التخطي إلى المحتوى
توكيل جيب في سوق السيارات المصري
توكيل جيب في سوق السيارات المصري

توكيل جيب في سوق السيارات المحلي يطرح طرازات متنوعة لعملاؤه في مصر، والذين يثقوا في سياراته على الرغم من وجود الكثير من العلامات الأمريكية في السوق المصري، ومن خلال تلك المقالة إليكم أهم الطرازات التي يقدمها الوكيل صاحب العلامة في مصر.

 

توكيل جيب

جدير بالذكر أن هناك الكثير من الشركات التي تتولى مهمة توزيع سيارات جيب في سوق السيارات المصري، فهي من بين علامات السيارات التي لا تُحتكر على شركة واحدة فحسب. ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم المعلومات عن السيارات التي يطرحها وكلاء جيب في مصر:

توكيل جيب
توكيل جيب

مواصفات جيب رينيجيد في مصر

حيث تُعد تلك السيارة من أهم الرطازات الإس يو في التي تنتمي لعائلة سيارات جيب في السوق المحلي، حيث تناسب قيمتها العديد من مستهلكي السيارات في مصر، وذلك على خلاف بقية الطرازات لدى لعامة جيب في مصر. ومن خلال النقاط التالية غليكم أبرز مواصفات سيارات جيب رينيجيد في مصر:

اقرأ أيضًا:

أنواع الجيب واسعارها في سوق السيارات المصري

  • السيارة توفرت في مصر من خلال أربع فئات مع اختلاف التجهيوات والمواصفات.
  • علاوة على أنها اعتمدت على منظومة حركة قوية، حيث تتوفر بموتور سعة 1400 سي سي.
  • كما يجب الإشارة إلى أن السيارات تعتمد على محرك متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميه الفئات المتوفرة في السوق المحلي.
  • بالإضافة إلى ذلك، فتم تزويد السيارة رينيجيد بمجموعة مميزة من وسائل الراحة والأمان، حيث احتوت على تجهيزات داخلية مميزة.
  • بينما احتوت السيارة على وسائل أمان قياسية، من بينها فرامل مانعة للانزلاق، بالإضافة إلى أحزمة أمان أمامية للسائق والراكب الأمامي، علاوة على وجود نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.
  • ويتراوح سعر السيارة في السوق المصري ما بين 415 ألف جنيه مصري، إلى نحو 530 ألف جنيه مصري.

جيب جراند شيروكي

بينما يطرح وكلاء علامة جيب الأمريكية في مصر طراز جراند شيروكي، والذي يعتمد على عجلات الدفع الرباعي، بالإضافة إلى أن السيارة تنتمي لفئة الطرازات الإس يو في متعددة الاستخدامات، ومواصفاتها تأتي على النحو التالي:

  • حيث توفرت السيارة في مصر من خلال موديل 2021.
  • علاوة على أنه تم إتاحتها من خلال فئة واحدة كاملة التجهيزات والمواصفات.
  • بالإضافة إلى أنها اعتمدت على موتور قوي الأداء، بسعة بلغت نحو 5700 سي سي.
  • كما يتصال المحرك بناقل حركة أتوماتيك.
  • وفي هذا الصدد يجب الإشارة إلى أن السيارة تتوفر بسعر وصل إلى نحو مليون و100 ألف جنيه مصري.

وكيل جيب في مصر

وتحرص شركة عز العرب، أحد وكلاء علامة جيب الأمريكية في مصر، على تقديم أفضل العروض الترويجية لسيارات العلامة، من أجل استقطاب شريحة عريضة من مستهلكي السيارات الأمريكية في مصر.

علاوة على أن شركة أبو غالي موتورز، أبرز موزعي سيارات علامة جيب،ة والتي تقدم طرازات مختلفة لمستهلكي السيارات في مصر، ويجب الإشارة إلى أن الهيئة العربية للتصنيع، هي التي تتولى مهمة التجميع المحلي لتلك السيارات في مصر.

مراكز صيانة جيب رينيجيد

كما تحرص الشركات التي تستحوذ على وكالة علامة جيب في مصر، على ضخ استثمارات في إنشا مراكز الخدمة المعتمدة في كافة أنحاء الجمهورية.

توكيل جيب طريق السويس

كما يوجد فرع لتوكيل علامة جيب في طريق السويس، ويعمل على توفير خدمات الصيانة لمالكي سيارات جيب في مصر، علاوة على أنه يوفر قطع الغيار الأصلية الخاصة بالسيارة.

توكيل جيب عز العرب

كما تحرص شركة عز العرب، أحد موزعي علامة جيب الأمريكية في السوق المحلي، على توفير مراكز خدمة معتمدة لتلبية احتياجات العملاء فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع.