التخطي إلى المحتوى

يبحث معظم الناس عن أفضل أفلام والت ديزني لكي يستمتعون بمشاهدتها وقضاء أوقات مليئة بالأجواء الهادئة والمليئة بالحب، تعتبر سلسلة الأفلام المتحركة من أكثر الأفلام التي تنال إعجاب الجميع بمختلف الأعمار، وتحقق أفلام والت ديزني مشاهدات عديدة من جميع دول العالم فهي الاختيار الاول لجميع الأطفال بسبب احتوائها على رسومات متحركة مصنوعة بكل فن وابتكار لكي تجسد أحداث واقعية.

أفضل أفلام والت ديزني

يوجد عدد هائل من الأفلام المتحركة ولكن يفضل كل شخص أن يحصل على أفضل أفلام والت ديزني التي اعتاد على مشاهدتها أو مشاهدة الأفلام الشبيه لها ومن ضمن أفضل هذه الأفلام كل ما يأتي:

فيلم بامبي – 1942 – Bambi

يعتبر هذا الفيلم من أفضل أفلام والت ديزني التي حققت عدد هائل من المشاهدات منذ بداية إصداره، ويعتمد الفيلم على تقديم فكرة الكاتب حول قصة معبرة عن طريق استخدام الرسومات المتحركة وتجسيدها للأشخاص.

 

قام الكاتب فيليكس بتقديم قصة هذا الفيلم واستوحى اسم الفيلم من نفس لقب القصة التي قدمها للجميع، وتشرح القصة أن هناك مجموعة من الغزلان الذي يطلق عليها اسم بومبي، وتتواجد هذه الغزلان داخل عائلة ذات صفة ملكية وتمتلك ذيل لونه أبيض ومميز عن باقي الغزلان المتواجدة في جميع المناطق المجاورة.

فيلم سندريلا – 1950 – Cinderella

هو من أكثر أفلام والت ديزني التي حققت نجاح هائل وأصبحت أفضل أفلام والت ديزني بمجرد عرضه لأنه يقدم قصة ممتعة يفضل سمعتها جميع الأطفال وكذلك الكبار، فقامت شركة ديزني بإصدار هذا الفيلم في عام 1950 ومنذ هذه اللحظة حتى الآن يظل الاختيار الأول لجميع للأشخاص ويفضلون سماعه باستمرار.

افضل افلام الانمي

ساعد هذا الفيلم في استرجاع كم هائل من الإيرادات المفقودة لشركة ديزني وأصبحت قادرة على إنتاج مجموعة من الأفلام الأخرى نتيجة الحصول على ملايين الإيرادات، ويتناول الفيلم قصة فتاة صغيرة تعيش وسط أفراد عائلة غير محبين لها وتذهب لحضور حفلة في منتصف الليل دون علم أحد حتى يقع أحد الأمراء في حبها ويبدأ في البحث عنها عن طريق الوصول صاحبة الحذاء الذي عثر عليه في نهاية الحفلة.

فيلم ليتل ميرميد – 1989 – The Little Mermaid

قام الفنان هانز كريستيان بتقديم قصة هذا العظيم ويقص على الجماهير قصة الأميرات وكذلك الأمير المعروف باسم أريك الذي يعيش حالة من الحب الفياض ويتمكن من تقديم المساعدة إلى شخص آخر ويعرف بأنه أورسولا ويتمكن من ذلك عن طريق قيامه بطعم أربيل واطاحته بشدة.

أفضل أفلام والت ديزني والأروع التي يحبها الكبار قبل الصغار
أفضل أفلام والت ديزني والأروع التي يحبها الكبار قبل الصغار

تمتلئ أحداث الفيلم بالمشاعر الصادقة والحب العظيم الذي يخلق داخل قلب بكل هذا الفيلم وسعيه المستمر حتى يصل إلى حبه بكل مصداقية.

فيلم علاء الدين – 1992 – Aladdin

أشهر القصص المعروفة في أفلام ديزني والتي اتخذها جميع الكتاب وبدأوا من إدخال مضمونها داخل كتاباتهم المختلفة فيقص هذا الفيلم فكرة الولد علاء الدين وكيفية حصوله على المصباح الذي يحقق له عجائب الدنيا وما يتمناه في اسرع وقت ممكن.

افضل الافلام الهندية التي لن تندم على مشاهدتها

تتضمن أحداث هذا الفيلم حول هروب علاء الدين نحو الكهف حتى ينفرد بالمصباح ويظل في رحلة عميقة خلال بساط الريح الذي يوفره له الجني المتواجد داخل المصباح.

فيلم الجمال والوحش – 1991 – Beauty and the Beast

حقق هذا الفيلم نجاح هائل لشركة ديزني مما جعلها تنفرد عن الشركات الأخرى الناتجة لجميع الأفلام المتحركة لأنها أبدعت بشدة في تقديم أفضل ما لديها من أحداث متحركة وحركات هائلة للرسومات التي تشبه الحقيقة ممل يجعل المشاهد يعيش في القصة كأنها من أثر الحقيقة، كما يقدم مجموعة من المبادئ السليمة التي يجب أن يمتلكها كل طفل حتى يستمتع بأخلاق صحيحة وسط المجتمع وتكون نشأتهم سليمة.

 

وفي نهاية المقال بعد أن تعرفها على أفضل أفلام والت ديزني فيمكنك تحميل أي فيلم منه مفضل لديك واستماعه بكل سهولة من خلال المواقع الالكترونية والاستمتاع بالمشاهدة الشيقة و الأحداث الممتعة ومغامرات ديزني.