التخطي إلى المحتوى

الوان هاتف ايفون 11 ، أحد الجمل البحثية الشهيرة على منصات البحث العالمية، حيث تختلف الوان ايفون 11 بين الاحمر والاخضر والاصفر والابيض والاسود، ما يمثل حيرة كبيرة للمستخدمين، كما أن اختيار اللون في حد ذاته يرسم بشكل كبير ملامح شخصيتك، كما سوف يتضح خلال السطور القليلة المقبلة.

وكانت شركة آبل الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق عدد من الهواتف فئة ايفون 11، وهي:  iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max الجديد مع اختلافات بسيطة بينهم.

الوان ايفون 11
الوان ايفون 11

الوان ايفون 11

القرار إذا، يكون حول اللون الذي يجب شراءه، ورغم أن خيار اللون، قد يبدو اختيار سهل، إلا أنه في الواقع من الأمور الصعبة، فانت سوف تحمل هذا اللون كل يوم ومع كل ملابس التي ترتديها.

ويأتي iPhone 11 بستة ألوان: أرجواني ، أصفر ، أخضر ، أبيض ، أسود ، وأحمر، وفيما يلي بعض المعايير لاختيار أي من تلك الألوان الستة.

ايفون 11 لون اصفر
ايفون 11 لون اصفر

ايفون 11 لون اصفر

هذا اللون الأصفر يأتي بدرجة أقل من الاصفر الفاقع، تقريبًا لون باستيل ، لذا فهو لا ينحرف إلى المنطقة ذات اللون الأصفر النيون لجهاز iPhone XR. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه يبدو أفتح بشكل ملحوظ مقارنة بالصور الرسمية.

 

ايفون 11 لون ابيض
ايفون 11 لون ابيض

ايفون 11 لون ابيض

يمكنك أن تختار آيفون 11 لون أبيض إذا كنت تعلم أنك تريد مظهرًا كلاسيكيًا وسهلًا يتناسب مع أي شيء. قد يُظهر اللون الأبيض التجاعيد بسهولة أكبر من اللون الداكن ، لذلك يقولون أن اختيارك اللون الأبيض يعني أنك ملتزم بالحفاظ على مظهر هاتفك جديدًا.

واللون الأبيض أقل وضوحًا وله إحساس أكبر من بعض ألوان الباستيل الأكثر إشراقًا، يوضح هذا الاختيار “أنك شخص بالغ، وقادر على الاعتناء بهاتفك بشكل معقول.”

 

ايفون 11 لون اسود
ايفون 11 لون اسود

ايفون 11 لون اسود

يشير هاتف iPhone الأسود إلى أنك جاد وتحتاج إلى هاتف جاد، وقد عرضت شركة آبل خيارًا أسود لكل جهاز iPhone صنعته حتى الآن؛ لذا من الواضح أنها تحظى بشعبية. وهو الخيار الكلاسيكي للعديد من العملاء، ويسهلّ نسبيًا إخفاء أي علامات أو خدوش، وربما لن تختار اللون بعد بضعة أشهر.

 

ايفون 11 اللون الاخضر
ايفون 11 اللون الاخضر

ايفون 11 اللون الاخضر

يعتبر iPhone الأخضر اختيارًا لطيفًا ، ولكنه ليس جريئًا، يعتبر آيفون 11، خيارًا لطيفًا، وأخف بكثير من iPhone 11 Pro و Pro Max’s Midnight Green.

سيُظهر لون الباستيل، التجاعيد بسهولة؛ لذلك ربما تحتاج إلى حافظة أو ستحتاج إلى توخي المزيد من الحذر.

يشير هذا اللون إلى أنك ستفعل أي شيء تقريبًا من أجل الجمالية، ومن المحتمل أن يتم تطوير ثيمة Instagram  الخاص بك كما لو كان عملك.

ايفون 11 اللون الاحمر
ايفون 11 اللون الاحمر

ايفون 11 اللون الاحمر

في حين أن الألوان الزاهية الأخرى ذات ألوان فاتحة أكثر، فإن هاتف آيفون 11 الأحمر هو مشهد أكثر إشراقًا. يشير هذا اللون إلى أنك واثق من نفسك، ولا تمانع في التميز. الأحمر ليس فاقع، لكنه يظل جريء.

جدير بالذكر أنه كجزء من شراكة Apple مع Product (RED) ، يذهب جزء من عائدات هذا الهاتف نحو علاج فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز.

 

ايفون 11 اللون الارجواني
ايفون 11 اللون الارجواني

ايفون 11 اللون الارجواني

يعد الخيار الأرجواني الجديد من آبل أكثر من مجرد خزامى، مما يكمل خيارات الباستيل الثلاث على iPhone 11.

يعني هذا اللون الأرجواني الفاتح اللطيف أنك لا تمانع في توجيه كل الأنظار إليك، لكنه لون غريب الأطوار أكثر من اللون الأحمر، واختيار اللون الأرجواني يعني أنك تهتم بالشكل أكثر من الوظيفة، ولا حرج في ذلك.

 

اقرأ المزيد

كيفية التحقق من ضمان آيفون بشكل رسمي