التخطي إلى المحتوى

قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء من الموضوعات الهامة التي يزداد البحث عنها يوميًا على شبكات الإنترنت. حيث تقوم بعض البنوك والجمعيات التابعة للدولة بتقديم بعض القروض وتسهيل إجراءاتها على الشباب لمحاولة القضاء على مشكلة البطالة من خلال إقامة بعض المشاريع والأعمال الحرة حتى يستطيع كل شاب الاعتماد على نفسه وتحمل المسئولية.

هل تمنح الحكومة قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء؟

تحرص بعض الجمعيات والبنوك المصرية على مساندة ودعم الشباب والأفراد الغير قادرين من خلال تقديم قروض مالية يمكن من خلالها الحصول على مصدر دخل وإنشاء عمل صغير. وذلك بغرض حث الشباب على عدم الاستسلام للبطالة والتغلب عليها.

ما هي مميزات قروض الشباب؟

تتميز هذه القروض عن غيرها من القروض الأخرى بعدة مميزات. ومن أهم هذه المميزات أنها غير معقدة ولا تحتاج إلى الكثير من المستندات والأوراق للتقديم. فكل ما عليك تقديمه هو صورة من بطاقتك الشخصية وكذلك أيضًا وصل كهرباء بتاريخ جديد لم يمر عليه إلا 3 أشهر كحد أقصى.

ما هي الجهات التي تقدم قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء ؟

تقوم بعض الهيئات والجهات في الدولة بتقديم قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء. ونذكر من هذه الجهات على سبيل المثال ما يلي:

البنك الأهلي المصري

يقوم بصرف بعض القروض المالية للشباب والأفراد الغير قادرين في الدولة بغرض مساعدتهم على إنشاء حياة جديدة خاصة بهم والحصول على فرص عمل  وكسب المال.

شروط قروض البنك الأهلي المصري

للتقديم في قرض صورة البطاقة ووصل الكهرباء من البنك الأهلي المصري. يجب توافر الشروط التالية:

  • يجب أن يكون عمر المتقدم للقرض 21 عام فيما فوق. على ألا يصل عمر المقترض عند سداد آخر قسط من القرض إلى 60 عام.
  • عند الذهاب للتقديم في قرض البنك الأهلي المصري يجب عليك اصطحاب صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بك على أن تكون سارية. بالإضافة كذلك إلى وصل كهرباء تاريخه حديث لم يمر عليه أكثر من ثلاثة أشهر كحد أقصى.
  • يستطيع الشاب الغير مقيد بشكل رسمي في أي وظيفة الحصول على قرض من البنك الأهلي المصري بقيمة خمسة آلاف جنيه مصري وقد تصل قيمة القرض إلى 30 ألف جنيه مصري كحد أقصى.
  • كذلك يستطيع الموظف الذي يحصل على مرتب ثابت خلال الشهر أن يقترض من البنك الأهلي المصري قرض تصل قيمته إلى 50 ألف مصري.
  • يمكن للمقترض الموظف أن يحصل على قرض من البنك الأهلي تصل قيمته إلى 1000000 جنيه مصري. ولكن ذلك في حالة ما قام المقترض بالتعهد بأنه سيقوم بتحويل مكافئة نهاية الخدمة في الوظيفة إلى البنك.
 قروض للشباب برقم البطاقة
قروض للشباب برقم البطاقة

2) قروض الشباب من بنك CIB

تستطيع الحصول على قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء من خلال بنك CIB. وتفاصيل هذا القرض كالتالي:

  • تتراوح قيمة هذا القرض ما بين 5 آلاف جنيه مصري إلى 1000000 جنيه مصري.
  • تصل فترة سداد هذا القرض إلى عشر سنوات بقسط شهري.
  • من مميزات هذا القرض أنه يمنح المقترض تأمين على الحياة من قبل البنك بشكل مجاني بالكامل. تمتد مدة هذا التأمين إلى نهاية مدة سداد قيمة القرض.
  • الأوراق المطلوبة للحصول على القرض هي صورة من البطاقة الشخصية السارية ووصل كهرباء أو غاز أو حتى فاتورة الهاتف أو المياه.

جهات أخرى تمنح قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء

يمكنك الحصول على قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء من خلال الجمعية الخيرية الإسلامية. المصرف العربي الدولي. بالإضافة أيضًا إلى بنك أبو ظبي العربي. وكذلك أيضًا البنك الزراعي المصري.

كل هذه الجهات تيسر على المقترضين من الشباب والغير قادرين الحصول على القرض بدون أي تعقيدات. فكل ما عليك تقديمه صورة بطاقتك الشخصية ووصل للكهرباء.