نيسان صني2019 من أشهر السيارات السيدان الاقتصادية المتوفرة بكثرة في الشارع المصري، نظرًا لإقبال الجمهور عليها بشكل ملحوظ، ولذلك إليك رصد بمميزات وعيوب نيسان صني.

 

توفرت سيارة نيسان صني من خلال شركة نيسان إيجيبت، الوكيل الحصري لـ علامة نيسان اليابانية في مصر، والمنوط له توفير سيارات نيسان في السوق المصري.

نيسان صني 2019

تتوفر سيارة نيسان صني موديل 2019 في سوق السيارات المستعملة، حيث طرح الوكيل منها النسخة الجديدة موديل 2022، الأمر الذي يشير إلى انتهاء المخزون من الموديلات القديمة.

نيسان صني2019 من الخارج
نيسان صني2019 من الخارج

عيوب نيسان صني 2019

تخوي سيارة نيسان صني الكثير من العيوب، على الرغم من شعبيتها الكبيرة لدى المستهلك المصري، ولكن يبدو أن عملاؤها قرروا التعايش مع تلك العيوب، وهي تتلخص في النقاط التالية:

  • أداء المحرك ضعيف، مقارنة ببقية السيارات المنافسة لها في السوق المحلي.
  • الخامات الخارجية لجسم السيارة ضعيفة للغاية، ما يجعلها عرضة للخدوش بسهولة.
  • كما أن السيارة فقيرة من ناحية تجهيزات الأمان والسلامة.
  • السيارة تأتي مع تسارع بطيء للغاية، مقارنة ببقية المنافسين لها.

وتجدر الإشارة بأن من أبرز السيارات المنافسة لطراز نيسان صني، طراز رينو لوجان، إم جي 5، بي واي دي F3، لادا جرانتا.

سعر نيسان صني 2019 مستعمل

من خلال رصد مواقع بيع السيارات المستعملة على منصتي “هتلاقي” و”كونتاكت كارز” والمتخصصتين في عرض السيارات المستعملة على شبكة الإنترنت، فإن سعر صني 2019 مستعملة تراوح ما بين 140 إلى 160 ألف جنيه مصري.

نيسان صني 2019 الفئة الثانية

وتوفرت سيارة نيسان صني في السوق المصري من خال منظومة أداء مدعمة بماتور سعة 1500 سي سي، متصل بناقل حركة يدوي لأول فئة، وأتوماتيك لبقية الفئات.

كما توفرت سيارة صني السيدان من خلال ماتور قادر على توليد قوة تبلغ 108 حِصانًا، فيما تأتي السيارة مع عزم أقصى للدوران 134 نيوتن/ متر، مع نظام حقن إلكتروني للوقود.

السيارة صني توفرت مع مجموعة مميزة من الكماليات التي توفر الرفاهية للسائق والركاب، حيث تضم السيارة تكييف هواء مع جميع الفئات،عجلة قيادة متعددة المهام.

نيسان صني2019 من الخارج باللون الذهبي
نيسان صني2019 من الخارج باللون الذهبي

السيارة صني تضم من الداخل حامل أكواب، عدادت متطورة، صالون مُطعم بخامات الكروم، ، علاوة على شاشة مقاس سبع بوصات تعمل بالمس.

فيما احتوت سيارة صني على تجهيزات أمان قياسية من بينها فرامل مانعة للانزلاق، نظام مانع السرقة، علاوة على حساسات ركن خلفية لرصد الأجسام خلف السيارة.

اقرأ أيضًا:

مقارنة بين نيسان صني 2021 الشكل الجديد ولادا جرانتا

ومن الخارج حرصت علامة نيسان اليابانية على تزويد طراز نيسان صني ببعض اللمسات التي تضفي مظهرًا جذابًا على السيارة، من أجل استقطاب أكبر عدد من العملاء للشراء.

السيارة نيسان صني من الخارج جاءت مع مرايات جانبية، كاميرا خلفية، عجلات حديد مقاس 15 بوصة، سبويلر خلفي مع بعض الفئات، وزجاج خلفي مُعتم مع الفئات الأعلى تجهيزًا.