التخطي إلى المحتوى
قائمة بـ أسماء ادوية الكالسيوم للكبار
قائمة بأسماء ادوية الكالسيوم للكبار

أسماء ادوية الكالسيوم للكبار، من الموضوعات التي يبحث عنها العديد من مستخدمي الانترنت، حيث أن تلك الأدوية تعالج مشكلة هامة وكبيرة، ألا وهي نقص الكالسيوم.

ويعد هذا المعدن مهم و ضروري للحفاظ على قوة العظام وبنيتها، علاوة على ذلك ، فهي تشارك في العديد من الجوانب الصحية الأخرى وهي ضرورية لتخثر الدم وتقلصات العضلات ووظيفة الخلايا العصبية، وخلال المقال التالي نتعرف على بعض من تلك الأدوية.

أسماء ادوية الكالسيوم للكبار
أسماء ادوية الكالسيوم للكبار

أسماء ادوية الكالسيوم للكبار

على الرغم من وجود الكالسيوم في مجموعة متنوعة من الأطعمة مثل منتجات الألبان والمكسرات والبذور والخضراوات الورقية ، فقد يحتاج بعض الأشخاص إلى تناول مكمل غذائي للمساعدة في تلبية احتياجاتهم اليومية.

 

مكملات الكالسيوم

ويوفر مكمل الكالسيوم عالي الجودة حوالي 768 مجم من الكالسيوم لكل وجبة وهو نباتي وغير معدّل وراثيًا وخالي من الغلوتين.

تمت صياغته أيضًا مع العديد من المغذيات الدقيقة الأخرى لدعم صحة العظام ، بما في ذلك فيتامين ك وفيتامين د والمغنيسيوم.

 

سترات الكالسيوم بيرسونا

مع 150 ملغ من سيترات الكالسيوم لكل وجبة ، يمكن أن يكون مكمل التغذية بيرسونا طريقة بسيطة وفعالة وبأسعار معقولة لإضافة المزيد من الكالسيوم إلى نظامك الغذائي.

 

مجموعة فيتامينات الكالسيوم

إذا كنت تتطلع إلى زيادة تناولك للكالسيوم مع سد الفجوات الغذائية الأخرى في نظامك الغذائي ، فراجع هذا الفيتامينات المتعددة.

بدلاً من الكبسولات ، أو الكبسولات الطرية ، أو المضغ ، تتوفر فيتامينات المتعددة على شكل حبات صغيرة يمكنك مزجها مع الأطعمة اللينة أو تناولها مع مشروبك المفضل، ومن تلك الفيتامينات

 

فيتامين الكالسيوم الطبيعي

يحتوي هذا المكمل على 600 مجم من الكالسيوم على شكل كربونات الكالسيوم ، وهو مركب يحتوي على كمية عالية من الكالسيوم في كل جرعة .

يحتوي هذا المنتج أيضًا على فيتامين د ، والذي يمكن أن يساعد في زيادة قدرة الجسم على امتصاص الكالسيوم.

 

 سترات الكالسيوم

من أفضل المكملات والعقاقير التي تعتمد على الكالسيوم في تركيبها، وتوفر جرعة ممتازة من هذا المعدن الهام، سترات الكالسيوم، والتي يمكن أن توفر حبة أو كبسولة واحدة منها ما يقترب من 300 مللي جرام من الكالسيوم في وجبة واحدة ، هذا المكمل عالي الجودة يتميز بسيترات الكالسيوم ، وهو شكل من أشكال الكالسيوم الذي يمتصه الجسم بسهولة بالغة.

علاوة على ذلك يمكن اعتبار هذا الدواء أو الفيتامين مضادًا للحساسية، فضلا عن كونه مصنوعًا بدون استخدام أي منتج أو مكون تم تعديله وراثيًا (GMOs).

بالإضافة إلي ذلك فإن مكمل الكالسيوم هذا معروف أنه خالٍ من الغلوتين ، مما يجعله خيارًا رائعًا لمن يعانون من الحساسية الغذائية أو يعانون من مرض الاضطرابات الهضمية.

 

فيجا سبورت برو كالسيوم

يُصنع هذا الدواء أو المكمل الغذائي باستخدام كربونات الكالسيوم ، وهو نوع من الكالسيوم يكون غالبًا أرخص سعرًا ومتوفرًا على نطاق واسع أكثر من الأشكال الأخرى، والتي سبق ذكرها في هذا المقال وخلال السطور السابقة.

وعلى كل حال يحتوي هذا المكمل الغذائي في كل كبسولة من كبسولاته على 600 مجم من الكالسيوم لكل وجبة ، مما يوفر ما يقرب من نصف الكالسيوم الذي تحتاجه في يوم كامل.

ويتميز هذا الملحق بكونه مكمل غذائي نباتي أي أنه مستخرج من مكونات نباتية عالية الدقة والجودة.

وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا المكمل الغذائي وغيره من المكملات التي تم ذكرها في المقال خضعت للعديد من الاختبارات الدوائية من هبة العقاقير والأدوية الامريكية، وهو ما يضمن أعلى جودة وافضل تأثير.

 

اقرأ المزيد

أفضل أدوية علاج نقص الكالسيوم للكبار والصغار