التخطي إلى المحتوى

سعر سياره رينو لوجان 2021 من أهم الأسئلة التي يبحث عنها المستهلك المقبل على شراء سيارة لوجان. وهو العامل الأهم لدى غالبية العملاء. فمن الممكن أن يغير رأيه في شراء السيارة إذا كان سعرها مبالغ فيه. أو لا يتناسب مع الميزانية المحددة معه. سومن خلال تلك المقالة إليكم أبرز مواصفات السيارة رينو لوجان علاوة على أسعارها الرسمية المحددة من قِبل الوكيل الرسمي صاحب العلامة.

 

عيوب رينو لوجان 2021

قبل استعراض المواصفات والمميزات التي تحويها السيارة رينو لوجان. يجب التنويه إلى وجود بعض العيوب بذلك الطراز الذي ينتمي لفة الطرازات السيدان الاقتصادية. والتي تدفع العميل في بعض الأحيان يتراجع عن قرار الشراء. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز تلك العيوب المتوفرة في طراز لوجان:

  • حيث يعتبر العزل الداخلي للسيارة ضعيف للغاية مقارنة ببقية الطرازات السيدان الأخرى المنافسة لها في مصر.
  • كما أن السيارة توفرت مع ناقل حركة يدوي مع الفئات الأقل تجهيزًا.
  • علاوة على ضعف الكماليات الخارجية في السيارة.
  • فيما توفرت السيارة بأسعار مبالغ فيها مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في مصر من فئة السيدان الاقتصادي.

مواصفات رينو لوجان 2021

توفرت سيارة رينو لوجان موديل 2021 في مصر من خلال الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات. الوكيل الرسمي لـ علامة رينو الفرنسية في السوق المحلي. والتي حرصت على توفير فئات عديدة ومتنوعة من السيارة. لكي تجذب من خلالها العملاء في مصر. كما توفرت السيارة بالعديد من المواصفات والتجهيزات والتي نتناولها لكم من خلال النقاط التالية:

اقرأ أيضًا:

سيارة رينو لوجان 2021 المواصفات الأسعار العيوب

كماليات رينو لوجان

بدورها تهتم شركات السيارات العالمية بتوفير كماليات مميزة داخل السيارات التي تنتجها. بحيث تجذب إليها العديد من مستهلكي السيارات حول العالم. ومن جهتها حرصت رينو الفرنسية على توفير تجهيزات ومواصفات عديدة في طراز رينو لوجان موديل 2021 لكي تحقق من خلاله مبيعات جيدة.

سعر سياره رينو لوجان 2021
سعر سياره رينو لوجان 2021

فعلى سبيل المثال زودت علامة رينوا لفرنسية طراز رينو لوجان السيدان بالكثير من المواصفات الداخلية التي تعمل على توفير الراحة والرفاهية للعميل. ومن أبرز الكماليات التي توفرت بها السيارة في مصر وجود باور ستيرنج حساس للسرعة. ومخرج يو إس بي لتوصيل الهواتف المحمولة بالسيارة. علاوة على وجود جي بي إس أو ما بعرف بنظام الملاحة في بعض الفئات المتاحة في مصر. هذا بالإضافة إلى احتواء السيارة رينو لوجان على تكييف هواء لتبريد الجو داخل المقصورة. مع راديو إف إم. ومشغل اسطوانات إم بي ثري. مع وجود أربع سماعات في النظام الصوتي بالسيارة.

أما من ناحية الكماليات الخارجية اعتمدت السيارة على وجود تجهيزات مميزة. من بينها وجود اكصدامات أمامية بنفس اللون الخارجي للسيارة. مع إشارات بالمرايات الجانبية. ومصابيح ضباب خلفية. علاوة على جنوط رياضية مطاطية مع بعض الفئات المتوفرة من السيارة رينو لوجان في مصر.

محرك رينو لوجان

أما من ناحية المحركات ومنظومة الحركة. فاعتمدت السيارة السيدان رينو لوجان على محرك بسعة بلغت نحو 1600 سي سي. قاجر على توليد قوة حصانية قدرها 110 حِصانًا مع الفئات الأعلى تجهيزًا. علاوة على أن العزم الأقصى للدوران بلغ نحو 131 نيوتن/ متر. علاوة على ان السيارة السيدان توفرت مع نظام دفع أمامي للسيارة. وخيارين من ناقل الحركة (أتوماتيك، مانيوال).

سعر سياره رينو لوجان 2021

كما توفرت السيارة رينو لوجان السيدان في سوق السيارات المصري من خلال ست فئات. مع اختلاف التجهيزات والمواصفات لكل فئة. ووفقًا للخارطة السعرية التي أقرتها الشركة المصرية العالمية للسيارات. الوكيل الرسمي لـ علامة رينو الفرنسية في مصر. فإن سعر طراز لوجان تراوح ما بين 179 ألف جنيه مصري. إلى 239 ألف جنيه مصري.