التخطي إلى المحتوى

يرصد موقع “ويكي مصر” أنواع الجيب واسعارها في سوق السيارات المصري، والتي تجذب شريحة عريضة من مستهلكي السيارات في مصر.

 

أنواع الجيب واسعارها

ويطرح وكيل علامة جيب الأمريكية في مصر، طرازين من علامة جيب في السوق المصري، ومن خلال النقاط التالية إليكم نبذة عن مواصفاتهم وأسعارهم في السوق المحلي.

جيب رينيجيد موديل 2021

سيارة جيب رينيجيد يتم تصنيفها كواحدة من أبرز الطرازات الإس يو في المتوفرة في سوق السيارات المحلي، حيث تحظى بشعبية عريضة لدى مستهلكي السيارات في مصر.

قدم الوكيل الرسمي لعلامة فورد الامريكية في مصر السيارة جيب رينيجيد من خلال أربع فئات، مع اختلاف التجهيزات والمواصفات لكل فئة.

ومن أهم المميزات التي تحظى بها سيارة جيب رينيجيد التصميم الخارجي الذي جاء معاصر وشبابي، ليجذب بدوره فئة الشباب في السوق المصري.

كما تميزت السيارة بمنظومة حركة مميزة، الأمر الذي جعلها ذو أداء انسيابي على الطريق، حيث احتوت السيارة جيب رينيجيد على منظومة حركة قوية.

اعتمدت سيارة جيب رينيجيد على محرك من نوع التربو سعة 1400 سي سي، كما اتصل الموتور بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتاحة للمستهلك في مصر.

أنواع الجيب واسعارها في سوق السيارات المصري
أنواع الجيب واسعارها في سوق السيارات المصري

ومن ناحية الكماليات والمواصفات الداخلية احتوت سيارة جيب رينيجيد على التجهيزات التالية:

  • توفرت جيب رينيجيد بـ تكييف هواء داخل المقصورة.
  • كما جاءت سيارة رينيجيد بـ إمكانية لطي المقاعد الخلفية والأمامية.
  • احتوت السيارى جيب رينيجيد على عجلة قيادة متعددة المهام.
  • موتوفرت السيارة الإس يو في مع راديو إف إم.
  • زودت سيارة جيب رينيجيد بمشغل إم بي ثري، ومثبت للسرعة.

طرح وكيل علامة جيب في مصر السيارة جيب رينيجيد بسعر يتراوح ما بين 415 ألف جنيه مصري، إلى 530 ألف جنيه مصري، مع العلم أن السيارة تحوي منظومة دفع أمامي.

جيب جراند شيروكي 2021

وفي إطار حرص وكيل علامة جيب الأمريكية على تقديم طرازات دفع رباعي للمستهلك في مصر، فقامت بطرح طراز جيب جراند شيروكي الذي ينتمي لفئة الطرازات الـ SUV متعددة الاستخدامات.

السيارة جيب جراند شيروكي  احتوت على منظومة أداء قوية، مقارنة ببقية الطرازت المنافسة لها في سوق السيارات المحلي، وذلك من فئة الدفع الرباعي.

سيارة جيب جراند شيروكي
سيارة جيب جراند شيروكي

السيارة تم طرحها من خلال فئة واحدة كاملة المواصفات والتجهيزات، حيث احتوت على كماليات مميزة لتوفر الراحة والرفاهية للسائق والركاب.

ومن ناحية منظومة القوة فإن السيارة جيب جراند شيروكي توفرت من خلال محرك قوي الاداء بسعة بلغت 5700 سي سي، كما اتصل الموتوفر بناقل حركة أتوماتيك للفئة المتاحة في مصر.

اقرأ أيضًا:

افضل سيارة جيب عائلية

من بين التجهيزات والكماليات التي توفرت في سيارة جيب جراند شيروكي وجود تكييف هواء داخل المقصورة، بالإضافة إلى وجود عجلة قيادة متعددة المهام، ومثبت للسرعة.

السيارة احتوت على تجهيزات أمان قياسية من أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، بالغضافة إلى فرامل ماننعة للإنزلاق، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.

سعر سيارة جيب حراند شيروكي في مصر وصل إلى نحو مليون و100 ألف جنيه مصري، وذلك للفئة الوحيدة المتاحة في مصر.