سعر كريم بيبانثين فى مصر 2024 Bepanthen أمر هام جدًا للجميع لما له من أهمية كبيرة لحماية الجلد وإعادة نضارة البشرة خاصة لو كانت مجهدة أو مصابة بأي إصابة إما نفسية أو إصابتها بأحد الأمراض الجلدية. كريم بيبانثين مؤثر جدًا في الجلد لاحتوائه على مادة ديكسابانثينول الفعالة جدًا.

سعر بيبانثين في مصر 2024

سعر كريم بيبانثين في مصر 2024
سعر كريم بيبانثين في مصر 2024
  • سعر بيبانثين Bepanthen الأزرق Benthen moisturizing cream 60 جنيهًا مصريًا.
  • سعر كريم بيبانثين للمرطب للوجه والجسم bepanthen moisturizinglotion 120 جنيهًا مصريًا.
  • سعر بيبانثين في مصر2018  ذو اللون الوردي المخصص للأطفال Bepanthen baby care cream 70 جنيهًا مصريًا.
  • سعر كريم بيبانثين بلاس ذو اللون البرتقالي المخصص للحروق bepanthen plus cream 110 جنيهًا مصريًا.
  • سعر كريم بيبانثين الأزرق للتفتيح
    اقرأ هنا : كيفية تفتيح البشرة وإزالة البقع والاسمرار حول الفم

كيف يحارب الكريم البكتيريا ؟

تستطيع الحصول على كريم بيبانثين الأزرق لمحاربة البكتيريا ومعالجة بعض الأمراض التي تصيب الجلد منها الإكزيما والتينيا والالتهاب في الجلد التي تسببها البكتيريا ومعالجة التشققات التي توجد في الكعب بسهولة ويسر وبسعر رخيص في متناول الأيدي. سعر كريم بيبانثين فى مصر 2022 هو 84 جنيهًا مصريًا إذا كان كريم 30 جرام أو مرهم والـ 200 جرام لوشن بمبلغ 132 جنيهًا.

سعر كريم بيبانثين في الكويت

إذا أردت الحصول على كريم بيبانثين وأنت في دولة الكويت فلن تدفع أكثر من 4 دينارًا كويتيًا فقط لكريم البيبانثين باللون الأزرق، و 10 دينارًا للكريم الوردي، و 5 دينارًا للكريم بلاس ذو اللون البرتقالي.

سعر بيبانثين في الإمارات

سعر كريم بيبانثين في دولة الإمارات 59 درهمًا إماراتيًا للون الأزرق، و32 درهمًا إماراتيًا فقط للون الوردي، و 60 درهمًا إماراتيًا لبلاس البرتقالي.

سعر بيبانثين في الأردن

سعر الكريم الأزرق من كريم بيبانثين في المملكة الأردنية 22 دينارًا أردنيًا، أما لو أردت الكريم ذو اللون الوردي فعليك دفع 12 دينارًا أردنيًا، أما عن سعر كريم بيبانثين بلاس ذو اللون البرتقالي هو 16 دينارًا أردنيًا.

سعر كريم بانثينول

  1. كريم بانثينول Panthenol بنسبة 2%  الـ 20 جرام سعره 9 جنيهات مصريًا.
  2. كريم بانثينول ماكرو  Panthenol macro سعره 19.75 جنيهًا.
  3. كريم بانثينول بنسبة 2% الـ 50 جرام 16 جنيهًا مصريًا.
  4. كريم بانثينول panthenol بنسبة 2% الـ 15 جرام 6.75 جنيهًا مصريًا.

كريم بيبانثين للأطفال

  • سعر كريم بيبانثين الوردي للأطفال في مصر 70 جنيهًا، وفي المملكة العربية السعودية 35 ريالا، وفي دولة الإمارات 30 درهمًا.
  • يفيد كريم بيبانثين الوردي للأطفال في علاج حالات الحمونيل والالتهابات التي تسببها الحفاظات بالإضافة إلى أنه علاج فاعل جدًا للإكزيما.

تجاربكم مع كريم بيبانثين

سعر كريم بيبانثين في مصر 2024
سعر كريم بيبانثين في مصر 2024

أوضحت تجارب استخدام كريم بيبانثين هو العقار الوحيد الذي يعالج الالتهابات الموجودة في البشرة خصوصًا إذا كانت البشرة حساسة كما أنه يساعد في معالجة البشرة وترطيبها وتظهر نتيجة استخدام الكريم بعد مرور يومين من استخدامه.

Bepanthen

Bepanthen هي علامة تجارية من الكريمات الموضعية التي تستخدم عادة للعناية بالبشرة وعلاج الجروح. العنصر النشط في بيبانثين هو ديكسبانتينول ، وهو شكل من أشكال حمض البانتوثنيك (فيتامين ب 5) الذي يمتصه الجلد بسهولة. يستخدم بيبانثين لتهدئة وترطيب البشرة الجافة أو المتهيجة أو التالفة، كما يستخدم للمساعدة في التئام الجروح والخدوش والحروق الطفيفة. مناسب للاستخدام على جميع أنواع البشرة وغالبًا ما ينصح به المتخصصون في الرعاية الصحية لاستخدامه على الأطفال والرضع لأنه لطيف وغير مهيج.

فوائد كريم بيبانثين

كريم بيبانثين هو عبارة عن كريم يحتوي على البانثينول، وهو مركب يعمل على ترطيب وتهدئة البشرة. ويمكن استخدامه لعلاج العديد من المشاكل الجلدية، وتشمل الفوائد الرئيسية لكريم بيبانثين:

  1. ترطيب البشرة: يحتوي كريم بيبانثين على مادة البانثينول التي تعمل على ترطيب البشرة وإعادة بناء حاجز الرطوبة الطبيعي للجلد.
  2. علاج حروق الشمس: يعمل كريم بيبانثين على تهدئة البشرة وتقليل الالتهاب الناتج عن حروق الشمس، ويساعد على تسريع عملية الشفاء.
  3. علاج التهابات الجلد: يعتبر كريم بيبانثين مفيداً في علاج التهابات الجلد والحكة الناتجة عنها، ويمكن استخدامه لعلاج التهاب الجلد الأطفالي والأكزيما والصدفية.
  4. تخفيف آثار التجاعيد: يمكن استخدام كريم بيبانثين لتخفيف آثار التجاعيد وخطوط الجفاف على الوجه والرقبة.
  5. ترميم الجلد: يعمل كريم بيبانثين على ترميم الجلد المتضرر، ويساعد على تحسين مظهر الندبات والبقع الداكنة وعلامات التمدد.
  6. علاج حب الشباب: يساعد كريم بيبانثين على تقليل الالتهابات الناتجة عن حب الشباب ويمنع ظهور حب الشباب الجديد.

    الموقع الرسمي لكريم بيبانثين
    الموقع الرسمي لكريم بيبانثين

يجب الانتباه إلى أن الفوائد المذكورة قد تختلف من شخص لآخر وتعتمد على نوع الجلد وحالته. وينصح دائماً بمراجعة الطبيب قبل استخدام أي منتج جلدي للتأكد من عدم وجود تفاعلات جانبية.