التخطي إلى المحتوى
السيرة الذاتية لتامر حسني
السيرة الذاتية لتامر حسني

السيرة الذاتية لتامر حسني موضوع اليوم. الكثير من مشاهير المغنيين المصريين أصبح مع مرور الوقت قدوة لمن غيره. ولا سيما الفنان الشاب المشهور تامر حسني، والذي ينجذب إليه المعجبين من جميع أنحاء الوطن العربي. للعديد من الأسباب بعيداً عن صوته القوي المؤثر. إلا أنه يمتلك شكلاً جذاباً ورشيقاً علاوة على مهارته الرائعة في التمثيل الدرامي والكوميدي. ولهذا سوف نعرض لكم اليوم السيرة الذاتية لتامر حسني بشكل تفصيلي. ابتداءاً من نشأته وحياته إلى النجاح الباهر الذي وصل إليه حتى يومنا هذا.

السيرة الذاتية لتامر حسني

السيرة الذاتية لتامر حسني
السيرة الذاتية لتامر حسني

 

الاسم الحقيقي والكامل للفنان تامر هو ( تامر حسني شريف عباس فرغلي ) . وهو فنان مصري الجنسية، ولد في القاهرة بديانة الإسلام.

لقد بدأ النجم الشاب تامر حسني مشواره الفني والغنائي عام 2002 ميلاديا.، ولم يقتصر على الغناء فحسب، وإنما امتدت موهبة تامر حسني إلى التلحين والتمثيل. وإخراج الكليبات المصرية وكتابة السيناريوهات وغيره، وبناء عليه أصبح من أشهر وأمهر الفنانين. ليس ذلك فقط على مستوى جمهورية مصر العربية. وإنما على مستوى الوطن العربي بالكامل.

نشأة تامر حسني كانت وسط عائلة بسيطة. حيث كان والده حسني شريف مطرب مصري.  ووالدته فاطمة الصباغ، وهي مواطنة سورية. ومن بين الكثير من الأحداث التي عاشها تامر حسني حدث انفصال بين الوالدين. مما نتج عنه اعتماد تامر حسني على نفسه. ومن هنا بدأت أولى مغامرات الفنان تامر حسني.

لقد عاش الفنان تامر حسني بعيداً عن ابيه مع امه وأخيه الاكبر. وبالرغم من صغر سنه إلا أنه تحمل المسؤولية بكل شجاعة. حيث ألتحق بالعمل داخل محطة بنزين بعدها داخل سوبر ماركت. وبعدها أقدم على بيع منتجات عطرية في الشوارع وعمل في البناء وغيرها إلى أن كبر .وتخرج من جامعة 6 أكتوبر كلية الاعلام.

السيرة الذاتية لتامر حسني اين ولد تامر حسني

السيرة الذاتية لتامر حسني تروي لنا أن منشأ تامر حسني الأصلي هو مصر. وبالتحديد في القاهرة، حيث إنه مصري الجنسية. وبالرغم من شهرته العالمية إلا أنه عاش وكبر فيها. ولم ينتقل إلى أي بلد عربية أو أجنبية أخرى بقصد العيش هناك. وإنما كانت زياراته تابعة لعمله. وحفلاته التي كانت تقام في كل مكان.

السيرة الذاتية لتامر حسني القاب تامر حسني

أطلق الجمهور على الفنان تامر حسني لقب ( نجم الجيل ). وذلك نظراً لنجاحه المتطور الذي بدأ منذ فترة شبابه. والذي جعله قدوة لمن هم في نفس عمره. بالإضافة إلى اهتمام تامر حسني بالشكل الخارجي والمظهر. مما جعله من الفنانين المؤثرين على عدد كبير جداً من الشباب.

كما أطلق عليه العديد من المعجبين لقب ( أسطورة القرن ) ولقب ( سفير الخير ). نظراً لما يقوم به من أعمال خيرية.

السيرة الذاتية لتامر حسني البومات تامر حسني

السيرة الذاتية لتامر حسني مليئة بالأعمال الفنية من البومات الأغاني والفيديو كليب. حيث بدأ الفنان تامر حسني أولى خطواته الغنائية مع المطربة شيرين عبد الوهاب. وذلك من خلال ألبوم مشترك بينهما. والذي نجح بشكل رائع، ومن هنا اشتهر تامر حسني. وبعدها قام بإطلاق ألبوم خاص به.

في بداية المشوار الغنائي لتامر حسني لم يهتم بتصوير فيديو كليب لكل الأغاني الخاصة به. وإنما يكتفي بتصوير أغنية واحدة فقط لكل ألبوم.

قام تامر حسني بعد ذلك بإطلاق ألبوم ديني وألبوم آخر اجتماعي مما جعله يقترب اكثر واكثر من جميع الفئات. وبالفعل حقق نجاح كبير وشهرة عالية من خلال هذه الألبومات.

