كيفية شحن كارت اورانج 450 دقيقة وما أهم مميزاته
كيفية شحن كارت اورانج 450 دقيقة وما أهم مميزاته

معرفة كيفية الاشتراك في نظام أحسن ناس الذي يعطى 450 دقيقة للعملاء، وأيضًا كيفية شحن كارت اورانج 450 دقيقة عن طريق كود معين، هو ما يبحث عنه فئة كبيرة من الحاملين لشريحة اورانج، فما هو كارت شحن أورانج 450 دقيقة، وما هي المميزات التي يتمتع بها هذا الكارت، هذا ما سنذكره عبر هذا المقال.

 

اقرأ أيضًا: اكواد سامسونج المختلفة ما هي أهميتها وكيف تعمل بالشرح، كيفية الغاء خدمات فودافون بكل سهولة، ازاى اعرف رقمى فودافون واتصالات واورنج ووي.

 

عرض أورانج 450 دقيقة

تقوم دائمًا شركة أورانج بعمل العديد من العروض المهمة والرائعة، حتى أنها تقوم بتجديد تلك العروض من آن لآخر، وذلك من أجل استقطاب عملاء جدد أو جذب بعض العملاء من الشركات المنافسة لها كفودافون أو اتصالات أو وي، ومن ضمن تلك العروض هو عرض 450 دقيقة من أورانج، فما هو هذا العرض وكيفية الاشتراك فيه وما هي مميزاته هذا ما سنتعرف عليه في الفقرة القادمة

 

شحن كارت 450 دقيقة

يتمثل عرض أورانج 450 دقيقة في كونه عرض سوبر مقدم من شركة أورانج لعملائها على نظام الكارت وليس الفاتورة، وبالفعل تم تسمية كارت 450 دقيقة بكارت السوبر، فيتيح استخدام كارت السوبر هذا عدد 450 دقيقة كاملة لعملاء أورانج عن طريق دقيقة واحدة بين عملاء أورانج، وخمس وحدات أي ما يعادل خمس دقائق بين أورانج وأي شبكة أخرى.

شحن كارت اورانج 450 دقيقة
كارت أحسن ناس من أورانج

الاشتراك في عرض 450 دقيقة ومميزاته

تستطيع وبكل سهولة الاشتراك في عرض 450 دقيقة وشحن كارت اورانج 450 دقيقة، من خلال عدة طرق وهم كالتالي

 

الطريقة الأول

الاتصال على الكود التالي من أجل شحن الكارت #102*كود الشحن# “شباك 102 نجمة 1 نجمة كود الشحن أو رقم كارت الشحن ثم شباك”، فبعد الإتصال بهذا الكود سيتم شحن كارت اورانج 450 دقيقة، والاستمتاع بكارت أحسن ناس عن طريق 450 وحدة لجميع الشبكات.

 

ومن الممكن استخدام تلك الطريقة للاستمتاع بعدد 450 وحدة من الإنترنت أو من الميجابايتس، ولكن مع تغيير طفيف في الكود فيصبح هكذا #102*2*كود الشحن# “شباك 102 نجمة 2 نجمة كود الشحن أو رقم الكارت شباك”.

 

الطريقة الثانية

يلجأ عملاء أورانج إلى استخدام تلك الطريقة عند عدم وجود رصيد كاف، ويريدون الاشتراك في نظام أحسن ناس والاستمتاع ب 450 دقيقة أو وحدة، من الممكن استخدامها في المكالمات أو الإنترنت، وتقوم بالاشتراك في هذه الطريقة عن طريق الإتصال بهذا الكود #175# “شباك 175 شباك”، من ثم اختيار باقة أحسن ناس.

 

الطريقة الثالثة

هذه الطريقة هي طريقة متقدمة نوعًا ما، لا تعتمد تلك الطريقة على إدخال كود مثل الطريقتين السابقتين، ولكن في هذه الطريقة تقوم باستخدام التطبيق الرسمي لشركة أورانج الموجود على محركات البحث مثل جوجل بلاي لمستخدمي هواتف الأندرويد أو App Store لمستخدمي هواتف آيفون.

شحن كارت اورانج 450 دقيقة
استخدام تطبيق My Orange في شحن كارت اورانج 450 دقيقة

وتستطيع تحميل برنامج My Orange للعمل على هواتف أندرويد من خلال الضغط على تحميل برنامج My Orange For Android.

 

فبعد تحميل التطبيق تقوم بتسجيل الدخول عليه ومن ثم تكتشف جميع أنظمة الكروت المتاحة لدى أورانج، وبعدها تستطيع شحن كارت اورانج 450 دقيقة، وذلك عن طريق إدخال أرقام الكارت الأربعة عشر أو ما تسمى بكود الشحن واختيار نظام أحسن ناس الذي تريد استخدامه سواء كان 450 دقيقة أو 450 وحدة لاستخدامها في الإنترنت.

 

وبمجرد إدخال أي كود من الأكواد السابقة في أي طريقة، تستقبل رسالة نصية من شركة أورانج من أجل إعلامك بالاشتراك في نظام أحسن ناس واستخدام تلك الدقائق أو الوحدات في الإتصال أو الرسائل أو حتى الميجابايتس.