التخطي إلى المحتوى
السيرة الذاتية للكاتب احمد مدحت الذي توفي بفيروس كورونا
السيرة الذاتية للكاتب احمد مدحت الذي توفي بفيروس كورونا

السيرة الذاتية للكاتب احمد مدحت ، الكاتب المصري، الشاب الذي لم يتجاوز الثلاثون من عمره، اصاب مواقع التواصل الاجتماعي بصدمة كبيرة، حيث انتاب رواد مواقع التواصل حزن شديد، وحالة من البكائية على الكاتب الشاب الذي توفي متأثرًا بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وخلال السطور التالية نتعرف على السيرة الذاتية للكاتب احمد مدحت وكيفية وفاته، والاعلان عن إصابته بالمرض قبل أيام من وفاته، وتواصل معه العديد من احبائه.

السيرة الذاتية للكاتب احمد مدحت
السيرة الذاتية للكاتب احمد مدحت

السيرة الذاتية للكاتب احمد مدحت

توفي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 8 يونيو 2021 ، 8/6/2021 ، الكاتب المصري الشاب احمد مدحت، والذي توفي متأثرًا بإصابته بالفيروس اللعين، فيروس كوفيد 19 ، أو فيروس كورونا المستجد.

ويعد الكاتب أحمد مدحت أحد الكتاب الشباب، الذي له جمهور كبير بين اوساط الشباب المصري، حيث أن له العديد من الأعمال الروائية الطويلة، والتي حققت نجاح كبير بين جمهور الشباب المصري والعربي على اختلاف ميوله واتجاهاته.

 

موقع التواصل الاجتماعي للكاتب احمد مدحت

وللكاتب المصري احمد مدحت صفحة شخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويبلغ عدد متابعية 800 ألف متابع، و هو رقم ضخم مقارنة بالعديد من المؤثرين المصريين الآخرين الذي حققوا نجاحات مختلفة مع الجمهور على مواقع التواصل.

 

الاعمال الروائية للكاتب احمد مدحت

وللكاتب الراحل أحمد مدحت العديد من الأعمال الأدبية القوية التي لاقت إعجاب العديد من الجمهور والقراء ، ومن تلك الروايات بسكاليا ، التي لمست وتر حساس عند العديد من الشباب حول العالم العربي، وصدرت تلك الراوية الشيقة في عام 2017.

ومن بين أعماله الكبيرة أيضا رواية «التئام»، والتي تتناول خفايا العالم السري لمواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

إصابة الكاتب احمد مدحت بفيروس كورونا

أعلن الكاتب المصري أحمد مدحت، عن إصابته بفيروس كورونا قبل وفاته بعشرة ايام، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كتب الكاتب الكبير أحمد مدحت، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «إيجابى كورونا، والأعراض صعبة جدًا.. دعواتكم بالشفاء».

ولم تمض 10 أيام حتى توفي الكاتب أحمد مدحت والذي ترك صدمة كبيرة بين عشاقه ومحبيه، الذين قدموا له العديد من الدعوات بالرحمة والمغفرة، حزنا على رحيله.

 

ردود افعال رواد مواقع التواصل على وفاة احمد مدحت

قدم العديد من الشخصيات المؤثرة النعي على مواقع التواصل الاجتماعى ، متأثرين بشدة من حالة الوفاة التي أصابت الجميع بالصدمة والرعب.

وكتبت خطيبة الكاتب أحمد مدحت، آية عفيفي، معبرة عن حزنها الشديد، حيث شعرت بالصدمة، وعلقت على رحيله بشئ كبير من الحزن والصدمة، حيث رفضت ما يقال بشأن وفاته، عبر حسابها الشخصي على فيس بوك.

وقالت آية عفيفي، خطيبة الكاتب أحمد مدحت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي: «انتو كلكم كذابين هو عايش والله عايش والله هو قالي إنه هيكمل معايا كلكم بتكذبوا».

 

مؤلفات الكاتب احمد مدحت

من أشهر الكتب الصادرة للكاتب احمد مدحت التئام ، و بسكاليا ، ولقلبي حكايتان ، وخريف دماء وعشق، وثلاثة فساتين لسهرة واحدة.

وللاقتراب أكثر من أسلوب الكاتب، نقرأ من روايته التئام: ” أتعجب من نفسي، من تفاوت قدرة قلبي على التحمُّل، في بعض الأحيان أبدو قويًا لا يقهرني أي شيء، حتى يتهمني بعض مَن حولي بالشدّة التي تصل للقسوة، ويحسدوني على ثباتي، وفي أحيان أخرى تهزمني لمحة خذلان عابرة، تؤلمني وتزعزع ثقتي في نفسي، حتى تكاد تعصف بي.. أتأرجح بين شدة القوة، وشدة الضعف، كأن بداخلي شخصان، واحد لا يبالي بأفعال البشر واثقًا من نفسه، وآخر تهزمه كلمة قاسية في موقف عابر أو سند انتظره ولم يجده.. بداخلي .اثنان يتنازعان، وبينهما أتمزق أنا في المنتصف “.

 

اقرأ المزيد      

السيرة الذاتية للفنانة مي عمر