التخطي إلى المحتوى
كريم الحساسيه الاخضر
كريم الحساسيه الاخضر

كريم الحساسيه الاخضر هكذا يطلق على مرهم ديرموفيت والذي يعد أحد العقاقير الفعالة في التخلص من الحساسية التي يعاني منها العديد من الأشخاص. كما أنه يدخل في التخلص من بعض الأمراض الجلدية الأخرى. وعلى رأسها الثعلبة. وذلك بفضل المواد الفعالة المتوفرة في تركيبة العقار. ومن خلال تلك المقالة سوف نستعرض أهم المعلومات عن ذلك الكريم. علاوة على دواعي استعماله. والأضرار الجانبية التي تظهر في حالة الاستعمال الخاطئ لهذا العقار.

 

مكونات كريم ديرموفيت

كما أن ذلك العقار يحتوي على تركيبة رائهة من المواد الفعالة. والتي تساعد في التخلص من الحساسية المفرطة بصورة سريعة وفعالة. ومن ابرز المواد الفعالة المتوفرة في تركيبة العقار مادة تعرف باسم الـ “الكورتيزون” والتي تعمل على حل مشاكل الجلد. ومن خلال السطور التالية إليكم اهم استعمالات هذا العقار. والتي تأتي على النحو التالي:

دواعي استعمال عقار الـ كريم ديرموفيت الاخضر لليدين

على صعيد متصل. يجب الإشارة إلى أهمية العقار في علاج الكثير من الأمراض المتعلقة بالجلد. وذلك بسبب التركيبة الفعالة المتوفرة فيه. حيث يحتوي على مواد فعالة ذو مفعول سحري للتخلص من الأمراض الجلدية. وإليكم أبرز استعمالات هذا الدواء. وتأتي كالتالي:

كريم الحساسيه الاخضر
كريم الحساسيه الاخضر
  • العقار له مفعول سحري للتخلص من الحساسية التي يعاني منها العديد من الأشخاص. نتيجة عوامل متغيرة.
  • كما يعد المرهم أحد الطرق التي تعالج الصدفية. وهو مرض جلدي يصيب الكثير من الأشخاص.
  • علاوة على أن الكريم الأخضر أو  ديرموفيت الاخضر يعمل على علاج الإكزيما في الجلد.
  • بالإضافة إلى أنه علاج فعال مع الحالات التي تعاني من الثعلبة.
  • فيما يعتبر أحد الأدوية التي تدخل في علاج الكثير من الأمراض الجلدية المزمنة.
  • وفي هذا الصدد يجب الإشارة إلى أن العقار يعمل على التخلص من الكلف. والذي ينتج في غالبية الأحيان عن الأشعة فوق البنفسجية الصادرة من الشمس.
  • بينما يتم وصف العقار مع الحالات التي تعاني من النمش الناتج عن التعرض لأشعة الشمس.
  • وفي سياق متصل. يجب الإشارة إلى أن هذا العقار يدخل في علاج تساقط الشعر. حيث يعمل على تغذية بصيلات الشعر. كما أنه ذو فعالةي مع الحالات التي تعاني من الثعلبة.
  • فيما يعمل العقار على نمو الشعر من الجذور. لذلك فهو يفضله الكثير من أطباء الجلدية.
  • كما أن العقار له مفعول سحري في تبييض الجلد. وذلك يرجع إلى احتوائه على مادة الكورتيزون. التي تسهم في تبييض البشرة.
  • وأيضًا يستعمل هذا الكريم مع الحالات التي تعاني من البهاق.

كريم ديرموفيت الاخضر للتبييض

اقرأ أيضًا:

سعر كريم لايت أب Lit up لتفيتح لون البشرة

حيث يعتبر هذا الكريم من أشهر المستحضرات التي تعمل على تفتيح البشرة. حيث يتم استعماله مع الحالات التي ترغب في تفتيح درجة بشرتهم. بسبب المواد الفعالة المتوفرة في تركيبة الدواء.

كريم ديرموفيت الاخضر للمنطقه الحساسة

قد يُستعمل هذا العقار في تفتيح لون البشرة في المنطقة الحساسة. ولكن لا يجوز استعماله إلا بعد استشارة طبيب الجلدية. فهو قد يسبب بعض الأضرار الجانبية.

أضرار كريم ديرموفيت للبهاق

على الرغم من الاستعمالات العديدة لهذا العقار إلا أن له بعض الآثار الجانبية التي تظهر على الأشخاص بدرجات متفاوتة. في حالة الاستعمال المفرط للعقار. ومن بين تلك الأضرار الشعور بالرغبة في الحكة. علاوة على الإصابة بطفح جلدي في بعض الأحيان.

سعر كريم الحساسيه الاخضر

جدير بالذكر أن العقار يتوفر في الصيدليات المصرية بسعر وصل إلى نحو 15 جنيه مصري. ومن الممكن أن يتغير سعره في المستقبل. وذلك يخضع لقيمة الضريبة المفروضة عليه.