التخطي إلى المحتوى
تطبيقات تحميل الفيديوهات من الفيس بوك للأندرويد
تحميل الفيديوهات من الفيس بوك

تحميل الفيديوهات من الفيس بوك المنصة الأكثر والأشهر انتشاراً من بين وسائل التواصل الاجتماعي في أرجاء العالم، حيث يوجد حوالي أكثر من مليار ونصف مليار مستخدم يستخدمون الفيس بوك ويقومون بنشر الفيديوهات والصور والعديد من النصوص المختلفة والمتنوعة، إضافة إلى ذلك أنه يوجد إمكانية إجراء المحادثات الصوتية والفيديو، وكذلك الدردشة وذلك عن طريق فيس بوك ماسنجر.

تحميل الفيديوهات من الفيس بوك

يمكننا أن نتعرف على ذلك من خلال ما نتطرق إليه في النقاط التالية:

  • يعتبر أكثر الأشياء مشاهدة على هذه المنصة هي الفيديوهات نظراً لأن فيها العديد من الفوائد، لذلك قامت شركة الفيس بوك يعمل قسم خاص وكامل للمقاطع المرئية حتى يتم توفير أبرز مقاطع الفيديوهات التي من الممكن قد تعجبك.
  • الجدير بالذكر أننا في كثير من الأحيان لا نملك وقت الفراغ الكافي لكي نشاهد جميع الفيديوهات المتوفرة على المنصة لذلك ظهرت الحاجة إلى أن نقوم بتحميل الفيديوهات من المنصة على الهاتف الذكي أو على جهاز الحاسوب أو الكمبيوتر المكتبي لذلك سوف نقوم بتقديم تطبيقات تمكنكم من تحميل الفيديوهات التي تتوفر على المنصة.

تطبيقات تحميل الفيديوهات من الفيس بوك لأجهزة الأندرويد

يمكنكم أن تتعرفوا على أفضل التطبيقات المستخدمة لتحميل الفيديوهات من على منصة الفيس بوك من خلال ما يلي ذكره في السطور القادمة.

تطبيق My Video Downloader for facebook

ستتناول بعض المعلومات عن هذا التطبيق فيما يلي:

يعتبر هذا التطبيق من ضمن أفضل التطبيقات والبرامج التي تعمل على تحميل فيديوهات من الفيس بوك على أجهزة الأندرويد، بالإضافة إلى أنه مجاني تماماً ولكنه يحتوي على بعض الإعلانات بهدف الربح من الانترنت.

  • يتوفر هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي، وتستطيع أن تقوم بتحميله بكل سهولة من خلال الدخول على المتجر والبحث عنه، ومن ثم الضغط على زر التحميل وبعد ذلك تستطيع أن تقوم بتثبيته على هاتفك.
  • يمكن لهذا التطبيق أن تقوم بتحميل الكثير من الفيديوهات التي توجد على الفيس بوك ومن ثم مشاهدتها فيما بعد بدون الحاجة إلى الاتصال بالأنترنت.

  تطبيق Download Manager

يعتبر أيضا من ضمن أفضل التطبيقات التي تستخدم في تحميل الفيديوهات من منصة الفيس بوك.

  • كما أنه يكون شبيه برنامج داونلود مانجر الأخضر الذي يستخدم في تحميل الفيديوهات على أجهزة الكمبيوتر.
  • بالإضافة إلى أن البرنامج يحتوي على الكثير من المميزات التي جعلته يبلغ الملايين من عمليات التنزيل من خلال متجر جوجل بلاي.
  • ننصح بتحميل هذا التطبيق على أجهزة الهواتف الذكية حتى تتمكن من تنزيل الفيديوهات من الفيس بوك.
تحميل الفيديوهات من الفيس بوك
تحميل الفيديوهات من الفيس بوك

 تطبيق Get Them All Any File Downloader

يمكنك التعرف على معلومات حول هذا التطبيق من خلال التالي:

  • يحتوي هذا التطبيق على العديد من الإمكانيات المختلفة والمتعددة، بالإضافة إلى ذلك تتعدد وظائفه، ويتيح لك إمكانية تحميل وتنزيل صور ومستندات وكذلك فيديوهات على هاتف الاندرويد الذكي.
  • يكون من ضمن مميزات هذا التطبيق أنه يعمل على تنزيل الملفات والفيديوهات بشكل سريع للغاية.
  • تستطيع أن تتحكم في كافة الملفات التي تم تنزيلها في مكان واحد حتى يسهل الوصول إليها.
  • كما أن هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية ويتمتع بواجهة استخدام بسيطة، وتستطيع أن تقوم بتحميله من خلال متجر جوجل بلاي ستور.

محمل فيديو من الفيس بوك

يكون من ضمن أهم البرامج التي تقوم بتحميل فيديوهات من الفيس بوك، كما يتيح استخدام رابط الفيديو وذلك بدون الحاجة إلى أن تقوم بتسجيل الدخول أو عن طريق مشاركة الفيديو من الفيس بوك إلى التطبيق بشكل مباشر لكي يتم تسهيل الأمر عليك.