البومات تامر حسني

  1. في الواقع  قدم تامر حسني  البوم حب عام 2004
  2. وكذلك عيني بتحبك عام 2006
  3. ثم البوم يا بنت الايه عام 2007
  4. هكذا البوم الجنه في بيوتنا عام 2007
  5. بالتالي قد الفنان الكبير تامر حسني البوم  قرب كمان عام 2008
  6. من ثم هاعيش حياتي عام 2009
  7. اخترت صح عام 2010
  8. أيضا اللي جاي أحلى عام 2011
  9.  بحبك انت عام 2013
  10. 180 درجه عام 2014
  11. عمري ابتدا عام 2016
  12. عيش بشوقك عام 2018
  13. خليك فولاذي عام 2020

السيرة الذاتية لتامر حسني أفلام تامر حسني

لم يكن لدي تامر حسني الموهبة فقط في الصوت العذب والألحان والعزف وغيرها. ولكنه أيضاً كان من الموهوبين في التمثيل سواء التمثيل الدرامي أو التمثيل السينمائي، وهذا ما نجده في السيرة الذاتية لتامر حسني. حيث نجد أنه شارك في تمثيل عدد كبير من الأفلام المصرية الكوميدية والتي جعلت شهرة تامر حسني تزداد أكثر فأكثر.

كانت أولى خطوات الفنان تامر حسني في التمثيل عام 2003. والتي بدأت بفيلم ( حالة حب ) حيث شارك تامر حسني. بطولة هذا الفيلم مع هند صبري وشريف رمزي وهاني سلامة وزينة، بالإضافة إلى أنه قام بالغناء مرتين في هذا الفيلم وذلك بأغنية ( الحياة ) وأغنية ( عيونه دار) .

لا سيما الفيلم الذي  قام تامر حسني فيه بالبطولة وهو الفيلم المصري ( سيد العاطفي ).  وهو الفيلم الثاني على التوالي والذي تم تمثيله عام 2005 حيث شارك تامر حسني بطولة هذا الفيلم مع الفنانة القديرة عبلة كامل وزينة ونور والفنان طلعت زكريا أيضاً.

وفي عام 2007 قام تامر حسني بتمثيل الفيلم الذي أحدث ضجة وحقق نجاح غير متوقع مما أدى إلى إطلاق أكثر من جزء له بطولة تامر حسني أيضاً وهو فيلم ( عمر وسلمى )  حيث شارك تامر حسني بطولة هذا الفيلم مع مي عز الدين وعزت أبو عوف.

أما الجزء الثاني لفيلم ( عمر وسلمى ) كان عام 2009. وكذلك استطاع تامر حسني بروحه الكوميدية النجاح والوصول لهذا الجزء إلى إيرادات مرتفعة جداً حتى ظهر الجزء الثالث من الفيلم عام 2012.

أثناء عام 2008 قام تامر حسني بتقديم بطولة فيلم ( كابتن هيما ) مع الفنانة زينة وحصل أيضاً هذا الفيلم على نجاح كبير.

خصوصا عام 2010 قام تامر حسني بتقديم بطولة فيلم ( نور عيني ) مع منه شلبي.

اول عام 2015 قام تامر حسني بتقديم بطولة في فيلم ( أهواك ) من إنتاج السبكي، حيث حصل هذا الفيلم على جائزة أفضل فيلم لعام 2015 على مستوى جمهورية مصر العربية.

كذلك عام 2017 قام أيضاً الفنان تامر حسني بالتمثيل في فيلم ( تصبح على خير ) حيث نال هذا الفيلم إعجاب الكثير من الناس على مستوى الدول العربية.

كما عام 2018 تم عرض فيلم  ( البدلة )، وهو بطولة الفنان تامر حسني، وحصل على إيرادات عالية جدا لهذا العام.

في عام 2019 تم عرض فيلم ( الفلوس ) وهو من بطولة تامر حسني أيضاً بالرغم من النجاح العظيم الذي لحق بجميع أعمال الفنان تامر حسني السينمائية إلا أن هذا الفيلم لم يصل إلى المستوى المطلوب من الإيرادات ولم يحقق النجاح المتوقع.

 أولاد تامر حسني

تزوج تامر حسني مرة واحدة فقط وكانت زوجته مطربة مغربية مشهورة تسمى ( بسمة بوسيل ). حيث أنجب منها ثلاث أطفال، وكان المولود الأول له ابنته تاليا عام 2013 . والمولود الثاني ابنته أمايا عام 2015 والمولود الثالث آدم عام 2018.

لم يفضل الفنان تامر حسني وزوجته ظهور أبنائهم على السوشيال ميديا. وحرصوا كل الحرص على عدم نشر أي صور لهما.

 كم عمر تامر حسني

ولد الفنان تامر حسني في 16 أغسطس عام 1977 وعلاوة على هذا فهو الآن في عامه ال43. وهكذا كانت السيرة الذاتية لتامر حسني حافلة بالمغامرات والمجهود الكبير الذي أعانه على الوصول إلى هذا النجاح.