التخطي إلى المحتوى

broncho vaxom برونكو فاسكوم أحد الأدوية المهمة التي تعالج الأمراض التي ترتبط بالجهاز التنفسي، وهو ما يجعله دواء مهم في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا حول العالم.

ويأتي برونكو فاكسوم على شكل كبسولات مُغلفة، ويظهر التركيز في تلك الكبسولات بشكل خاص في الملح، واللايسات البكتيرية بتركيز يصل إلى (7 ملغ).

على كل الأحوال خلال السطور القليلة المقبلة، سوف نتناول العديد من المعلومات حول دواء برونكو فاسكوم، الآن إلى المقال والمعلومات المتوافرة حول هذا الدواء.

broncho vaxom
broncho vaxom

ما هو دواء broncho vaxom ؟

كبسولاتBRONCHO VAXOM  عبارة عن دواء موصوف للوقاية من أمراض الجهاز التنفسي، وهو ما يساعد على تحسين وزيادة المناعة ويمنع تكرار الالتهابات البكتيرية أو الفيروسية في الشعب الهوائية.

يمكن أن يحصل المريض على كبسولات BRONCHO VAXOM سواء بشكل منفرد أو بالاشتراك مع بعض الأدوية الأخرى.

لكن في الوقت نفسه لا ينبغي أن يستخدم لعلاج أي التهابات موجودة في الجهاز التنفسي، حيث يجب أن تؤخذ وحدها، ولكن من الأفضل تناولها في نفس الوقت كل يوم لتحقيق الفوائد.

 

الجرعة الموصى بها من BRONCHO VAXOM

تعتمد الجرعة الموصى بها من تناول دواء BRONCHO VAXOM وعدد مرات تناولها على ما سيقرر طبيبك، وبشكل عام يجب عليك تناول هذا الدواء بالجرعات الموصوفة لك.

ويفضل في هذا السياق أن يتم تناول كبسولات BRONCHO VAXOM على معدة فارغة.

 

الآثار الجانبية لدواء BRONCHO VAXOM

بشكل عام، من الآمن استخدام الدواء،حيث أنه بدون آثار جانبية شائعة، ولكن قبل تناول هذا الدواء، يجب أن تحذر إذا كنت تعاني من مرض في الكلى أو مرض السكري.

علاوة على ذلك يجب أن يعرف طبيبك أيضًا جميع الأدوية الأخرى التي تتناولها لأن العديد منها قد يجعل هذا الدواء أقل فعالية أو يغير طريقة عمله مع تناول دواء BRONCHO VAXOM.

من جهة أخرى يجب أن تخبر طبيبك إن كنتي حامل أو ترضعين.

وبشكل عام معظم الآثار الجانبية لا تتطلب أي عناية طبية وتختفي عندما يتكيف جسمك مع الدواء، أما إذا استمرت تلك الأعراض الجانبية فيجب عليك على الفور استشارة طبيبك إذا استمرت تلك الأعراض أو تفاقمت.

 

دواعي استعمال برونكو فاكسوم

يعالج BRONCHO VAXOM  أمراض الجهاز التنفسي التي تسببها البكتيريا أو الفيروسات، حيث يعمل على تحفيز استجابة جهازك المناعي لهذه الحالات ويساعد في محاربة هذه العدوى.

من جهة أخرى يتم منح هذا الدواء عن طريق الفم، مع ضرورة تناوله كما تم وصفه لك دون توقف بدون نصيحة طبيبك.

 

كيف تعمل كبسولات BRONCHO VAXOM ؟

تعمل كبسولات BRONCHO VAXOM عن طريق كونها مُنشط مناعي، حيث تعمل عن طريق تعديل جهاز المناعة لإطلاق استجابة وقائية ضد البكتيريا أو الفيروسات التي تسبب التهابات مجرى الهواء المتكررة، وهذا يعزز المناعة ضد هذه الالتهابات.

 

نصائح سريعة حول BRONCHO VAXOM

يتم استخدام كبسولات BRONCHO VAXOM ؛ للوقاية من التهابات الجهاز التنفسي المختلفة، وفي الوقت لا ينبغي استخدامه لعلاج التهابات المسالك الهوائية أو لمنع الالتهاب الرئوي (التهاب الرئة).

ويجب عليك استشارة طبيبك على الفور إذا أصبت بأي حساسية بعد تناول BRONCHO VAXOM.، وتخبري طبيبك إن كنت حامل أو تقوم بإرضاع طفل صغير.

وبشكل عام تجنب التدخين وقلل من تعرضك للتلوث والغبار والأبخرة. إلى جانب ذلك، يمكن أن يساعدك القليل من التمرين يوميًا على البقاء بصحة جيدة بعيدًا عن امراض الجهاز التنفسي.

 

تخزين دواء BRONCHO VAXOM

يحفظ الدواء في درجة حرارة أقل من 30 درجة مئوية.

 

اقرأ المزيد

دواعي استعمال دواء Voxazoldin لعلاج الالتهاب الرئوي