التخطي إلى المحتوى
اوبل انسيجنيا 2019 – المواصفات والتجهيزات القياسية
اوبل انسيجنيا 2019 – المواصفات والتجهيزات القياسية

اوبل انسيجنيا 2019 يتم طرحها في سوق السيارات المحلي، من خلال شركة المنصور للسيارات الوكيل الحصري لـ علامة أوبل الألمانية في مصر، ومن خلال السطور التالية إليكم أبرز المواصفات لـ طراز انسيجنيا.

 

اوبل انسيجنيا 2019

تنتمي سيارة اوبل انسيجنيا  موديل 22019 إلى فئة الطرازات السيدان كبيرة الحجم، وهي تُصنف من السيارات الأكثر مبيعًا في مصر، حيث تحقق مبيعات ضخمة منذ تقديمها في مصر.

أوبل انسيجنيا 2019 للبيع

ويمكنك شراء سيارة أوبل إنسيجنيا من خلال منافذ بيع شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة أوبل الألمانية في مصر، والتي تنتشر في أرجاء محافظات الجمهورية.

وتتفوق سيارة أوبل إنسيجنيا على بقية منافسيها باحتوائها على منظومة أداء قوية، كما احتوت السيارة على مجموعة مميزة من الكماليات والتجهيزات الداخلية والخارجية، وإليكم مواصفات السيارة.

اوبل انسيجنيا 2019 من الخارج
اوبل انسيجنيا 2019 من الخارج

محرك أوبل إنسيجنيا

توفرت السيارة أوبل إنسيجنيا مع محرك تربو سعته بلغت 1500 سي سي، كما اعتمدت على منظومة دفع أمامية، أي الجرّ بواسطة العجلات الأمامية.

فيما اعتمدت السيارة أوبل إنسيجنيا على موتور قادر على توليد 165 حِصانًا، مع عزم أقصى للدوران 250 نيوتن/ متر، بالإضافة إلى ناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتاحة في مصر.

بينما جاءت سيارة أوبل إنسيجنيا ناقل حركة أتوماتيك مكون من ست سرعات، وجنوط مقاس 17 بوصة، وبلغ زمن التسارع من صفر إلى 100 كيلو متر تيع ثوانِ تقريبًا.

كماليات أوبل إنسيجنيا

واحتوت السيارة أوبل إنسيجنيا موديل 2019 على كماليات داخلية مميزة ومن أبرزها تكييف هواء أتوماتيك، راديو إف إم مع مشغل إم بي ثري، بالإضافة إلى ناقل حركة مكسو بالجلد.

السيارة أوبل إنسيجنيا احتوت على خاصية التحكم في الراديو من عجلة القيادة، بالإضافة إلى شاشة مقاس سبع بوصات، ونظامي أندرويد أوتو، وأبل كار بلاي.

كما توفرت السيارة أوبل إنسيجنيا بـ شاشة بيانات السائق مقاس 3,5 بوصة، ونظام بلوتوث لتوصيل الهاتف المحمول بالسيارة، مع مخرج يو إس بي لتوصيل الهاتف المحمول بالسيارة.

وتوفرت السيارة بـ عجلة قيادة قابلة للإمالة، عجلة قيادة مكسوة بخامة الجلد، بالإضافة إلى تكييف هواء أتوماتيك، ومرايات خلفية.

ومن الخارج توفرت السيارة بكماليات عديدة من أبرزها مصابيح أمامية وخلفية، حساسات ركن خلفية، بالإضافة إلى إضاءة نهارية مستمرة من نوع الليد.

وسائل الأمان والسلامة في أوبل إنسيجنيا

فيما احتوت السيارة على مواصفات أمان عديدة، لتوفر الحماية اللازمة للسائق والركاب، ومن بينها ما يلي:

  • توفرت السيارة إنسيجنيا بـ وسائد هوائية للسائق.
  • كما توفرت أوبل إنسيجنيا مع أحزمة أمان في المقاعد الأمامية.
  • فيما زودت السيارة أوبل إنسيجنيا بـ نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.
  • فرامل مانعة للانزلاق.
  • كما توفرت أوبل إنسيجنيا مع نظام لتثبيت مقعد الأطفال في المقاعد الخلفية.
  • اعتمدت السيارة على مثبت ومحدد للسرعة.

سعر اوبل انسيجنيا 2019

يتراوح سعر أوبل إنسيجنيا في سوق السيارات المصري ما بين 200 إلى 250 ألف جنيه مصري في سوق السيارات المستعملة.

اقرأ أيضًا:

مميزات وعيوب اوبل كورسا 2019 في مصر

مميزات وعيوب اوبل كروس لاند 2020 في مصر

اوبل انسيجنيا ٢٠١٧

فيما يبلغ سعر سيارة أوبل إنسيجنيا موديل 2017 في سوق السيارات المستعملة، سعر تراوح ما بين 190 إلى 230 ألف جنيه مصري.

وتضم السيارة أوبل إنسيجنيا موديل 2017  موتور قوي الأداء، مع نظام دفع أمامي للعجلات، بالإضافة إلى “فتيس” ذو تحكم أتوماتيك، علمًا أنها تتوفر في سوق السيارات المستعملة بنسخة وفئات عديدة.

سيارة أوبل إنسيجنيا من الخارج باللون الأزرق
سيارة أوبل إنسيجنيا من الخارج باللون الأزرق

وتتنافس السيارة أوبل إنسيجنيا مع طرازات عديدة في سوق السيارات المصري، ومن بين تلك السيارات، شيفروليه ماليبو، هوندا أكورد، هوندا سيفيك، بيجو 508، وغيرهم.