التخطي إلى المحتوى

يقدم (ويكي مصر)، إن دواء omega RX يعد من أهم وأقوى المكملات الغذائية، فهو يحوي الكثير من الفيتامينات والمعادن والعناصر المفيدة التي يحتاجها الجسم كثيرا، وهو قادر على زيادة مناعة الجسم لمقاومة ومواجهة الأمراض، كما يحوي حمض الفوليك وفيتامين سي، وهو عقار خالي من الزئبق.

اوميجا ار اكس دواء omega RX للكبار دواعي الاستعمال

يجب عليك ألا تستخدم دواء أوميجا ار اكس دون استشارة الطبيب المختص في علاجك، لمنع حدوث أي ضرر أو خلل، حيث إن الجرعة المناسبة للكبار من دواء omega RX هي قرص أو قرصين في اليوم الواحد، كما أن دواء أوميجا ار اكس يساعد في فقدان الوزن، عن طريق حرق الدهون في الجسم، وتقليل نسبة الشحوم الثلاثية.  ويقوم بتقليل نسبة السكر والكوليسترول في الدم، مما يفيد بعلاج مرضى القلب وتصلب الشرايين، وهو يزيد من قدرة الجهاز المناعي، وذلك لأنه يرفع معدل البروستجلادين، ويزيد معدل التركيز والذاكرة وبناء العضلات، ويحسن النظر بشكل ملحوظ، ويخفف هذا الدواء من مشاكل العظام والمفاصل، ويمكن إن يساهم بعلاج هشاشة العظام، ويزيد من إفراز هرمون الميلاتونين مما يحسن النوم.

جرعة اوميجا ار اكس omega RX للأطفال

يجب عليكم ألا تعطوا هذا الدواء لأطفالكم دون استشارة الطبيب، وذلك لكيلا يتعرضوا لأي خطر، وفي حال تم استخدام الدواء، فالجرعة المناسبة للأطفال فوق عشر سنوات هي قرص واحد في اليوم.

اوميغا ار اكس RX للحامل

يمكن للمرأة الحامل أن تتناول هذا الدواء، لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة، والمفيدة لها في أثناء حملها، حفاظا على سلامتها وسلامة جنينها، كما أنه يقلل من نسبة الولادة المبكرة، ويزيد من وزن الجنين، ويساهم في اكتمال نضج دماغه وعيونه وتطور قدراته العقلية، كما أن نسب الإصابة بتسمم الحمل تكون قليلة عند تناوله، ودواء أوميغا ار اكس يساهم في علاج اكتئاب ما بعد الولادة.

اوميغا ار اكس RX للشعر

في حال تعرض الشعر للتلف، فمن أحد طرق العلاج المتعددة، هي تناول دواء omega RX، فهو يساعد على علاج تساقط الشعر، وجميع مشاكل الشعر بصفة عامة، ويزيد من صحة البشرة، كما أنه يمنع التجاعيد ويزيد من شباب البشرة.

أوميغا آر إكس للنساء

يخفف دواء أوميغا آر إكس من آلام الدورة الشهرية، ويعتبر مسكنا قويا لها.

ما هو جيلي أوميغا آر إكس؟؟

قد يكون دواء أوميغا آر إكس على شكل قطع جيلي للمضغ، وهو مرغوب من قبل الأطفال، وقد يأتي بعدة نكهات كالبرتقال والليمون والفراولة والشوكولا والكولا.

فوائد بودرة اوميجا ار اكس omega RX

قد يأتي دواء omega RX على شكل بودرة منكّهة بطعم الكوكتيل، ويحتوي على جنين القمح، ولبن السوسرب البقري، وفوائده مماثلة لفوائد الحبوب أو الشراب أو الجيلي، وباحتوائه على الكالسيوم فإنه يعالج هشاشة العظام، ويعالج فقر الدم لاحتوائه الحيد، ويساعد على تنظيم نسبة السكر في الدم لاحتوائه على الأنسولين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *