التخطي إلى المحتوى

سعر غسول سيتافيل ، أحد المنتجات التي تحمل الكثير من الجودة، والتي يتسارع الكثيرون للحصول عليها، إذا فما هو غسول سيتافيل؟، وما هو سعره؟ هذا ما سوف نتعرف عليه خلال السطور القليلة المقبلة. ويعد غسول سيتافيل أحد أنواع المطريات التي تعمل على ترطيب وتنعيم بشرتك، والتي تستخدم بشكل موضعي لعلاج أو منع جفاف الجلد. وأحيانا لمن لا يعلم قد يتم تضمين غسول سيتافيل في المنتجات التي تعالج أيضًا حب الشباب، وغيرها من الأمراض الجلدية الأخرى مثل تشقق الشفاه، أو طفح الحفاضات، أو قروح البرد، أو غيرها من علامات تهيج الجلد الطفيف أو غيره.

غسول سيتافيل
غسول سيتافيل

سعر غسول سيتافيل

رغم أن هناك العديد من العلامات التجارية وأشكال المرطبات الموضعية المتاحة إلا أن جودة غسول سيتافيل تجعل الكثيرين يبحثون عنه، علما بأن سعر الغسول يتراوح بين 740 جنيه، إلى 780 جنيه، وفقا للحجم.

 

تحذيرات قبل تناول هذا الدواء

بشكل عام يجب ألا تستخدم المطريات الموضعية، سواء كان هذا الدواء أو غيره إذا كنت تعاني من الحساسية، كما يجب أن تعلم أن غسول سيتافيل لن يعالج عدوى الجلد أو يمنعها.

كما يجب أن تضع في الحسبان وتحذر من غسول سيتافيل إذا كنت تعاني من أي مشكلة من الآتي؛ الجروح العميقة أو القروح المفتوحة، التورم أو الاحمرار أو النزيف، الشعور بتهيج في مناطق كبيرة بالجلد.

 

كيف يمكن استخدام غسول سيتافيل ؟

في البداية تقوم بتنظيف الجلد حيث ستضع المطريات الموضعية، حيث قد تزيد فاعلية هذا الغسول عندما تكون بشرتك مبللة أو رطبة.

وقبل الاستخدام يجب أن ترج العبوة إذا أوصي بذلك على الملصق، ثم تقوم بوضع كمية صغيرة من اللوشن الموضعي على المنطقة المصابة ثم تقوم بفركها برفق.

إذا بدت بشرتك بيضاء أو رمادية وتشعر بأنها رطبة ، فربما تستخدم الكثير من المرطبات الموضعية أو تستخدمها كثيرًا.

قد تكون بعض أشكال اللوشن قابلة للاشتعال؛ لذا، يجب عدم استخدامها بالقرب من الحرارة العالية أو اللهب المكشوف أو وضعها أثناء التدخين.

 

الجرعة الموصى بها

نظرًا لاستخدام هذا المنتج حسب الحاجة ، فليس له جدول جرعات يومي، وعلى كل الأحوال، ومع أي جرعة قد تحصل عليها ، يجب عليك تجنب الحصول على Cetaphil Lotion في عينيك أو أنفك أو فمك. إذا حدث هذا ، يجب أن تشطفه فورا بالماء.

وبعد وضع الغسول يجب أن تتجنب التعرض لأشعة الشمس أو أسرة التسمير. يمكن لبعض غسول سيتافيل أن يجعل بشرتك أكثر حساسية لأشعة الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية.

 

الآثار الجانبية للوشن سيتافيل

قد تتضمن الآثار الجانبية لسغول سيتافيل علامات الحساسية التالية: صعوبة في التنفس تورم وجهك، والشفتين واللسان، أو الحلق، بل قد تتضمن الآثار الجانبية الأكثر خطورة، وجود حرق شديد أو لاذع أو احمرار أو تهيج في مكان وضع المنتج.

من المرجح أن تكون الآثار الجانبية الأقل خطورة ، وقد لا تعاني من أي آثار جانبية على الإطلاق.

 

التفاعلات مع الأدوية الأخرى

من غير المحتمل أن الأدوية الأخرى التي تتناولها عن طريق الفم أو الحقن سيكون لها تأثير على المطريات الموضعية بشكل عام، ومن بينها غسول سيتافيل.

ولكن في المقابل هناك العديد من الأدوية يمكن أن تتفاعل مع بعضها البعض، على كل الاحوال يجب أن تخبر الطبيب أو الصيدلي عن جميع الأدوية التي تستخدمها، بما في ذلك الأدوية التي تصرف دون وصفة طبية والفيتامينات والمنتجات العشبية.

 

اقرأ المزيد

سعر لوشن HAIR BACK PLUS هير باك بلس لعلاج الصلع وتساقط الشعر