التخطي إلى المحتوى

سعر كريم بيبانثين فى مصر 2018 Bepanthen أمر هام جدًا للجميع لما له من أهمية كبيرة لحماية الجلد وإعادة نضارة البشرة خاصة لو كانت مجهدة أو مصابة بأي إصابة إما نفسية أو إصابتها بأحد الأمراض الجلدية. كريم بيبانثين مؤثر جدًا في الجلد لاحتوائه على مادة ديكسابانثينول الفعالة جدًا.

سعر بيبانثين في مصر 2021

سعر كريم بيبانثين فى مصر 2018

  • سعر بيبانثين Bepanthen الأزرق Benthen moisturizing cream 60 جنيهًا مصريًا.
  • سعر كريم بيبانثين للمرطب للوجه والجسم bepanthen moisturizinglotion 120 جنيهًا مصريًا.
  • سعر بيبانثين في مصر2018  ذو اللون الوردي المخصص للأطفال Bepanthen baby care cream 70 جنيهًا مصريًا.
  • سعر كريم بيبانثين بلاس ذو اللون البرتقالي المخصص للحروق bepanthen plus cream 110 جنيهًا مصريًا.
  • سعر كريم بيبانثين الأزرق للتفتيح

تستطيع الحصول على كريم بيبانثين الأزرق لمحاربة البكتيريا ومعالجة بعض الأمراض التي تصيب الجلد منها الإكزيما والتينيا والالتهاب في الجلد التي تسببها البكتيريا ومعالجة التشققات التي توجد في الكعب بسهولة ويسر وبسعر رخيص في متناول الأيدي.

سعر كريم بيبانثين فى مصر 2018هو70  جنيهًا مصريًا إذا كان كريم 30 جرام أو 110 جنيهًا مصريًا إذا كان لوشن أو 70 جنيهًا إذا كان مرهمًا.

سعر كريم بيبانثين في الكويت

إذا أردت الحصول على كريم بيبانثين وأنت في دولة الكويت فلن تدفع أكثر من 4 دينارًا كويتيًا فقط لكريم البيبانثين باللون الأزرق، و 10 دينارًا للكريم الوردي، و 5 دينارًا للكريم بلاس ذو اللون البرتقالي.

سعر بيبانثين في الإمارات

سعر كريم بيبانثين في دولة الإمارات 59 درهمًا إماراتيًا للون الأزرق، و32 درهمًا إماراتيًا فقط للون الوردي، و 60 درهمًا إماراتيًا لبلاس البرتقالي.

سعر بيبانثين في الأردن

سعر الكريم الأزرق من كريم بيبانثين في المملكة الأردنية 22 دينارًا أردنيًا، أما لو أردت الكريم ذو اللون الوردي فعليك دفع 12 دينارًا أردنيًا، أما عن سعر كريم بيبانثين بلاس ذو اللون البرتقالي هو 16 دينارًا أردنيًا.

سعر كريم بانثينول

كريم بانثينول Panthenol بنسبة 2%  الـ 20 جرام سعره 9 جنيهات مصريًا.

كريم بانثينول ماكرو  Panthenol macro سعره 19.75 جنيهًا.

كريم بانثينول بنسبة 2% الـ 50 جرام 16 جنيهًا مصريًا.

كريم بانثينول panthenol بنسبة 2% الـ 15 جرام 6.75 جنيهًا مصريًا.

كريم بيبانثين للأطفال

سعر كريم بيبانثين الوردي للأطفال في مصر 70 جنيهًا، وفي المملكة العربية السعودية 35 ريالا، وفي دولة الإمارات 30 درهمًا.

يفيد كريم بيبانثين الوردي للأطفال في علاج حالات الحمونيل والالتهابات التي تسببها الحفاظات بالإضافة إلى أنه علاج فاعل جدًا للإكزيما.

تجاربكم مع كريم بيبانثين

أوضحت تجارب استخدام كريم بيبانثين هو العقار الوحيد الذي يعالج الالتهابات الموجودة في البشرة خصوصًا إذا كانت البشرة حساسة كما أنه يساعد في معالجة البشرة وترطيبها وتظهر نتيجة استخدام الكريم بعد مرور يومين من استخدامه.

خاتمة المقال

من خلال مقالنا أوضحنا سعر كريم بيبانثين في مصر 2018 وذكرنا أهم الفوائد التي يمكن لمستخدميه الاستفادة بها ومن خلال السطور السابقة علمنا أن لكريم البيبانثين أنواع متعددة وأنه العلاج الفعال لمشاكل الجلد لذلك ينصح بشرائه خاصة أنه رخيص الثمن ومتوفر في جميع الدول العربية.