التخطي إلى المحتوى

طريقة شحن كارت اورانج فكة 10 جنيه عن طريق استخدام طرق كثيرة بأكواد معينة، هذا هو محور حديثنا اليوم، وبالإضافة إلى معرفة معلومات عن كارت فكة 10 جنيه من أورانج وقيمة الرصيد الفعلي في كل من تلك الكروت، ستجد كل هذا وأكثر في هذا المقال.

كارت فكة 10 جنيه من أورانج

قامت شركة أورانج بعمل العديد من أنظمة كروت الفكة والتي من بينها كارت فكة 10 جنيه، ويطلق على كارت فكة 10 نظام أحسن ناس 10، ويعطي هذا النظام عدد وحدات 450 وحدة للاتصال، أو عدد 900 وحدة من سوبر ميجابايت، وذلك لمدة 7 أيام كاملة، أما عن طريقة شحن كارت اورانج فكة 10 جنيه فتأتي في الفقرات القادمة.

طريقة شحن كارت اورانج فكة 10 جنيه
أنطمة كروت فكة من أورانج

طرق شحن كروت أورانج

من الممكن أن تبدأ بشحن أي كارت أورانج سواء كان كارت فكة 10 أو آخر أو كاروت عادية مثل كارت 50 على سبيل المثال، عن طريق إحدى الطرق التالية

طريقة شحن كارت اورانج فكة 10 جنيه عن طريق كود الشحن

تستطيع أن تستخدم كود الشحن ذاك في شحن رصيدك، وهو  *102* كود الشحن أو رقم كارت الشحن الموجود على كارت الشحن بعد تقشيره والمكون من أربعة عشر رقمًا وفي النهاية #ً “نجمة 102 نجمة كود الشحن شباك”.

طرق أخرى لشحن كروت أورانج

  • استخدام تطبيق MY Orange.
طريقة شحن كارت اورانج فكة 10 جنيه
شحن كروت أورانج من تطبيق MY Orange
  • عن طريق تطبيق جوميا.
  • من خلال إحدى ماكينات ATM المنتشرة في الشوارع.
  • أو من خلال أحد شركات الدفع الإلكتروني مثل شركة فوري أو أمان أو غيرهم من تلك الشركات.

اقرأ أيضًا: كيفية شحن كارت اورانج 450 دقيقة وما أهم مميزاته، باقات وأنظمة كارت أورانج 50 ومميزاته.

طريقة شحن كارت اورانج فكة 10 جنيه نت

كما ذكرنا في الفقرة السابقة التي تتحدث عن طرق شحن كروت أورانج المختلفة، فإننا هنا لمعرفة كيفية وطريقة شحن كارت اورانج فكة 10 جنيه من خلال استخدام الإنترنت.

تطبيق MY Orange

حينها قد تستدعي إلى تحميل هذا التطبيق من خلال إحدى منصات التحميل المختلفة مثل جوجل بلاي لمن يمتلكون هواتف تعمل بنظام الأندرويد، أو منصة APP Store لمن يحملون هواتف آيفون، وبعدها تقوم بإنشاء حساب على التطبيق خاص بك وبرقم هاتفك الأورانج.

ثم بعد ذلك تقوم باختيار شحن رصيد وتكتب كود الشحن أو الأربعة عشر رقمًا الموجودة في كارت أورانج سواء كان كارت فكة أو كارت عادي في المكان المخصص له، ثم تضغط على شحن، وستصلك رسالة على الهاتف تفيد بشحن الكارت وأن رصيدك قد ارتفع بقيمة الكارت بعد خضم الضرائب.

تطبيق جوميا

يعد استخدام تطبيق جوميا لشحن أي كارت من أورانج مشابه إلى حد كبير من تطبيق ماي أورانج، فبعد تسجيل الدخول من حسابك الشخصي المنشأ من خلال بريدك الإلكتروني على موقع جوميا، تضغط على قائمة الخدمات ومن ثم شحن رصيد لأورانج، ثم بعد ذلك تقوم بإدخال رقم هاتفك والرصيد الذي تود شحنه في الأماكن المخصصة لذلك.

طريقة شحن كارت اورانج فكة 10 جنيه
طريقة شحن كارت اورانج من جوميا

وفي النهاية عليك بإدخال كود البطاقة الائتمانية الخاصة بك، من أجل خصم قيمة الكارت بالإضافة لمبلغ صغير نظير تلك الخدمة، وبعد الإنتهاء من تلك الخطوات سيتم شحن رصيدك بنجاح.

ويوجد العديد والعديد من طرق شحن كروت أورانج الفكة والعادية من خلال الإنترنت مثل استخدام أورانج كاش أو الموقع الرسمي لأورانج، وذلك على سبيل المثال.

طريقة شحن كارت اورانج فكة 10 جنيه فوري

في هذه الحالة ما عليك إلا أن تذهب إلى إحدى المحلات المتوافر فيها خدمة فوري أو أمان أو أي خدمة للدفع الإلكتروني، وتختار خدمة شحن رصيد، وتحدد الشركة التابع لها وفي هذه الحالة فتختار شركة أورانج، ومن بعدها تحدد ما هو الكارت المراد معرفة كوده، فستختار كارت اورانج فكة 10 جنيه، وسيظهر لك رقم الكارت فتقوم بطباعته، وبعدها تدفع رسوم الكارت المقررة، وفي النهاية تقوم بشحن هذا الكارت عن طريق الكود المبين لك على ورقة الشحن.