتأمين، وشركة مصر للطيران، شركة الغزل والنسيج، شركة السياحة وغيرها من الشركات الكبرى، وأكد لتلك الشركات أن البنك يهدف لتحقيق استقلال مصر، وتوفير جميع العوامل المادية لبنائها اقتصاديا وسياسياً.

كيف يعمل بنك مصر لمصلحة مصر دون غيرها

وقد واجهه بنك مصر في البداية العديد من الصعوبات مثل الاحتلال البريطاني لمصر، ولكن تمكن من التصدى له بكل قوة، واستطاع عدد كبير من الشركات وكبار رجال الأعمال حل المشاكل والعقبات التي تعرض لها البنك في البداية ؛ حتى ذاع صيته وأصبح أقوى بنك في العالم، علما أن بنك مصر كان ومازال حتى الأن واحد من أفضل البنوك عالميا ، ويمكن لعملائه من المصريين أو من جميع الجنسيات الأخرى، ادخار واستثمار أموالهم بكل ثقة وأمان.

أهم خدمات بنك مصر

يقدم بنك مصر العديد من الخدمات لعملائه من الأفراد والشركات؛ من أجل الرخاء والرفاهية الاقتصادية ومن هذه الخدمات:

  • يوفر البنك للعملاء جميع المعلومات الخاصة بحسابهم البنكي .
  • كما يرصد البنك أخر التعاملات سواء كان من البنك أو من الماكينات الخارجية.
  • وبالإضافة إلي هذا يمكن للعملاء ممن لديهم كشف حساب لدى بنك مصر الاستعلام عن كل المعلومات الخاصة بحسابهم البنكي؛للتعرف على كافة التغيرات الطارئة عليها من حيث ارتفاع نسبة الأرباح، وذلك من خلال أرقام تليفونات الخاصة بالعميل أو البريد الإلكتروني.
  • ويقدم البنك بطاقات ائتمانية تسهل وتوفر التعاملات المادية في أي وقت، وأي مكان.
  • ومن أهم الخدمات المميزة لبنك مصر أنه يرسل للعميل بعد قيامه بسحب أو إيداع من البطاقات الائتمانية ، رسالة نصية تحتوي على النقود التي تم دفعها أو سحبها ؛ حتى يتوافر لدى العميل معرفة كاملة بالحساب البنكي الخاص به.
  • ومن الخدمات الهامة التي يقدمها بنك مصر لعملائه أيضا، خدمة دفتر الشيكات لتسهيل المعاملات الخارجية في أي وقت للذين يتمتعون من حساب المفتوح.
  • كما يمكن للعميل الاستعلام بكل يسر عن كافة الخدمات البنكية سواء عمل شهادات أو ادخار أو تحويلات أو قروض لكبار العملاء .
  • وهناك إمكانية الاستمتاع بخاصية تلقي مقترحات من المواطنين وعمل دراسة جدوى عليها ؛ لتحديد إمكانية تطبيقها.
  • كما يمكن لعملاء بنك مصر تغيير رقم البطاقة الائتمانية عن طريق الخدمة الصوتية، فضلا عن إمكانية معرفة مواعيد العمل في كافة فروع بنك مصر في جميع المحافظات.
  • ويوفر البنك إمكانية تعديل جميع البيانات الخاصة بعملاءه، وتقديم كافة الطرق لتسهيل التعامل عن بعد من حيث إضافة معلومات جديدة أو حذف بيانات قديمة.
  • ويمكن لعميل بنك مصر تغيير كافة البيانات الخاصة به عن طريق الخدمة الصوتية.
  • ويمكن كذلك إيقاف خدمة البطاقة الائتمانية في حالة سرقتها أو فقدانها.

بنك مصر أون لاين

يقدم بنك مصر موقع إلكتروني خاص به، يحتوي على كل المعلومات والخدمات المميزة، ويمكن للعملاء الدخول عليه في أي وقت على مدار اليوم وعلى مدار الأسبوع.

بنك مصر بطاقة ميزة

ومؤخرا أصدر بنك مصر بطاقة ميزة التي تمكن العميل من القيام بعملية السحب والإيداع في أي وقت وفي أي مكان وبأي فرع من فروع البنك، ومن الخدمات المميزة أيضا لبنك مصر، توفير بطاقة مشتريات تمكن العميل من الشراء كل احتياجاته من مواقع البيع على الإنترنت بكل ارتياح وسهولة.

قروض بنك مصر

ويقدم البنك جميع أنواع القروض بكافة التسهيلات المادية لكبرى الشركات أو المشروعات الصغيرة، مع تحميلهم أقل فائدة، ويطالب بنك مصر من العملاء تقديم دراسة جدوى للمشروعات الصغيرة؛ لمعرفة نسبة الربح أو الخسارة ؛ لضمان نجاح المشروع وتحقيق أعلى نسبة ربح ممكنة.

شهادات بنك مصر 2021 اليوم

يطرح بنك مصر عدة طرق يمكن للعملاء من المواطنين أو الأجانب من ادخار أموالهم من خلالها مثل: شهادات ثابتة، وشهادات متغيرة، وفقا للعائد السنوي والبورصة العالمية، من أبرز الشهادات في 2021 هي:

شهادات ادخار بالعملات الأجنبية

وقد وفر بنك مصر شهادات إدخار بالعملات الأجنبية تصل مدتها إلى ثلاث أو خمس سنوات، وتمنح صاحبها عائد شهري يصل إلى 100 دولارو، هناك كذلك لدي البنك شهادات إدخار باليورو وتمنح العميل عائد ثابت ، ومدتها ما بين ثلاث سنوات وخمس سنوات وفقا لطلب العميل.