strong ville علاج متكامل لأبرز مشاكل الشعر
strong ville علاج متكامل لأبرز مشاكل الشعر

يعد سبراي strong ville أبرز علاج لمشاكل الشعر المتعددة، مثل تساقط الشعر، التي تؤثر على فروة الرأس، سواء بشكل مؤقت أو دائم، ويمكن أن يكون نتيجة وراثة أو تغيرات هرمونية أو حالات طبية أو جزء طبيعي من الشيخوخة، وهي أكثر شيوعًا عند الرجال منها عند النساء.

يشير الصلع عادةً إلى تساقط الشعر المفرط من فروة رأسك، حيث يعتبر تساقط الشعر الوراثي مع تقدم العمر السبب الأكثر شيوعًا للصلع.

 

أعراض تساقط الشعر

عند الرجال، غالبًا ما يبدأ الشعر في الانحسار من الجبهة.

أو يكون تساقط الشعر البقعي (داء الثعلبة)، حيث يمكن أن يتسبب الضغط المتكرر على الشعر في نوع من تساقط الشعر يسمى ثعلبة الشد.

ويمكن أن يظهر تساقط الشعر بعدة طرق مختلفة، اعتمادًا على سبب ذلك. يمكن أن يحدث فجأة أو تدريجيًا ويؤثر على فروة رأسك أو جسمك بالكامل.

قد تتضمن علامات وأعراض تساقط الشعر ما يلي:

ترقق تدريجي في أعلى الرأس. هذا هو أكثر أنواع تساقط الشعر شيوعًا، حيث يصيب الأشخاص مع تقدمهم في العمر.

عند الرجال، غالبًا ما يبدأ الشعر في الانحسار عند خط الشعر على الجبهة. عادة ما يكون لدى النساء اتساع في الجزء من شعرهن.

كما يمكن أن يحدث تساقط الشعر بشكل مفاجئ حيث يمكن أن تتسبب الصدمة الجسدية أو العاطفية في تساقط الشعر، حيث قد تتساقط حفنات من الشعر عند تمشيط شعرك أو غسله أو حتى بعد شدّه برفق. عادة ما يتسبب هذا النوع من تساقط الشعر في ترقق الشعر بشكل عام ولكنه مؤقت.

وقد يحدث تساقط شعر الجسم بالكامل، حيث يمكن أن تؤدي بعض الحالات والعلاجات الطبية، مثل العلاج الكيميائي للسرطان، إلى تساقط الشعر في جميع أنحاء الجسم.

 

أسباب تساقط الشعر

يرتبط تساقط الشعر عادةً بواحد أو أكثر من العوامل التالية:

  • تاريخ العائلة (الوراثة). السبب الأكثر شيوعًا لتساقط الشعر هو حالة وراثية تحدث مع تقدم العمر. وتسمى هذه الحالة بالثعلبة الأندروجينية، والصلع من النمط الذكوري والصلع الأنثوي. عادة ما يحدث تدريجيًا وبأنماط يمكن التنبؤ بها.
  • التغيرات الهرمونية والحالات الطبية: حيث يمكن أن تتسبب مجموعة متنوعة من الحالات في تساقط الشعر بشكل دائم أو مؤقت، بما في ذلك التغيرات الهرمونية بسبب الحمل والولادة وانقطاع الطمث ومشاكل الغدة الدرقية.
  • تناول الأدوية والمكملات حيث يمكن أن يكون تساقط الشعر من الآثار الجانبية لبعض الأدوية، مثل تلك المستخدمة في علاج السرطان والتهاب المفاصل والاكتئاب ومشاكل القلب والنقرس وارتفاع ضغط الدم.
  • العلاج الإشعاعي للرأس: قد لا ينمو الشعر مرة أخرى كما كان من قبل.
  • الإصابة بصدمة: يعاني العديد من الأشخاص من تساقط الشعر بشكل عام بعد عدة أشهر من صدمة جسدية أو عاطفية، وهذا النوع من تساقط الشعر مؤقت.
  • تسريحات الشعر والعلاجات. يمكن أن يتسبب تصفيف الشعر المفرط أو تسريحات الشعر التي تسحب شعرك بإحكام، ويمكن أن تتسبب علاجات الشعر بالزيت الساخن ودائمه أيضًا في تساقط الشعر.
علاج تساقط الشعر
علاج تساقط الشعر

علاج مشكلة تساقط الشعر

وفي كل الأحوال ولأي سبب كان هناك حل متكامل لجميع مشاكل الشعر بما في ذلك تساقط الشعر والشعر الجاف والتالف ولجميع أنواع الشعر، وهو سبراي سترونجفيل strong ville

وهو عبارة عن رذاذ نمو الشعر المطوّر بتركيبة حيوية للشعر وفروة الرأس مصمم خصيصًا للتحكم في تساقط الشعر، ويزيد من إعادة نمو الشعر ويحسن صحة فروة الرأس والبصيلات.

كما يوجد شامبو سترونجفيل، وهو مناسب للشعر الجاف والتالف، ويعمل الشامبو على تقليل التقصف بالبيوتين والكيراتين والكافيين للشعر الجاف التالف.

وكريم سترونجفيل للشعر الجاف والتالف، وهو كريم مغذي للشعر الجاف التالف الضعيف الغني بمركب من الزيوت الطبيعية والكيراتين والبيوتين وفيتامين E الذي يعيد القوة الداخلية ومستوى الرطوبة للشعر.

وزيت سترونجفيل للشعر الجاف والمتطاير، وهو عبارة عن تركيبة ترطيب عميق لإصلاح الشعر تحتوي على مزيج قوي من زيوت مختلفة لتجديد الشعر والتي تساعد في حماية الشعر الجاف وترطيبه بعمق.