التخطي إلى المحتوى
سعر هيونداي RB 2021 في سوق السيارات المصري
سعر هيونداي RB 2021 في سوق السيارات المصري

سعر هيونداي RB 2021 يحدده شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلي لـ علامة هيونداي الكورية في السوق المصري، ومن خلال تلك المقالة رصد لأهم مواصفات سيارة أكسنت آر بي علاوة على أسعارها في مصر.

 

سعر هيونداي RB 2021

توفرت سيارة هيونداي أكسنت آر بي المُجمعة محليًا بثلاث فئات، مع اختلاف المواصفات والكماليات لكل فئة، حيث بدأ سعر الفئة الأولى من 216 ألف جنيه مصري، وانتهت عند 252 ألف جنيه مصري.

مواصفات هيونداي RB 2021

وتزخر سيارة هيونداي أكسنت آر بي بالمواصفات والكماليات التي تجعلها تخوض منافسة قوية بين سيارات فئتها السيدان، حيث تضم منظومة حركة مميزة.

سعر هيونداي RB 2021
سعر هيونداي RB 2021

محرك أكسنت آر بي

توفرت سيارة أكسنت RB المجمعة في السوق المحلي مع محرك بسعة بلغت 1600 سي سي، ومتصل بناقل حركة اتوماتيك لجميع الفئات المطروحة في مصر. السيارة جاءت مع أربعة سلندر، و16 صباب، فيما بلغت السرعة القصوى نحو 192، أما الماتور فقادر على توليد قوة بلغت 125 حِصانًا.

العزم الأقصى للدوران وصل إلى 156 نيوتن/ متر، فيما توفرت سيارة أكسنت آر بي المُجمعة محليًا من خلال منظومة دفع أمامي لجرّ السيارة على الطريق. أما زمن التسارع من صفر إلى 100 فتستطيع السيارة أن تصل إليه في غضون 11 ثانية، وعن متوسط استهلاك الوقود فبلغ حوالي سبعة لترات لكل 100 كيلو متر. الماتور في طراز أكسنت آر بي جاء متصلًا بناقل حركة أتوماتيك مع أربع سرعات، مع جنوط مقاس 14 بوصة.

اقرأ أيضًا:

مواصفات هيونداي أكسنت hci موديل 2021 في مصر

أكسنت آر بي من الداخل

توفرت سيارة أكسنت آر بي الفئة الأولى في السوق المحلي من خلال أنظمة داخلية عديدة، الأمر الذي جعلها تخوض منافسة قوية مع بقية السيارات المنافسة لها من فئة السيدان.

  • احتوت السيارة من الداخل على باور ستيرنج حساس للسرعة.
  • عجلة قيادة متعددة المهام.
  • راديو إف إم ومشغل إم بي ثري.
  • مخرج يو إس بي.
  • نظام أربع سماعات.
  • زجاج كهربائي أمامي وخلفي.
  • عجلة قيادة قابلة للطي والإمالة.
  • تكييف هواء مع جميع الفئات.
  • مصباح قراءة أمامي.

سعر هيونداي RB 2021 الفئة الرابعة

احتوت السيارة أكسنت آر بي على كافة التفاصيل المتوفرة في مقصورة الفئة الأولى مع إضافة بعض اللمسات من أبرزها فتحة سقف كهربائية، حافظة نظارة شمسية، طارة القيادة مكسوة بالجلد. كما توفرت الفئة الثانية من الداخل مع مقابض داخلية مع طلاء من خامة الكروم، مقاعد خلفية قابلة للطي والإمالة.

هيوندا أكسنت آر بي من الداخل
هيونداي أكسنت آر بي من الداخل

هيونداي RB 2021 الفئة الأولى

أما الفئة الأولى من سيارة هيونداي أكسنت آر بي فجاءت مع مواصفات أمان قياسية، حيث زودت السيارة بـ وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، أحزمة أمان في المقاعد الأمامية. كما احتوت السيارة من ناحية الأمان على فرامل مانعة للانزلاق، باور ستيرنج حساس للسرعة، علاوة على وجود نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.