التخطي إلى المحتوى
قائمة بأفضل مشروبات دانكن
قائمة بأفضل مشروبات دانكن

مشروبات دانكن دوناتس، حققت شهرة عالمية كبيرة، بفضل جودتها ، والشعور الذي يحصل عليه كل من يتذوقها، خاصة إذا كان من مدمني القهوة.

وتتميز مشروبات دانكن بالتنوع والإثراء، وهو الأمر الذي يجعل العديد من الناس يعشقون تلك القهوة ويفضلونها عن غيرها، وخلال المقال التالي نستعرض عدد من مشروبات دانكن الغنية، وفقا للمذاق الذي تتميز به…

مشروبات دانكن
مشروبات دانكن

مشروبات دانكن

قهوة مثلجة بطعم التوت

تتميز تلك القهوة بنكهة فريدة من نوعها، وهي نكهة التوت، وهي نكهة غنية وحلوة ولا تؤثر على مذاق القهوة الأصلي، يبدو مذاقها تمامًا كما لو كنت تأكل فطيرة التوت وهي أفضل وجبة صباحية؛ لأن نكهة التوت البري هي مزيج من الطعم الحلو مع الكثير من الفيتامينات.

 

قهوة مثلجة بجوز الهند

هذه النكهة لذيذة وصحية في الوقت ذاته، فجميعنا يعرف الفوائد الصحية لجوز الهند، بالإضافة إلى الطعم الغني المفضل للكثيرين، علاوة على ذلك فهي خالية من السكر وصحية أكثر من القهوة المثلجة التي تحتوي على نكهات سكرية أخرى.

 

القهوة المثلجة (اسبريسو)

هذا المشروب مثالي لمثل هذا الصباح حين تكون في عجلة من أمرك وتريد قهوة سريعة التحضير، وعلى الرغم من أنه يأتي في مجموعة متنوعة من النكهات المختلفة، إلا أن الإسبريسو الخام، يبدو الأفضل بالنسبة للكثيرين؛ لأنه يمنح من يشربها كمية الكافيين التي يحتاجها على مدار اليوم، علاوة على أن طعمه لذيذ للغاية أيضًا.

 

الشاي المُثلج

سواء كنت عاشق للقهوة أو مدمن قهوة، أو حتى تشربها كل فترة طويلة، فلابد وأنك أيضًا من عشاق الشاي، وطعم الشاي المثلج وهو أحد مشروبات دانكن، طعم لا يعلى عليه، حيث يتميز بطعم ليمون مع الشاي مميز للغاية، كما أنه يمكن تحليه الشاي كما تريد، حتى تحصل على الطعم الحلو بالدرجة الذي تريدها.

 

قهوة عادية

لا يوجد شيء أفضل من فنجان جو قهوة كلاسيكي، وإذا كان هذا هو ما تبحث عنه، فلا تبحث عن المزيد من الأطعمة والنكهات، فالقهوة تظل هي القهوة بسحرها المعتاد.

يعرف دانكن ما يفعله بالضبط عندما يتعلق الأمر بالقهوة الساخنة، حتى مع عدم إضافة السكر أو المبيض في قهوتهم فهي لذيذة وحلوة.

والقهوة المعتادة لها نكهة الجوز التي تجعل حاسة التذوق تتوق إليها يوميًا، يجب أن تعلم أن قهوة دانكن المعتادة ليس مشروب سائل ابدًا.

 

قهوة مثلجة بالبندق

تظل نكهة القهوة المثلجة بالبندق من دونكن إضافة لا يمكن التقليل من شأنها، فالنكهة في تلك القهوة قوية جدًا وناعمة ودسمة، وطعمها حرفيًا كما لو كنت تشرب نوتيلا في قهوتك، وهو ما يرضي اذواق الكثيرين حول العالم.

 

قهوة مثلجة بالكراميل

قهوة الكراميل المثلجة مفضلة لدى الكثيرين حول العالم، بل إن البعض لا يشرب أي نوع قهوة آخر بخلافها، ويحكم على مدى جودة القهوة في ذاتها من خلال مدى جودة القهوة المثلجة بالكراميل.

وفي هذا الإطار نجد أن قهوة دانكن الناعمة والغنية مع الكراميل اللذيذ والحلوة المثالية تجعلها من أفضل الخيارات.

 

حار كراميل ماكياتو

في هذا المشروب تجد أن القهوة الناعمة الممزوجة بالحليب المُبخر ونكهة الكراميل جيدة بشكل لا يصدق، وهي قهوة رائعة يجب أن تتذوقها بنفسك، وتختبر جودتها بنفسك.

على الرغم من أن كل شيء في دونكن لذيذ بكل بساطة، إلا أن هذه القهوة هي الأفضل على الإطلاق، بحسب رأي الكثيرين حيث أن الكراميل يعطيها طعم حلو وغني لا يمكن تعويضه بأي حال من الأحوال.

 

اقرأ المزيد

أفضل نوع قهوة اسبريسو والفرق بينها وبين القهوة العادية