ماكينة فورى تعتبر من أهم وأحدث الوسائل التي تستطيع من خلالها قضاء جميع تعاملاتك المالية من دفع فواتير المياه والغاز والكهرباء وفواتير الإنترنت وصرف الأموال وإيداعها وغيرها، بجانب كونها وسيلة للربح في المحلات التجارية، لذلك يتسأل العديد من الأشخاص عن منافذ بيعها وحجم أرباحها، وسوف نقوم بعرض جميع التفاصيل الخاصة بماكينة فوري وأماكن بيعها وأسعارها.

ماكينة فوري

وتعد خدمة فوري من أفضل الوسائل لسداد الفواتير المختلفة عن طريق ماكينة صغيرة تابعة لشركة فوري، والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات في مجال تقديم الخدمات الإلكترونية المدفوعة. ومن أهم الشركات والبنوك الرئيسية التابعة لشركة فوري: بنك الإسكندرية، البنك العربي الإفريقي، وكذلك شركة راية القابضة، وأيضًا الإدارة التابعة لشركة فوري.

وتوفر خدمة شركة فوري للمواطنين أفضل الطرق وأكثرها راحة لتتمكن من خلالها عن ماكينات الصراف الآلي ATM والمحلات التجارية. ولقد حققت شركة فوري مركز فى الحصول على شهادة ISA وكذلك شهادة PA DSS، وذلك لدورها فى القيام بحوالي مليون ونصف فاتورة مالية كل يوم.

ويبلغ ثمن شراء ماكينة حوالي 500 جنيه لماكينة التأمين، أما عن سعر ماكينة فوري الكاش فإن سعرها قد يصل إلى 2000 جنيه. وتستطيع الاشتراك حتي تتمكن من شراء هذه الماكينة عن طريق الوكلاء التابعين لشركة فوري الموجودين في جميع محافظات مصر، ويتم ذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي 19016.

أما عن عمولات وأرباح ماكينة فورى فإن تكلفة عمولة تحويل الرصيد والشحن وكذلك كروت الفكة تبلغ 1.80 جنيه على كل 100 جنيه. أما عمولة سداد فاتورة النت فتبلغ 2 جنيه بصرف النظر عن قيمة الفاتورة. أما عمولة السداد لتاجر التموين فتبلغ 1 جنيه على كل 1000 جنيه. وتتم عمولة التحويل إلي تاجر فوري من خلال إضافة تكلفة 2 جنيه، أي لا يتم خصم مبلغ 2 جنيه علي عكس العمولات الأخرى.

الخدمات التي تقدمها ماكينة فوري

تقدم ماكينة فوري عدد كبير من الخدمات ومنها:

  1. سداد فواتير الموبايل بجميع شركات المحمول، مع سهولة شحن كروت الموبايل وكذلك القيام بتحويل الرصيد وكذلك كل الأمور المادية الخاصة بشركات الاتصالات الموجودة بداخل مصر.
  2. كذلك سداد باقات الإنترنت المنزلي في جميع شركات الاتصالات الموصلة للإنترنت داخل حدود مصر.
  3. سداد جميع فواتير التليفون الأرضي.
  4. سداد جميع فواتير الغاز الطبيعي والكهرباء والمياه.
  5. والقيام بتجديد رخصة السيارة، وسداد المخالفات المرورية، وسداد مصاريف الجامعة، وصك الأضحية، وجمع التبرعات، وكذلك سحب النقود كاش من خلال استخدام خدمة فودافون كاش.
  6. أيضًا تقدم شبكة فوري عدد متميز من العروض والتي منها، خدمات سداد فواتير الموبايل لجميع شركات المحمول أي شركة اتصالات أو فودافون
  7. أو أورانج، وتتميز شركة فوري بأخذ فاتورة للتأكيد بعد سداد الفاتورة عن طريق ماكينة فوري وتحمل هذه الفاتورة المبلغ الذي تم سداده.
    وتتميز شركة فوري بتقديم خدمة الواير لبس والتي تعتبر واحدة من أهم الخدمات اللاسلكية، التي ستساعدك على الاستغناء عن وجود تليفون أرضي لتتمكن هذه الخدمة من التشغيل.
  8. كما تعمل هذه الخدمة باستخدام الكهرباء لكنها مع ذلك لا تستهلك إلا كمية محدودة من الطاقة.
  9. استطاعت هذه الخدمة توفير المزيد من الدخل لأصحاب المحلات التجارية والهايبر ماركت وكذلك الصيدليات وغيرها من الأماكن التي توجد به الماكينة.
ماكينة فوري كيفية التقديم عليها والخدمات التي تقدمها
ماكينة فوري كيفية التقديم عليها والخدمات التي تقدمها

خطوات شراء ماكينة فورى

كي تتمكن من عمل اشتراك تابع لخدمة فوري فإنك ستكون بحاجة إلى تحضير بعض الأوراق المطلوبة، والتي سنذكرها لكم خلال السطور الآتية:
1 صورة للسجل التجاري الخاص بك.
1 صورة للبطاقة الضريبية
1صورة تابعة للرخصة من النشاط المقام.
تقوم بتشغيل الماكينة بعد الانتهاء من تقديم الطلب بمدة 10 أيام، حيث تقوم بسداد مبلغ بسيط في بداية الاشتراك في الخدمة.

سعر ماكينة فوري وطرق الحصول عليها