التخطي إلى المحتوى

اوبل إحدى علامات السيارات الألمانية الموججودة في السوق المحلي. ومن اهم المميزات التي تحظى بها التسعيرة الملائمة التي تتناسب مع احتياجات المستهلك المصري. والذي يبحث عن افضل إمكانيات في السيارة التي يريد اقتناؤها. مقابل سعر مادي بسيط واقتصادي. يناسب الميزانية المتاحة معه. ومن خلال تلك المقالة إليكم شرحح تفصيلي لـ مواصفات سيارة علامة أوبل الألمانية في مصر. كما سنستعرض لكم اسم الوكيل الرسمي صاحب العلامة في السق المحلي.

 

مميزات سيارات اوبل

كما أن علامة اوبل الخيار الأول الذي يأتي في ذهن محبي السيارات الألماني في السوق المحلي من الطبقة المتوسطة. حيث غن سيارات تلك الماركة عادةً ما تكون فارهة وبأسعار مبالغ فيها. تتلائم مع طبقة الأغنياء. ولكن علامة أوبل الألمانية كسرت تلك القاعدة. لتقدم طرازات ذات منشأ ألماني وبأسعار متوسطة تتلائم مع الكثير من الفئات.

وعلاوة على الأسعار الرخيصة بالنسبة للسيارات الألماني في مصر. تقدم العلامة جودة جيدة في السيارات التابعة لها في السوق المحلي. فهي لم تخرج عن النمط المعروف عن جودة الطرازات الألمانية لمجرد أنها تقع في الشريحة الاقتصادية. ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم المميزات المعروفة عن طرازات العلامة في مصر. حيث تأتي على النحو التالي:

  • تتميز سيارات علامة أوبل الالمانية بـ جودة المواد المصنوع منها السيارة.
  • فيما تعتبر سيارات علامة Opel من أرخص السيارات الألماني في السوق المحلي.
  • كما أن العلامة تزخر بالعديد من المواصفات الداخلية والتي تعمل على توفير الراحة والرفاهية للعملاء في السوق المصري.
  • علاوة على أن سيارات العلامة تتميز بجودة وبراعة التصميم الخارجي. والذي يتلائم مع أحدث تكنولوجيا لـ صناعة السيارات حول العالم.
  • فيما تعتبر السيارة مزودة بعوامل أمان مميزة. لكي توفر الأمان اللازم للعملاء في السوق المحلي.
  • بالإضافة إلى أن سيارات العلامة في السوق المحلي تتميز بالتنوع. حيث يطرح الوكيل فئات سيدان. وإس يو في. لكي يلبي احتياجات العملاء في السوق المحلي.
  • وأخيرًا فإن سيارات Opel في مصر بها العديد من الكماليات الخارجية. والتي تعطي مظهر جمالي للسيارة.

وكيل أوبل مصر

وكيل اوبل
وكيل اوبل استرا

وفي هذا الصدد يجب التنويه غلى أن شركة المنصور للسيارات. هي الوكيل الرسمي لـ علامة أوبل الألمانية في السوق المحلي. وتحرص بدورها على تقديم أفضل الموديلات للعميل في السوق المحلي. ومن خلال النقاط التالية إليكم مواصفات وأسعار أهم سيارات العلامة الألمانية في مصر والتي تأتي على النحو التالي:

أوبل أسترا

كما تنتمي تلك السيارة لفئة الطرازات السيدان. والتي تحقق مبيعات ضخمة في السوق المحلي. علمًا أن السيارة لم يعد يتوفر منها في السوق المحلي سوى النسخة المستعملة فحسب.

اقرأ أيضًا:

اوبل انسيجنيا 2019 – المواصفات والتجهيزات القياسية

أوبل كروس لاند

بينما تعتبر السيارة كروس لاند أحد الطرازات الإس يو في المتوفرة في السوق المحلي. وسعرها لموديل 2021 تراوح ما بين 353 ألف جنيه مصري. إلى 365 ألف جنيه مصري.

كما تزود السيارة بمحرك قوي الأداء بسعة بلغت نحو 1200 سي سي. ومتصل بناقل حركة يدوي لجميع الفئات المطروحة في مصر. علاوة على ان السيارة تزخر بالمواصفات الداخلية التي توفر الراحة والرفاهية للعملاء. كما يتوفر في السيارة عوامل أمان مميزة لتوفر للركاب الحماية التي يحتاجونها.

أوبل انسيجنيا 2020

كما أن السيارة أوبل إنسيجنيا تُطرح في مصر من خلال موديل 2020. وبمحرك سعة 1500 سي سي. كما أن المحرك متصل بناقل حركة أتوماتيك. الأمر الذي يجعل عملية القيادة سهلة على العملاء. وبدأ سعر السيارة في السوق المحلي من 470 ألف جنيه مصري.