إذا كنت تبحث عن أفضل بنك في القروض الشخصية في مصر، فهذا المقال جدير بأن تقرأه ، فهناك الكثير من البنوك في مصر التي تمنح القروض الشخصية لمن يريد، بفوائد ذات نسب مختلفة، وسنوات سداد مختلفة، وشروط ومزايا متباينة؛ تحاول بذلك أن ترضي مختلف رغبات العملاء، وتحقق لهم ما يريدون..

وخلال السطور القليلة المقبلة؛ نوضح لك عزيزي القارئ أبرز البنوك التي تعطي قرض شخصي في مصر وشروط كل بنك منها للحصول على القرض؛ لتقرر أنت بنفسك، أي بنك أفضل في القروض الشخصية داخل جمهورية مصر العربية.

 

أفضل بنك في القروض الشخصية في مصر

هناك عدد من المعايير التي توضح أفضل بنك في القروض الشخصية في مصر، فقيمة القرض التي يمكن أن تحصل عليها، والحد الأدنى والحد الأقصى للقرض، بالإضافة لنسب الفوائد، وسنوات السداد، بالإضافة قيم غرامات التأخير عن سداد أقساط قيمة القرض، كلها أمور ومعايير تحدد أفضل بنك في القروض الشخصية في مصر.

وفيما يلي عدد من البنوك والشروط الخاصة بالقروض في كل بنك..

افضل بنك في القروض الشخصية في مصر
افضل بنك في القروض الشخصية في مصر

القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري

يوفر البنك الأهلي المصري قرضًا شخصيًا لعملائه، بشروط تعد هي الأفضل بين مختلف البنوك المصرية وتتضمن الشروط، فترة سداد تصل إلى 8 سنوات، وفائدة تصل إلى 13.5% ، وتصل قيمة القرض في حدها الأقصى إلى 300 الف جنية.

ويوفر البنك الأهلي إمكانية تحويل الراتب الشخصي لخدمة سداد الدين، بشرط أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري 500 جنية.

 

القرض الشخصي من بنك مصر

تتميز القروض الشخصية لبنك مصر بفائدة بسيطة، أقل بكثير من فوائد البنوك الأخرى، خاصة لموظفي الحكومة والقطاع العام، وتصل إلى 7.5%، أما لموظفي القطاع الخاص فتصل الفائدة لنسبة 13.5%.

ويعود بنك مصر في الاختلاف بين موظفي القطاع الخاص والقطاع العام، فيحدد 5 سنوات لسداد القرض لموظفي القطاع الخاص، و8 سنوات كاملة لموظفي الحكومة والقطاع العام، أما الحد الأقصى لقيمة القرض الشخصي من بنك مصر فتصل إلى 500 ألف جنية.

وبهذا يعد بنك مصر أفضل بنك في القروض الشخصية في مصر ، لموظفي القطاع العام والحكومة على وجه خاص.

 

القرض الشخصي من بنك الاسكندرية SAIB

يتميز بنك الاسكندرية (ساييب) بقيمة قرض عالية جدًا تصل إلى مليون جنيه، مع فائدة سداد للقرض تصل إلى 15%، وفترة سداد للقرض تصل إلى 8 سنوات في حدها الأقصى ، وفيما يتعلق بسداد القرض ، فيمكن من خلال أسلوب تحويل مرتب العميل إلى البنك، ولكن يشترط البنك أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري للموظف الذي حصل على القرض 1000 جنية، إذا كان من سكان القاهرة الكبرى، و700 جنية إذا كان من سكان الأقاليم، أو خارج القاهرة الكبرى.

 

القرض الشخصي من البنك العربي الأفريقي الدولي

يقسم البنك العربي الإفريقي الدولي عملائه إلى موظفين في شركات كبرى، وآخرين يعملون في شركات متوسطة، وقسم ثالث يعمل في الشركات الصغرى، وبحسب نوع الشركة تكون نسبة الفوائد على القرض.

فتكون الفائدة 15% بالنسبة لموظفي الشركات الكبرى، و14.5% بالنسبة لموظفي الشركات المتوسطة، و14% بالنسبة لموظفي الشركات الصغرى.

أما فيما يتعلق بعدد سنوات سداد القرض فيمكن أن تصل إلى 7 سنوات كاملة، أما الحد الأقصى لقيمة القرض فيمكن أن تصل إلى مليون جنية كاملة.

 

القرض الشخصي من بنك المشرق

وهو أحد البنوك الأجنبية العاملة في مصر، ويمنح القرض مقابل فائدة تصل إلى 16% ، وأطول فترة سداد ممكنة والتي تصل إلى 6 سنوات كحد أقصى.

 

اقرأ المزيد

www.nbe.com.eg تسجيل الدخول لخدمات البنك الأهلي الإلكترونية