التخطي إلى المحتوى

تتساءل جميع الفتيات عن كيفية التخلص من شعر تحت الجلد في المناطق الحساسة وهذا يجعلنا نتجه إلى تخصص العناية بالجسم، وسنشرح ذلك بكل بساطة، لأن الجسم مهم جدًا مثل البشرة والشعر، فمعظم البنات تهمل ما هو ظاهر للآخرين مثل البشرة والوجه، والشعر، ويهملون بقية الجسم مع إن مشاكل الجسم الداخلية تحتاج وقت كبير جدًا للحل. لذلك لابد من معاملة الجسم من الداخل مثل البشرة والشعر. فالترطيب الداخلي مهم جدًا، فشرب الماء من أهم العوامل الرئيسية في ترطيب الجسم.

خطوات التخلص من شعر تحت الجلد في المناطق الحساسة

(1) من أجل التخلص من شعر تحت الجلد في المناطق الحساسة لابد من استخدام الفرشاة التي اسمها DRY BRUSH  وهي تستخدم بصورة صحيحة وليس تحت الماء فهي تستخدم قبل الشاور، والجسم جاف تمامًا فلا يمكن استخدامها مع كريمات التقشير، فاستخدامها الصحيح مائة في المائة هو أن تستخدميها وجسمك جاف بصورة كاملة. ولابد من استخدامها على المناطق التي يوجد بها شعر تحت الجلد، فهي مفيدة جدًا للدورة الدوية وتساعد على تنشيطها، وتقشر الجلد الميت، وتنعم الجسم.

(2) استخدمي الفرشاة الخاصة بالتقشير بصورة ناعمة للتخلص من شعر تحت الجلد في المناطق الحساسة وسيظهر التأثير بصورة يومية.

(3) يمكن استخدام شاور جيل عن طريق غسيل الجسم بصورة جيدة جدًا، وبعدها يمكن استخدام كريمات التقشير المتخصصة في ذلك.

أهمية الترطيب الخارجي أثناء العناية بالجسم

 التخلص من شعر تحت الجلد في المناطق الحساسة
التخلص من شعر تحت الجلد في المناطق الحساسة

لابد من معرفة ما هو الـ BODY LOTION  وهو مرطب ولكن ترطيبه خفيف وقوامه خفيف وثباته خفيف، وهو مهم جدًا لاستخدامه في شهر الصيف لسرعة امتصاص البشرة له، فهو يرطب البشرة بصورة جيدة، وهو أقل ترطيب من الـ لBODY CREAM  فهو ترطيبه أعلى من الـ BODY LOTION  لثبات العطر الموجود فيه، وقوامه أكبر من البودي لوشن. أما الـ بودي بترBODY BUTTER  فقوامها ثقيل وكبير ولا تستخدم إلا في الشتاء، وتوزيعها على الجسم صعب جدًا، وترطيبها عالي جدًا.

الروتين اليومي للعناية بالجسم والبشرة

يمكن استخدام البودي لوشن بصورة يومية أو أي نوع شاور جيل الذي يناسب بشرتك، وعليك استخدام القفازات المخصصة لذلك، فهي تساعد على تقشير الجسم بصورة يومية تقشيرًا بسيطًا وليس تقشيرًا عميقًا وهي أفضل من اللوفة. ولابد من استخدام اللوشن وليس البودي كريم أو البودي باتر لأن الجسم يحتاج مقدار يومي من البودي لوشن، وبعد ذلك يمكن استخدام أي بودي ميست BODY MIST  فيمكن استخدامه بصورة يومية.