التخطي إلى المحتوى

mg5 موديل 2021 إحدى السيارات السيدان المتوفرة في سوق السيارات المصري. وحظت بشعبية عريضة نظرًا لتصنينها الرياضي والذي يشبه تصاميم سيارة علامة مرسيدس الفارهة. ومن هنا اكتسبت السيارة شهرة في السوق المحلي للسيارات. ومن خلال تلك المقالة إليكم عرض تفصيلي للسيارة إم جي 5 السيدان.

 

مواصفات mg5

إم جي 5 أحد الطرازات السيدان الاقتصادية التي توفرت في سوق السيارات المصري من خلال شركة المنصور للسيارات. الوكيل الرسمي لـ علامة إم جي الصينية في مصر. علمًا أن السيارة توفرت في مصر من خلال فئات متنوعة لكي تجذب اهتمام المستهلك إليها. ومن خلال النقاط التالية إليكم المواصفات التفصيلة المتوفرة في طراز إم جي 5 موديل 2021 بالسوق المحلي.

اقرأ أيضًا:

عيوب سيارة ام جي HS في السوق المصري

عوامل الأمان والسلامة في إم جي 5

بالنظر إلى مكونات أي سيارة نجد أن اهتمام العميل في غالبية الأحيان ينصب على مواصفات الأمان والسلامة. حيث تبدل فكر العميل ليتوجه إلى تلك الأنظمة بدلًا من النظر إلى الشكل الخارجي للسيارة فحسب. ولعلّ كثرة حوادث السير بسبب ضعف وسائل الأمان من أهم العوامل التي وجهت اهتمامت العملاء إلى الاهتمام بتجهيزات الحماية بالسيارة المقبلين على شراؤها. حيث إن الكثير من حوادث السير ترجع إلى ضعف عوامل السلامة في السيارة.

mg5
mg5 من الخارج

ومن جهته اهتم الصانع الصيني إم جي بتوفير عوامل أمان قياسية بـ طراز إم جي 5 الذي ينتمي لفئة الطرازات السيدان. ولذلك فإن السيارة تمتعت بشعبية عريضة في السوق المحلي للسيارات. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز عوامل الأمان المتوفرة في السيارة إم جي 5 السيدان موديل 2021:

  • حيث توفرت السيارة إم جي 5 السيدان مع كاميرا 360 درجة مع بعض الفئات المتاحة في مصر. وذلك لمراقبة حركة الطريق من جميع الجوانب.
  • كما توفرت السيارة بـ أحزمة أمان في المقاعد الامامية.
  • بينما زودت سيارة إم جي 5 السيدان بعوامل أمان أخرى. ومن أبرزها وجود كاميرا خلفية.
  • كما اعتمدت السيارة على وجود حساسات ركن خلفية مع بعض الفئات المطروحة بالسوق المحلي.
  • علاوة على ذلك توفرت ىسيارة إم جي 5 السيدان الاقتصادية مع أحزمة أمان في المقاعد الأمامية.
  • فيما احتوت السيارة على فرامل مانعة للانزلاق مع بعض الفئات في مصر.
  • بالإضافة إلى أن السيارة توفرت مع نظام المساعدة في الجرّ عند المرتفعات.
  • بينما توفرت سيارة إم جي فايف السيدان بـ عوامل أمان أخرى أبرزها نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل.
  • واحتوت السيارة على إضاءة نهارية مستمرة من نوع الليد.
  • كما جاءت إم جي 5 مع مصابيح ضباب خلفية. ومستشعر للمطر.

محرك إم جي 5

ويعد الموتور القوة اللازمة لدفع السيارة على الطريق. لذلك فامتلاك سيارة ذو محرك قوي . تعتبر من أولويات العميل الذي يفكر في امتلاك سيارة. وبدورها حرصت علامة إم جي الصينية على توفير السيارة إم جي 5 من خلال منظومة أداء مميزة لتجذب اهتمام العميل.

حيث احتوت السيارة على محرك سعة 1500 سي سي. متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المطروحة في مصر. علاوة على أن السيارة توفرت مع نظام جرّ أمامي للعجلات. بالإضافة إلى نظام حقن مباشر للوقود. وجنوط مقاس 15 بوصة.

تجهيزات إم جي 5 من الخارج

كما يعتبر الشكل الخارجي أحد العوامل المتوفرة في أي سيارة ويهتم بها العميل. لذلك حرصت شركات السيارات العالمية على توفير عوامل وكماليات خارجية.  من أجل جذب المستهلك إلى شراء السيارة التي ينتجوها. ونظرًا أن الشكل الخارجي له دور فعال في استقطاب أكبر عدد ممكن من المستهلكين فاهتمت علامة إم جي الصينية بالتفاصيل الخارجية بالسيارة. والنظر إلى السيارة للوهلة الأولى لن تتخيل أنها ذات منشأ صيني.

بينما تتميز سيارة إم جي 5 الصينية بوجود مميزات في الشكل الخارجي للسيارة. الأمر الذي ساهم في وجود شعبية لها بالسوق المحلي. حتى أن هناك بعض الأشخاص لا تستطيع التفرقة بينها وبين طرازات علامة مرسيدس الألمانية. والتي تنتج طرازات فاخرة للعملاء حول العالم. وغلى جانب التصميم الرياضي الذي تتوفر به السيارة إم جي 5 . حرصت الشركة على توفير كماليات خارجية لجذب العميل إليها ومن بينها مصابيح ضباب أمامية للعمل في حالة الشبورة. مستشعر للمطر. علاوة على ماسحات للزجاج لإزاحة المياه في حالة غسيل السيارة أو هطول الأمطار.