التخطي إلى المحتوى

حبوب reparil والتي يصفها الطبيب في علاج أنواع مختلفة من الأمراض والتي يكون الطبيب على دراية بتأثيرها في العلاج مع تقديم أدوية مساندة لزيادة مستويات التحسن للمرضى ورغبة منا في تقديم المعلومة الكافية حول هذه الحبوب والتي توجد في الأجزاء التالية من المقال.

الدواعي العلمية لاستعمال حبوب ريبال

  1. يمكن وصفه من قبل الطبيب في علاج
  2. التورم الناتج عن مختلف أنواع الكسور والكدمات.
  3. يقوم بمنع وعلاج الأزمات والتي تنتج ويمكن حدوثها بعد العمليات الجراحية المختلفة.
  4. يعالج الامراض الخاصة بالعمود الفقري والمتلازمة المعروفة بمتلازمة العمود الفقري الصدري.
  5. في علاج أشكال الورم المختلفة والتهابات غمد الوتر الناتج عن البكتيريا للعمليات مثل التهاب اللوزتين الجريبي والحالات الخاصة بالتهاب الأذن.
  6. علاج الصدمات الكهربائية للمرضى بالإضافة للسيليوليت والضرع.

استخدامات حبوب reparil

يتم تعاطي هذا الدواء من أجل علاج بعض الحالات المرضية والتي تشمل على علاجه لكل من التالي

يساعدك ذلك العقار في علاج الدوالي بالإضافة لعلاج القرحة التي توجد في الساق أو البواسير وعلاجه لكل من أمراض التهاب الوريد الخثري والتهابات غمد الوتر وعلاجه الآلام المصاحبة للعمود الفقري. كما يمكن تناوله من أجل علاج العديد من أنواع الاضطرابات الدماغية ووذمة الاصابات والكدمات بالإضافة إلى الورم الدموي. علاوة على ذلك يعالج أيضا حالات القرص الفقري والألم القفوي وعلاج لآلام عرق النسا وآلام الظهر المختلفة. بالإضافة إلى ما سبق يعمل على التخفيف من حدة الالتهابات في كل من الوريد السطحي والعروق المعروفة ب الدوالي كما يعالج انواع الصداع الناتجة عن حدوث ارتجاج في المخ.

سعر حبوب reparil دواعي استعمال جرعات
سعر حبوب reparil دواعي استعمال جرعات

موانع استعمال حبوب ريبال

يتم منع الاستخدام لتلقي حبوب reparil لدى جميع الأشخاص المصابين بالأمراض التالية والتي قد تتأثر من العقار وتعطي بعض النتائج السلبية والتي تتمثل في:

يمنع استخدام العقار في حالات وجود قصور في كل من الكبد والكلى.
لا ينصح باستخدامه في حالات الإصابة بأي نوع من الحساسية تجاه مكونات الدواء.
يؤثر العلاج بهذه الحبوب بشكل سلبي على كل من الحوامل والمرضعات وذلك للمواد التي قد تضر بالجنين أو الرضيع لثقلها على جهازه المناعي الضعيف.
لا ينصح باستخدامه في حالات تعرض الشخص لأي عرض جانبي سلبي يؤثر على صحة المريض مع وقف العلاج به حتى تتم مراجعة الطبيب المختص.

جرعات استخدام حبوب reparil

يتم استخدام هذا النوع من قبل وصف الطبيب المختص في تحديد الجرعات المناسبة والمدة النهائية للعلاج والتي تتراوح في هذه المعدلات
تبلغ الجرعة المخصصة للبالغين وهي بمعدل 2 قرص مغلف لمدة ثلاث مرات بشكل يومي والذي يتم تناوله بعد الوجبات المختلفة مع كمية وفيرة من المياه لتسهيل امتصاص الجسم للعقار.
الجرعة المخصصة للأطفال وهي استخدام قرص واحد فقط بمعدل ثلاث مرات يوميا حتى فترة انتهاء العلاج.
لا ينصح بزيادة الجرعات عن الحد المعتاد والذي من الممكن أن يعطي بعض التأثيرات السلبية للعقار.

طريقة حفظ حبوب ريبال وسعره في السوق

يمكنك اتباع الطريقة التالية في حفظ حبوب reparil ومعرفة أسعارها من خلال الجزء التالي

  • لابد في الخطوة الأولى لحفظ العلاج وهي إبعاده عن متناول أيدي الأطفال الصغار.
  • لابد من حفظه في مكان مخصص للأدوية والعقارات بعيداً عن تعرضه الدائم لأشعة الشمس والرطوبة والتي يفضل ان لا تزيد درجات الحرارة بها عن 25 درجة مئوية.
  • توجد حبوب ريبال في الأسواق المصرية والتي تشمل على عبوة تحوي 40 قرص مغلف بسعر يقارب 33 جنية مصري بتركيز 40 مجم للقرص.

وبهذا نكون قد اوفينا ذكر أهم معلومات حبوب reparil والذي يجب أن تكون على دراية ومعرفة بكافة جوانبه للحصول على نتائج مرضية والحفاظ على من تحبون باستخدام الدواء لهم بطريقة صحيحة دون حدوث أي زيادة في جرعات العلاج التي تم ذكرها من قبل الطبيب المعالج.

سعر جل REPARIL – N ريباريل لعلاج الكدمات