التخطي إلى المحتوى

توكيل بي واي دي هو المسؤول عن طرازات تلك العلامة في سوق السيارات المصري. علمًا لأنها حظت على شعبية عريضة منذ تقديمها لأول مرة في السوق المحلي. ومن خلا لتلك المقالة سوف نتعرف سويًا على طرازات تلك العلامة في مصر. فضلًا عن أسعارهم ومواصفاتهم. إلى جانب نبذة عن وكيل علامة BYD في مصر.

 

سيارات وكيل بي واي دي في مصر

حيث حرص الوكيل الرسمي لـ علامة ي واي دي على تقديم طرازات متنوعة ومختلفة من سيارات تلك العلامة. حيث تنوعت ما بين السيدان والإس يو في. أو ما يطلق عليها السيارات الكروس أوفر متعددة الاستخدامات.  ومن خلال السطور القادمة إليكم شرح موجز لأبرز السيارات المتوفرة في مصر من علامة بي واي دي. حيث تأتي على النحو التالي:

توكيل بي واي دي
توكيل بي واي دي

سيارة بي واي دي F3

فتلك السيارة من أهم الطرازات المتوفرة في سوق السيارات المصري. واستطاعت أن حقق مبيعات ضخمة في السوق المحلي. وذلك وفقًا لما تكشفه إحصائيات مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”. الذي يكشف عن مبيعات السيارات في اليوق المصري بصورة شهرية. ومن خلال النقاط التالية سنرصد أهم المعلومات المتعلقة بتلك السيارة:

اقرأ أيضًا:

ماركات السيارات الصيني في مصر

  • حيث تنتمي تلك السيارة لفئة الطرازات السيدان الاقتصادية. والتي تحظى باهتمام شريحة عريضة من مستهلكي السيارات في السوق المحلي.
  • علمًا بأن السيار تتوفر من خلال فئة واحدة في السوق المحلي.
  • كما أن السيارة تحتوي على العديد من المواصفات والتجهيزات الداخلية التي توفر الرفاهية للعملاء. ومن أبرزها راديو إف غم مع مشغل اسطوانات إم بي ثري.  علاوة على وجود تكييف هواء في السيارة.
  • بينما اعتمدت السيارة على حزمة مميزة من عوامل الأمان والسلامة. والتي توفر الحماية للركاب على الطريق.
  • فضلًا أن السيارة اعتمدت على منظومة حركة قوية. حيث زودت السيارة بمحرك قوي الأداء بسعة بلغت نحو 1500 سي سي. ومتصل بناقل حركة يدوي للفئة الوحيدة المتوفرة في السوق المحلي.
  • علاوة على ان المحرك في السيارة جاء رباعي الاسطوانات.
  • فيما توفرت السيارة بي واي دي إف 3 مع منظومة دفع أمامية للسيارة.
  • علاوة على أنها توفرت مع تصميم جذاب من الخارج. مما ساعد في شهرتها في السوق المصري.
  • وفي هذا الصدد يجب التنويه إلى أن سعر السيارة في مصر وصل إلى نحو 174 ألف جنيه مصري. ومن الممكن أن يغير الوكيل سعر السيارة وفقًا لسياساته الربحية.

بي واي دي S5

من جهته طرح الوكيل الرسمي لـ علامة بي واي دي في مصر طراز آخر من فئة الإس يو في أو ما يعرف بـ الكروي أوفر متعددة الاستخدامات. وهي سيارة إس 5 والتيلا تعد متوفرة لدى الوكيل صاحب العلامة. ولمنها تتوفر في سوق السيارات المستعملة. وبأسعار متفاوتة. علمًا بأن السيارة اعتمدت على منظومة جرّ أمامية للعجلات. علاوة على احتوائ السيارة على تجهيزات عديدة ومميزة لتوفير الراحة والرفاهية التي يحتاجها العميل. إلى جانب وجود عوامل أمان وسلامة في تلك السيارة. ومن ابرزها فرامل مانعة للانزلاق. مع وسائد هوائية.

منشأ علامة بي واي دي

كما أن علامة بي واي دي ذات منشأ صيني. وعلى الرغم من ذلك فهي حققت مبيعات لا بأس بها في السوق المحلي. وذلك وفقًا لإحصائيات مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”.

توكيل بي واي دي

جدير بالذكر أن شركة الأمل للسيارات. في الوكيل الرسمي لـ علامة بي واي دي الصينية. وهو المنوط له طرح موديلات جديدة وتحديد سعرها الرسمي.