تقدم منصة سلفة تمويل شخصي سريع وفوري دون الحاجة إلى تحويل الراتب حيث يمكن التقديم على طلب تمويل شخصي أو سلفة من خلال إجراءات سهلة وبسيطة عبر الانترنت حيث تتم من أي مكان في العالم وفي أوي وقت.

ما هو تمويل سلفة ؟

هو تمويل شخصي من غير البنوك يتم عبر منصة سلفة بضمان الراتب وفق عدد من القواعد والشروط كما يلي:

  • تحديد مبلغ التمويل المطلوب الحصول عليه وهذا المبلغ يتوقف على الراتب الشهري والقدرة على السداد أو ما يعرف باسم الملاءة المالية.
  • تسجيل البيانات المطلوبة خاصة البيانات الشخصية وبيانات الراتب وجهة العمل وغيرها من البيانات.
  • الحصول على تمويل سلفة وذلك بعد تطبيق الشروط والتأكد من انطباق المعايير.

تمويل شخصي من غير البنوك

يبحث الكثير من المواطنين في السعودية عن تمويل شخصي من غير البنوك دون تحويل الراتب لأن البنوك تشترط تحويل الراتب كشرط للوفاء بقيمة التمويل الذي يحصل عليه المستفيد وهناك حالتين في التعامل مع تحويل الراتب كما يلي”

  • الحالة الأولى : تحويل الراتب بالكامل وهذا يسبب مشكلة إذا كان راتب المقترض يصرف من بنك آخر حيث يضطر العميل إلى نقل راتبه من البنك الخاص به إلى البنك الجديد.
  • الحالة الثانية : تحويل قيمة القسط الشهري فقط دون الحاجة إلى تحويل الراتب بالكامل.
سلفة تمويل شخصي سريع وفوري دون تحويل الراتب
سلفة تمويل شخصي سريع وفوري دون تحويل الراتب

مزايا الحصول على تمويل بدون تحويل راتب

يوفر الحصول على تمويل بدون تحويل راتب فرصة كبيرة ومرونة وسهولة في الإجراءات وهذا الأمر يتم كذلك في شركات تمويل السيارات حيث تحصل شركات التمويل على ضمانات مختلفة على السيارة دون الحاجة إلى تحويل الراتب ما يشجع الكثير على شراء السيارات بالتقسيط.

تمويل شخصي

أي تمويل شخصي في السعودية يعقبه العديد من الالتزامات أهما رد مبلغ التمويل مضافًا إليه قيمة الفائدة أو الأرباح وهذه الفائدة تتراواح من بنك إلى آخر فهناك بنوك مثل بنك التسليف أو بنك التنمية الاجتماعية تحصل على فائدة مخفضة أو مدعومة أما البنوك التجارية أو الاستثمارية .