التخطي إلى المحتوى

سيارة رينو لوجان 2021 إحدى السيارات الاقتصادية التي تتوفر في سوق السيارات المصري. وتتمتع بشعبية عريضة لدى المستهلك في مصر. نظرًا للمميزات التي تحويها السيارة. فهي من أفضل السيارات التي تنتمي لفئة الطرازات السيدان الاقتصادية. ومن خلال تلك المقالة. إليكم أبرز مواصفات السيارة لوجان في مصر.

 

سيارة رينو لوجان 2021

تتوفر رينو لوجان موديل 2021 من خلال الشركة المصرية العالمية للسيارات. الوكيل الحصري لـ علامة رينو الفرنسية في مصر. وحرص الوكيل على تقديم فئات عديدة ومتنوعة من السيارة السيدان. ومن خلال السطور التالية إليكم مواصفات السيارة التفصيلية. علاوة على تجهيزات الموتور المتوفرة معها:

اقرأ أيضًا:

توكيل رينو في سوق السيارات المصري

محرك رينو لوجان

تتميز سيارة رينو لوجان السيدان باحتوئها على مواصفات ومميزات عديدة. ومن أبرز تلك المواصفات المحرك الذي اعتمدت عليه السيارة. والذي بلغت سعته نحو 1600 سي سي. علمًا أنه متصل بناقل حركة يدوي مع الفئتين الأولى والثالثة مكون من خمس سرعات. وأتوماتيك رباعي السرعات لبقية الفئات المتاحة في مصر. كما أن الموتور قادر على توليد قوة قدرها 110 حِصانًا مع الفئات الأعلى تجهيزًا. بينما بلغ العزم الأقصى للدوران 148 نيوتن/ متر. علمًا بأن السيارة اعتمدت على نظام الدفع الأمامي للعجلات. مع نظام حقن متعدد الوقود.

كما يعتبر موتور سيارة رينو لوجان. من أقوى المحركات التي تتوفر في السيارات السيدان الاقتصادية بالسوق المصري. فإذا خوضت تجربة البحث عن سيارة اقتصادية ذو إمكانيات هائلة. لن تجد أفضل من طراز لوجان. حيث إن غالبية السيارات الأخرى تعتمد على محركات ضعيفة للغاية. لم تصل سعتها إلى 1600 سي سي. مثلما هو الحال مع لوجان موديل 2021.

رينو لوجان 2021
سيارة رينو لوجان 2021

تجهيزات رينو لوجان

فيما يعتمدت العميل على التجهيزات الداخلية في أثناء القيادة. لذلك اهتمت الشركة الأم لـ علامة رينو الفرنسية بتقديم أفضل خدمة للعميل. من خلال منظومة متكاملة من الرفاهية والكماليات. حيث احتوت السيارة من الداخل والخارج على حزمة مميزة من التجهيزات. والتي توفر الرفاهية والراحة للعميل. ومن أبرزها ما يلي:

  • حيث توفرت سيارة رينو لوجان بـ راديو إف إم. ومشغل اسطوانات إم بي ثري. مع جميع الفئات.
  • كما احتوت على أربع سماعات في النظام الصوتي.
  • فيما اعتمدت السيارة من الداخل على مخرج يو إس بي لتوصيل الهواتف المحمولة بالسيارة.
  • علمًا بأن طراز رينو لوجان جاء مع بلوتوث مع جميع الفئات المتوفرة في السوق المصري.
  • كما توفرت رينو لوجان مع اكصدامات أمامية وخلفية بنفس لون السيارة من الخارج.
  • علاوة على وجود تطعيمات كروم على الشبكة الأمامية للسيارة.
  • فيما احتوت على إشارات جانبية في المرايات.
  • بينما توفرت السيارة السيدان الاقتصادية. بمصابيح ضباب أمامية مع بعض الفئات. وأخرى خلفية مع جميع الفئات المتوفرة في السوق المحلي.
  • كما جاءت رينو لوجان مع عجلة قيادة يمكن التحكم في طيها.
  • بينما زودت السيارة من الداخل بـ تكييف هواء.
  • فيما اعتمدت على زجاج كهربائي للنوافذ.

عوامل الأمان في رينو لوجان

ومن ناحية الأمان والسلامة. اعتمدت السيارة السيدان الاقتصادية على مواصفات مميزة. الأمر الذي جعلها تتوفق على منافسيها في سوق السيارات المحلي. حيث توفرت السيارة لوجان بـ أحزمة أمان في المقاعد الأمامية. علاوة على وجود فرامل مانعة للانزلاق فيما عدا الفئة الأولى. ووسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي. بالإضافة إلى إضاءة نهارية مستمرة من نوع الليد. كما توفرت السيارة رينو لوجان السيدان الاقتصادية مع نظام الحماية ضد السرقة مع إنذار بالسيارة. علاوة علىى أحزمة أمان خلفية مثبت. وأخيرًا ريموت كنترول.